المدينة المنورةتوريد عمود نايلون سداسي برأس مسطح مزدوج التمرير من النايلون عمود عزل العمود البلاستيكي لدعم عمود لوحة الكمبيوتر

كاتب:[email protected] نقر:7226 مرة مصدر: الوقت:2023-08-16 23:00:21

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير وصواميل ذاتية التنصت ، قضب...

الالمدينة المنورةبرغي هو نوع من أدوات التثبيت التي تتعاون مع الثقوب الملولبة لتجميع الأجزاء المختلفة في مجموعة واحدة وجعل الأجزاء سهلة التجميع أو الفك. ومع ذلك ، عند استخدام التجميع الذي يحتوي على المسمار في بيئة خاصة ، مثل الاستخدام في الهواء الطلق أو الاستخدام في بيئة سائلة ، فهناك متطلبات لمنع تسرب السائل من خلال المفصل اللولبي ومنع المسمار من التراخي عند المفصل اللولبي. هيكل المسمار ليس لديه مثل هذه الوظيفة. في الفن السابق ، عندما تكون هناك حاجة لمنع التسرب وفك الالمدينة المنورةبرغي ، تتم عادةً إضافة حلقة مطاطية بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، أو يتم لف الجزء اللولبي من الالمدينة المنورةبرغي لمنع تسرب الشريط ثم قم بإضافة غسالات مانعة للتسرب بين المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي وسطح الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للجزء المغلق ، وذلك لتحقيق الغرض من منع التسرب والفك. ومع ذلك ، فإن استخدام الغسالات لا يزيد فقط من سماكة ووزن التجميع ، ولكنه يتطلب أيضًا عملية إضافية أثناء التجميع ، والتي تتطلب عمالة كثيفة وتحتاج إلى عمالة مكثفة. في عملية الشد ، من السهل إحداث عدم يقين في الغسالات المطاطية بسبب إجهاد القص للبراغي. يحدث التسرب بسبب التلف والتشوه ، وغالبًا ما تكون ممارسة لف شريط مانع للتسرب حول الأسنان اللولبية عرضة للتلف في الثقوب الملولبة.

جهاز أوتوماتيكي لإزالة اللولب من أجل إزالة المدينة المنورةالبراغي تلقائيًا على قطعة العمل ، وجهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي الذي يشتمل على طاولة عمل ، ومناور موضوع على جانب واحد من طاولة العمل ، وآلية إزالة اللولب المثبتة على المناور ، وآلية إزالة اللولب يشتمل على لوحة تركيب متصلة بالمناور ، ودفعة كهربائية مثبتة على لوحة التثبيت ، ورأس لقمة موضوعة على جانب واحد من الدفعة الكهربائية ، ووحدة التعرف المرئي الموضوعة على لوحة التثبيت ، وتلتقط وحدة التعرف المرئي صورًا للمسمار لتحديد إحداثيات المسمار ، يتم تدوير البتة تحت محرك الدفعة الكهربائية لتفكيك الالمدينة المنورةبرغي ، والبتة مغناطيسية ويمكن أن تمتص المسمار.

في الفن السابق ، تعتمد جميع المفكات الكهربائية في آلات المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأوتوماتيكية طريقة الشفط لامتصاص المدينة المنورةالبراغي. مثل هذا الهيكل معقد نسبيًا ، ويحتاج تصميم الدائرة الهوائية إلى النظر فيه ، وظاهرة تشويش المواد عرضة للحدث ، ولا يمكن تنفيذها بسبب دائرة الهواء. تسبب مسامير غلق الفتحات العميقة مشكلة كبيرة للمستخدمين.

تنقسم مادة الالمدينة المنورةبرغي المركب إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل براغي تركيبة رأس المقبس السداسي من 8.8 درجة ، غالبًا ما يتم استخدام سلك 10B21. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. بشكل عام ، فإن 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة لا تفعل سوى القليل جدًا. ينتج عدد قليل من مصنعي المدينة المنورةالبراغي المختلطة 201 مسامير مجمعة. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات.

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على المدينة المنورةالبراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير اللولب القابلة للسحب ، ومسامير اللولب الداخلية ، وصواميل غطاء السيارة المجلفنة ، وضغط لوحة ضغط الزنك باللونين الأزرق والأبيض المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

عمود ممر مزدوج من النايلون ذو رأس مسطح

توريد عمود نايلون سداسي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].