المدينة المنورةتصنيع الألومنيوم قبعة كبيرة بريم الأساسية برشام رأس كبير سحب برشام سحب برشام قبعة كبيرة سحب أظافر الصفصاف 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7330 مرة مصدر: الوقت:2023-02-04 07:19:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حلقة حزام دائرية مثلثة ، صامولة مطعمة ب...

تم استخدام مسامير T-bolts على نطاق واسع في مجالات الطيران والفضاء والدفاع نظرًا لموقعها الجيد وتأثيراتها المضادة للتساقط. معاييرها ذات الصلة لها متطلبات خاصة لتحديد المواقع بدقة ، ومقاومة السقوط ، واتساق أبعاد المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T. يتطلب ذلك التحكم في موضع وحجم وشكل وموقع الفتحة المضادة للسقوط لساق T-bolt ضمن نطاق معين. لذلك ، فإن طريقة معالجة الفتحة المانعة للتساقط مهمة بشكل خاص. نظرًا لوجود الفتحة المضادة للتساقط في موضع القضيب ، فإن كفاءة معالجة الطحن منخفضة جدًا ، وتكلفة المنتج عالية ، وهناك خطأ كبير في المعالجة. عند استخدام الحفر التقليدي ، لا يمكن ضمان اتساق حجم الفتحة المانعة للتساقط. لحل المشاكل المذكورة أعلاه من انخفاض الكفاءة وعدم استقرار الأبعاد

المفصلة عبارة عن مفصلة تتكون غالبًا من طيتين. إنه جزء يربط بين جزأين من الكائن ويمكن أن يجعله يتحرك. يتم تثبيت مسامير دعم المفصلة على الأشياء المقابلة. بالنسبة لبيئات الاستخدام المختلفة ، تختلف أيضًا متطلبات مسامير الدعم. مختلف. تم ضبط معظم المدينة المنورةالبراغي الموجودة على هيكل أحادي الخيط. عند استخدامها للقطع في باب خشبي ، تكون سرعة القطع بطيئة ، وتأثير القطع ليس مثاليًا ، وهو ما لا يفضي إلى القطع في باب خشبي صلب ، وما إلى ذلك ، وغالبًا ما تكون المدينة المنورةالبراغي شائعة الاستخدام مصنوعة من مواد حديدية. من السهل أن تصدأ بعد ملامستها لبخار الماء ، مما يقلل من عمر الخدمة ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عندما يتم دفع المسمار في الباب الخشبي ، لا يمكن تفريغ الرقائق المتولدة في الوقت المناسب ، وتبقى داخل الباب الخشبي وتحيط بالمسمار ، مما يشكل ضغطًا تمددًا ، وبالتالي الضغط على الركيزة الخشبية ، والتي لا تساعد على المسمار . الاتصال بالباب الخشبي مستقر ، مما يؤثر بسهولة على التثبيت العادي للمفصلة ، وتأثير الاستخدام ضعيف. باختصار ، من أجل حل أوجه القصور في الهيكل اللولبي الحالي للمفصلات ، صممت شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. المدينة المنورةبرغي مفصلي بهيكل بسيط ، استخدام مناسب ، بناء سريع وتأثير جيد.

يستخدم الدبوس الأسطواني بشكل أساسي لتحديد المواقع ويمكن استخدامه أيضًا للتوصيل. يتم تثبيته في فتحة الدبوس عن طريق ملاءمة التداخل. عادة لا تخضع المسامير الأسطوانية المستخدمة لتحديد المواقع للتحميل أو حمل صغير ، فالعدد لا يقل عن اثنين ، موزعة في الاتجاه المتماثل للهيكل العام للأجزاء المتصلة ، وكلما كان ذلك أفضل ، يكون الدبوس في كل جزء متصل يبلغ الطول حوالي 1-2 أضعاف القطر الصغير. يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة ، ويمكن أيضًا استخدام العمود المستقيم كالمدينة المنورةدبابيس أسطوانية أو حتى دبابيس مركزية. إذن ما الفرق بين العمود والدبوس؟ يمكن استخدام العمود لنقل عزم الدوران وعزم انحناء الدببة وعزم الدوران ، ويمكن استخدام الدبوس الأسطواني لتحديد الموضع وقوة بثق الدببة وقوة القص. بمعنى ما (مثل المعدات الصغيرة) ، يمكن أيضًا استخدام المسامير الأسطوانية كأعمدة.

الحشوات عبارة عن سدادات ميكانيكية بين جسمين ، وعادة ما تستخدم لمنع الضغط والتآكل والتمدد الحراري الطبيعي وانكماش الأنابيب بين جسمين والتسرب. نظرًا لأن معالجة السطح بالقطع غير ممكنة ، يمكن ملء المخالفات بالفواصل. تصنع الحشوات عادة من مواد صفائح مثل الورق المضلع ، والمطاط ، ومطاط السيليكون ، والمعادن ، والفلين ، واللباد ، والنيوبرين ، والمطاط ، والألياف الزجاجية أو البوليمرات البلاستيكية مثل التفلون. قد تحتوي الحشوات لتطبيقات محددة على الأسبستوس. يتم تشويه الحشية الحالية بسهولة لفترة طويلة من الاستخدام ، ولا يمكن للحشية أن تلعب دورًا في إحداث الاختلاف. بالإضافة إلى ذلك ، أثناء عملية استخدام الحشية ، يصبح الالتصاق بين الحشية والصمولة أو السطح الميكانيكي ضعيفًا ، مما يؤدي إلى ضعف تأثير الختم.

