المدينة المنورةحشية ألومنيوم مخصصة حشية ألومنيوم حلقة ختم من الألومنيوم حشية مانعة للتسرب من الألومنيوم ميزون 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7278 مرة مصدر: الوقت:2023-06-02 17:16:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: دبابيس الخيوط الداخلية ، صواميل دائ...

غالبًا ما تستخدم الغسالات المسطحة في التوصيلات الميكانيكية. عادة ما يتم وضعها بين الجوز أو المدينة المنورةرأس المسمار والأجزاء المتصلة لمنع المسمار أو الصمولة من الارتخاء أثناء الاستخدام. تكون الوجوه العلوية والسفلية للحشيات المسطحة التقليدية في الغالب عبارة عن طائرات ناعمة ، ذات هيكل واحد وقدرة ضغط ضعيفة. عند تجميعها باستخدام صمولة أو لولب ، يزداد الضغط على الغسالة المسطحة ، وعندما يتم فركها عن كثب بالصامولة أو المسمار ، فإنها تكون عرضة للكسر ، مما يؤثر بشكل كبير على جودة المنتج.

تشتمل مجموعة الالمدينة المنورةبرغي على جسم لولبي ، ونابض ولوحة تثبيت ، ويشتمل جسم الالمدينة المنورةبرغي على صمولة والمدينة المنورةبرغي ، ويتم توفير الجزء العلوي من المسمار بشق متعدد الأضلاع ، ويتكون الالمدينة المنورةبرغي من الأجزاء العلوية والسفلية ، وقطر الجزء العلوي من المسمار أكبر من الجزء السفلي من المسمار. يتم ترتيب فتحة في الطرف السفلي من الجزء العلوي من قضيب المسمار ؛ يتم ترتيب الفتحة المقابلة للزنبرك على لوحة التثبيت ، ويتم ترتيب فتحة التمديد في الفتحة ، وتكون فتحة التمديد على شكل حرف L ؛ يتم ترتيب جسم التمديد في أحد طرفي الربيع ، ويتوافق جسم الامتداد مع فتحة التمديد ؛ يتم تثبيت الزنبرك بين الجوز ولوحة التثبيت ، ويتم تثبيت جسم الزنبرك في فتحة تمديد الفتحة. تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالمزايا التالية: يمكن أن تمنع الزنبرك من الدوران مع دوران المسمار ، والهيكل بسيط ، والاستخدام مناسب.

باعتبارها أكثر الأجهزة شيوعًا ، تستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في مجالات البناء والآلات. ومع ذلك ، فإن المدينة المنورةالبراغي والصواميل الموجودة تتآكل بسهولة بدرجات متفاوتة في البيئة الطبيعية ، خاصة أن الخيوط الموجودة على المدينة المنورةالبراغي والصواميل تتآكل بعد ذلك ، يصبح الالمدينة المنورةبرغي والصواميل بالكامل غير مجديين ، ويجب على الناس التخلص منها ، الأمر الذي سيؤدي حتماً إلى الكثير من إهدار الموارد.

مقارنة بالفن السابق ، فإن التأثير الفني لشركة Yueluo هو: أثناء عملية المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، يكون جدار أنبوب الجوز مشوهًا بشكل مرن بحيث تتوافق الحلقة المحدبة الموجودة على المسمار مع الأخدود الموجود على الجوز ، و منحدر الحلقة المحدبة يطابق الأخدود. جدار الأخدود متاخم للحد من الوضع النسبي لأنبوب الجوز وعمود اللولب في الاتجاه المحوري ، والذي لا يضمن فقط موثوقية الوصلة الملولبة ، ولكنه يحقق أيضًا تأثيرًا كبيرًا مضادًا للفك ومضادًا للسقوط. بعد التوصيل الملولب ، يتم استخدام القوة المفرطة لإزالة الصمولة والمسمار ، بحيث يمكن إعادة استخدامها لتوفير التكاليف.

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية غير قابلة للانزلاق ، ومسامير مواسير توسيع ثلاثية القطع لأنبوب مقياس السمك ، ومسامير سوداء من الصلب الكربوني ، ومسامير مزدوجة. المنتجات المضادة للانزلاق بفراشة الأسنان الجانبية ، إلخ. يمكننا أن نوفر لك حل التثبيت المناسب لك.

ختم الألومنيوم

غسالة الألومنيوم المدينة المنورةطوقا الألومنيوم مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].