المدينة المنورةالجملة عرافة الجوز شبه منحرف الجوز المسمار 1/2-13 1/4-20 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7860 مرة مصدر: الوقت:2022-04-25 21:38:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات حافة ضيقة ، وأجزاء مدمجة ،...

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

في الوقت الحاضر ، مع التحسين المستمر لتقنية ترسيب البخار الكيميائي لبلازما الميكروويف ، يأمل الباحثون في الحصول على المزيد من المنتجات الممتازة عن طريق زيادة طاقة الميكروويف. أثناء استخدام المدينة المنورةالبراغي الثلاثة ، من الضروري ضبط طول المسامير الممتدة في الدليل الموجي المستطيل باستمرار لجعل القوة المنعكسة للنظام تصل إلى الحد الأدنى من القيمة وتحسين استقرار النظام. نظرًا لأن طول المسامير اللولبية الثلاثة الممتدة في الدليل الموجي يحتاج إلى تعديل مستمر مع تغيير طاقة الإدخال ، ولا يمكن تسجيل حالة ضبط المدينة المنورةالبراغي الثلاثة بعد اكتمال الضبط ، فلا يزال الضبط المتكرر مطلوبًا في العمل اللاحق ، مما يؤدي إلى عملية تعديل تستغرق وقتًا طويلاً. كفاءة العمل الطويلة والمنخفضة. خاصة في ظل ظروف الطاقة العالية ، فإن الموزع التقليدي ثلاثي اللولب لديه مخاطر عالية لتسرب الميكروويف. عند التعديل يدويًا ، يتعرض جسم الإنسان لأفران الميكروويف لفترة طويلة ، والتي تنطوي على بعض المخاطر المحتملة على السلامة.

يتم استخدام الجوز المدمج الذي اقترحته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ليتم تضمينه في جزء مصبوب بالحقن. يتم ترتيب الجوز المضمن في شكل عمود وبه ثقب لولبي بالداخل. يشتمل الجوز المضمن على سطح طرفي خارجي ويتكون في الصمولة الداخلية. يتم توفير سطح الطرف العلوي والسطح السفلي للطرفين من الصمولة المضمنة مع تخريش على السطح المحيطي الخارجي ، ويتم تشكيل سطح توجيه عند الاتصال بين السطح المحيط الخارجي والسطح السفلي.

ومع ذلك ، على الرغم من أن الحزام اللولبي المذكور أعلاه (2) يمكن أن يحقق التأثير المتوقع ، إلا أنه موجود أيضًا في تنفيذه الفعلي. على الرغم من أن هذا الهيكل يحتوي على أخاديد متعددة على جانبي الهيكل الرئيسي للقيادة وتحويل أداة المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، إلا أن الأخدود يستخدم فقط لقيادة محرك الحزام اللولبي ، وبما أن المسمار سوف يتأرجح على الحزام اللولبي ، فإنه من المستحيل محاذاة المسمار على الحزام اللولبي بشكل ثابت مع النقطة التي سيتم فيها تثبيت المسمار. ، مما يؤدي إلى إزعاج كبير في التشغيل والاستخدام ، ويؤثر أيضًا على كفاءة تركيب اللولب والمسمار ، بحيث لا يزال هناك مجال لتحسين التكوين الهيكلي العام.

التثبيت هو الطريقة الأكثر تقليدية لتوصيل الأجزاء المعدنية. تتميز بمزايا التشغيل السهل والموثوقية العالية وليس من السهل تشويهها. يستخدم على نطاق واسع في الهيكل العظمي للمنتجات الخارجية مثل الخيام وأسرة المعسكر. تستخدم مسامير البرشام المصنوعة من سبائك الألومنيوم بشكل شائع التشوه أو التداخل الخاص بها لتوصيل أجزاء الأجزاء المثبتة في عملية التثبيت. نظرًا لاعتبارات التكلفة والوظيفية ، غالبًا ما يختلف البرشام والمواد المثبتة بالبرشام ، مما يسهل حدوثه في الرطوبة العالية في الهواء الطلق. التآكل الكهروكيميائي ، والأنابيب ذات الجدران الرقيقة عالية القوة المستخدمة بشكل شائع لها إجهاد قص كبير على براشيم سبائك الألومنيوم عند نقطة التثبيت. في ظل العمل المشترك للعوامل المذكورة أعلاه ، من السهل إحداث تشوه أو حتى كسر عند نقطة التثبيت ، مما يؤثر على حياة المنتجات الخارجية. نوع من المسامير المصنوعة من سبائك الألومنيوم المقاومة للتآكل والقص.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية بمواصفات مطابقة للأنابيب ، وصواميل التصنيع ، والمدينة المنورةمسامير سداسية خارجية قياسية وطنية ، ومسامير شديدة التحمل من ثلاث قطع وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالجوز المسمار شبه منحرف

الجملة المدينة المنورةالمكسرات السداسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].