بوصة براغي C-1: رمز الخيط: يتم تمييز المقام بالرقم 8 ، ثم يُطلق على البسط الرقم مباشرة. على سبيل المثال: 1/8 × 0.50 –PPB: 1 المدينة المنورةبرغي لولبي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5/16 × 0.50 –PPB = 2.5 / 8 × 0.50-PPB: 2 بوصة المدينة المنورةبرغي × 0.50 بوصة ، PPB مثال: 5 / 32 × 0.50 –PPB = 1.25 / 8 × 0.50-PPB: المدينة المنورةبرغي 1 بوصة × 0.50 بوصة طويل ، PPB مثال: 1/4 × 0.50-PPB = 2/8 × 0.50-PPB: المدينة المنورةبرغي ذو نقطتين × 0.50 ”long ، PPB ملاحظة: يُشار أحيانًا إلى ميل خشن أو ناعم. مؤسسة الأمم المتحدة: الملعب الدقيق: أكثر شيوعًا في صناعة الإلكترونيات UNC: الخيط الخشن: أكثر شيوعًا لبناء الآلات الثقيلة. على سبيل المثال: 3/8 × 0.50 ، مؤسسة الأمم المتحدة –PPB: المدينة المنورةبرغي لولبي رفيع ذو 3 نقاط × 0.50 بوصة ، PPB. C-2: رمز الطول: بالبوصة ، يجب ضرب 25.40 يتم تحويلها إلى مم. يُقاس بمقياس مشبك ، وهو عبارة عن خيط متري عندما يتطابق مع الخيط المتري ، وخيط بوصة عندما يتطابق مع خيط البوصة. يمكنك أيضًا استخدام الفرجار لقياس القطر الخارجي وميل الخيط. القطر الخارجي للخيط المتري بالميليمترات ، مثل 6 ، 8 ، 10 ، 12 ، 18 ، 20 مم ، إلخ ، الملعب أيضًا بالمليمترات ، مثل 0.5 ، 0.75 ، 1 ، 1.5 ، 2 ، 3 ، القطر الخارجي للخيط الإمبراطوري بالبوصة (لكل بوصة يساوي 25.4 مم) مثل 3/16 ، 5/8 ، 1/4 ، 1/2 ، إلخ. لذلك ، فإن قراءة القطر الخارجي مع الفرجار المتري غالبًا ما يكون له كسور عشرية غير منتظمة. يتم التعبير عن درجة البوصة من خلال عدد الأسنان في البوصة. اضبط الفرجار عند 25.4 مم ، قم بمحاذاة طرف الفرجار مع طرف الخيط ، ويكون طرف الفرجار الآخر ، إذا تم محاذاته مع طرف الخيط ، عبارة عن خيط بوصة ، وإذا لم يتم محاذاة طرف الخيط ، فيجب أن يكون خيطًا متريًا. تتم طباعة الحافة على الطباشير الأبيض. الطباشير واضح وسهل القياس. لقياس الميل المتري ، يجب أن تقيس الطول ، مثل 10 ، 15 ، 20 ، ملليمتر ، إلخ ، واحسب عدد الأسنان المضمنة ، وحساب الملعب بالبوصة. مواصفات الخيط المحدد هي مؤشر ترابط بوصة ، مثل: G1. يتم تحديد الخيوط المترية بالوحدات المترية من المليمترات. مثل: M30. يتم تحديد النظام الإمبراطوري من خلال عدد الأسنان الموجودة في البوصة الواحدة (2.54 سم) ، وعمومًا بزاوية 55 درجة. النظام المتري هو الخطوة التي تحددها المسافة بين طرفي السن ، وعادةً ما يكون المسمار اللولبي بزاوية 60 درجة: شد الماكينة ، وما إلى ذلك. براغي للاستخدام على الأرض. وتسمى أيضًا المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت. يصعب تمييز الفرق بين المدينة المنورةالبراغي البريطانية والأمريكية بصريًا. الفرق بين المدينة المنورةالبراغي البريطانية والأمريكية هو أن زاوية دحرجة المدينة المنورةالبراغي البريطانية 55 درجة ، وزاوية دحرجة المدينة المنورةالبراغي الأمريكية 60 درجة. يستخدم هذان المدينة المنورةالبراغي القياسيان في معظم المسامير اللولبية. يمكن استخدامه بشكل عام ، لكن لا يُسمح باستخدام مسامير مقاس 1/2 ، لأن الخيط القياسي للبوصة 1/2 هو 1/2-12 سنًا ، بينما النظام الأمريكي هو 1/2-13 سنًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية من الدرجة 12 ، ومسامير توصيل الأثاث ، ومسامير ومسامير ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة سوداء ومنتجات أخرى ، ونحن يمكن أن توفر لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةرأس كبير برشام سحب

تشكيله من الألومنيوم حافة أعمى المسامير


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].