المدينة المنورةحشية الألومنيوم المخصصة جلبة كم المسمار طوقا مسطح غسالة الألومنيوم وسادة تعديل وسادة سميكة 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7501 مرة مصدر: الوقت:2022-10-15 06:09:40

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل سداسية خشنة ، ما هي وظيفة ...

صواميل الغلق الذاتي عالية القوة هي فئة من الصواميل ذاتية الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات القوة العالية والموثوقية. يعتمد بشكل أساسي على إدخال التكنولوجيا الأوروبية ، والتي تستخدم في آلات بناء الطرق ، وآلات التعدين ، وآلات الاهتزاز والمعدات ، وما إلى ذلك. هناك عدد قليل جدًا من الشركات المصنعة المحلية لهذه المنتجات.

المعيار الوطني لحجم المسامير اللولبية في اللولب الثلاثي الرؤوس الدائرية هو المدينة المنورةGB818. المتطلبات الفنية الرئيسية لأنواع مختلفة هي: الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ لمتطلبات المواد ، والفولاذ الكربوني المنخفض والمتوسط والعالي للحديد ، ومسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ. المواد هي الفولاذ المقاوم للصدأ 201 ، والفولاذ المقاوم للصدأ 304 والفولاذ المقاوم للصدأ 316. تحمل الخيط هو 6G ، والخواص الميكانيكية للمسامير اللولبية المركبة من الحديد هي 4.8 و 8.8. المسامير اللولبية ذات المستوى 4.8 هي من الفولاذ العادي ، والصلابة القصوى المسموح بها هي 255HV. تصنع المسامير اللولبية ذات المستوى 8.8 عمومًا من قضيب سلكي 10B21. ، ثم الخضوع لمعاملة التقسية ، ثم نزع الهيدروجين بعد معالجة التصلب. إزالة الهيدروجين لمنع تقصف الهيدروجين للغسالة الزنبركية في اللولب المركب. منع وسادة الربيع من الانكسار. فئة تحمل المسامير اللولبية المركبة هي أ. الأخدود المتقاطع على شكل حرف H. المعالجة السطحية للمسمار المركب لها حماية بيئية وحماية غير بيئية. مثل الزنك الأزرق لحماية البيئة والزنك الملون لحماية البيئة والزنك الأسود والزنك الملون والنيكل الأبيض وما إلى ذلك. الشرط الفني للمسمار المدمج للغسالة الزنبركية هو أن الغسالة يجب أن تكون قادرة على الدوران تلقائيًا دون السقوط.

تتعلق شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام ، والذي يتضمن الجسم ، ويمتد جزء البرشام من الجسم إلى المنتج المراد معالجته. يتميز بأن الأسنان شبه المنحرفة تتشكل على سطح مفصل الجسم والمنتج المراد معالجته. أو الأسنان المثلثة ، يوجد تحتها أخدود دائري ، ويكون ارتفاع جزء التثبيت أقل بمقدار 0.5-1 مم من سمك المنتج المعالج. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مناسبة للتثبيت في أي مواد صفائح معدنية ، مثل لوح الفولاذ الكربوني ، لوح النحاس ، لوح الألمنيوم ، لوح الفولاذ المقاوم للصدأ ، لوح سبائك الألومنيوم ، إلخ. أداء الاتصال الكهربائي.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر Yueluo الحلول التقنية التالية: المسامير الملولبة تشمل قضيب مسمار ، وقطعة توسيع ، وغطاء مسمار ، ويتم توفير أحد طرفي قضيب الظفر بقطعة تثبيت ، وجانب التثبيت قطعة بعيدًا عن قضيب الظفر مثبتة بشكل متحرك بقطعة تثبيت. هناك آلية للقيادة. تتضمن آلية القيادة أسطوانة تركيب وقضيبًا متحركًا. يتم تشكيل أخدود متقاطع في أحد طرفي قطعة التثبيت بالقرب من آلية القيادة. يتم تثبيت القضيب بشكل متحرك على الجانب الداخلي من أسطوانة التثبيت ، ويتم تزويد أحد طرفي القضيب المتحرك بالقرب من الأخدود المتقاطع بشكل ثابت بقطعة توصيل متقاطعة تتوافق مع الأخدود المتقاطع ، وتتطابق قطعة التوصيل المتقاطعة مع الأخدود المتقاطع ، والقضيب المتحرك بعيدًا عن الأخدود المتقاطع. يتم توفير أحد طرفي قطعة التوصيل المتقاطعة بشكل ثابت بقطعة تثبيت ، ويتم تثبيت قطعة التثبيت وأسطوانة التثبيت معًا بواسطة خيوط ، ويتم تغطية قطعة التمدد على الجانب الخارجي لقضيب الظفر ، ويتم تثبيت غلاف الظفر بشكل متحرك قضيب الظفر بعيدًا عن آلية القيادة يتم تثبيت الجانب الخارجي لأحد طرفي قضيب الظفر بشكل متحرك بآلية تثبيت.

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: الأجزاء المضمنة / صواميل نحاسية مقولبة بالحقن ، ودبابيس وضع دبوس ، ومسامير رفيعة لرأس الكوب ، ومسامير متقاطعة المدينة المنورةGB819 ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك المنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي كم جلبة

المدينة المنورةطوقا الألومنيوم المخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].