المدينة المنورةإنتاج صمولة سداسية مطولة وسميكة صامولة ربط برغي صمولة سداسية مطولة لحام 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7259 مرة مصدر: الوقت:2023-05-10 08:06:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية للتوسيع 304 ، صوامي...

يمكن أن نرى من عملية البثق أن اللولب يعمل تحت درجة حرارة عالية ، تآكل معين ، تآكل قوي وعزم دوران مرتفع. لذلك ، يجب أن: 1) مقاومة درجات الحرارة العالية ، لا تشوه تحت درجة حرارة عالية. 2) مقاومة التآكل ، وحياة طويلة ؛ 3) مقاومة التآكل ، المواد أكالة ؛ 4) قوة عالية ، يمكن أن تصمد أمام عزم دوران كبير ، وسرعة عالية ؛ 5) أداء القطع الجيد. 6) بعد المعالجة الحرارية ، يكون الضغط المتبقي صغيرًا ، والتشوه الحراري صغير. [1]

تُستخدم معدات العمليات الخاصة بإنتاج الطائرات (المشار إليها فيما يلي باسم الأدوات) بشكل مباشر لتشكيل الأجزاء وتجميع المكونات. من أجل تلبية تحميل وتفريغ أجزاء ومكونات الطائرة أثناء استخدام الأدوات ، تعتمد الأدوات بشكل عام شكلاً هيكليًا يسهل تفكيكه ككل. في مجال تصنيع معدات معالجة الطائرات ، عادةً ما تُستخدم دبابيس تحديد المواقع لتوصيل ووضع الأجزاء القابلة للفصل من الأدوات. في الوقت الحاضر ، ينقسم هذا النوع من دبوس تحديد الموقع إلى نوعين: دبوس تحديد مباشر يسحب للخارج ودبوس تحديد معلق برباط.

صواميل البرشام مقسمة إلى سلسلة S ، سلسلة CLS وسلسلة SP. إنه يوفر طريقة بسيطة لتثبيت الخيوط الداخلية على منتجات الألواح المعدنية الدقيقة ، ويلعب دور التثبيت الموثوق به. يتيح الجوز الصغير والدقيق إمكانية دمج اللوحة ومعالجتها على جانب واحد. عند التثبيت ، ما عليك سوى إدخال الجوز في فتحة اللوحة المعدنية. ، لاستكمال وظيفة التثبيت بالضغط. عند اختيار شراء صمولة برشام ، فأنت تحتاج فقط إلى توفير عدد قليل من العناصر: 1. سماكة التثبيت 2. حجم الخيط الداخلي 3. ما الارتفاع الذي تحتاجه لتبرز الصمولة.

تم تصميم الغسالة الزنبركية من أجل دعامة لولبية ، وعادة ما تكون عبارة عن زنبرك لولبي أسطواني بدورة واحدة. من أجل تحسين وظيفة الدعم ، هناك أيضًا غسالة زنبركية متكاملة. هيكلها هو أن الحلقة الداخلية للغسالة المسطحة لها أجنحة متعددة. أضعاف في علامات التبويب الربيع. نوع آخر من الغسالات المستخدمة في الغسالات المسننة مثل الغسالات الزنبركية هو الغسالة ذات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسنن. ومع ذلك ، فإن هذا النوع من غسالات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عادة ما يكون له سمك صغير ، والذي يتكون عن طريق طي الحلقة الداخلية أو الحلقة الخارجية للغسالة على المستوى. عند الشد ، تكون القوة المرنة صغيرة ، والثاني سهل التسطيح ، بحيث لا تزال وظيفة التراجع غير قوية بما يكفي.

ومع ذلك ، نظرًا للتوتر الخارجي الشعاعي ، فإن التوتر الخارجي ناتج عن قوة الشد المحورية الناتجة عن عزم الشد ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، وغالبًا ما تنكسر حلقة الزنبرك بسبب التقصف الهيدروجين. تمارس الصمولة ضغطًا غير متساوٍ على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية. ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والجوز والغسالة المسطحة صغير جدًا ، وتحدث ظاهرة الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مثبتات مسامير Dacromet ، مسامير مجوفة ، عزل متزايد ، براغي وصواميل دفتر الأستاذ وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك مناسبة حل قطعة السحابات.

مفصل المدينة المنورةبرغي

إنتاج المكسرات سداسية الطول والسميكة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].