المدينة المنورةحشية بلاستيكية مقاومة للحرارة عالية مخصصة من النايلون الأسود حشية بلاستيكية مستديرة مسطحة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7272 مرة مصدر: الوقت:2023-10-19 09:22:49

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: دبوس IFI512-S ، صمولة سداسية حديدية ، ...

برشام التثبيت من نوع الفتحة العمياء هو نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد. عند التثبيت ، يلزم استخدام أدوات التثبيت الخاصة ، مثل التثبيت بالسحب ، والتثبيت الدوراني ، وما إلى ذلك. المسامير من نوع التثبيت ذات الفتحة العمياء مناسبة بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية التي يتم تثبيتها من كلا الجانبين. في الوقت الحاضر ، المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء تشتمل بشكل أساسي على المسامير المسامير العمياء والمسامير العمياء. تحتوي معظم المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء على حلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يتم من خلالها المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل القضيب الأساسي في غلاف الظفر ، وهناك حلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مشتركة. يجب تنسيق مخاطر السقوط ، وقوة التثبيت غير الكافية ، وما إلى ذلك ، وعلاقة المطابقة لكل جزء فرعي في عملية المعالجة بشكل صارم لضمان أفضل تأثير للتثبيت ؛ معظم المسامير العمياء من النوع اللولبي تقوم بربط الخيط من خلال الجوز الدافع لجعل جسم الظفر أو الأنبوب مشوهًا لتشكيل انتفاخ ، وتكون قوة التثبيت والقدرة المضادة للاهتزاز بعد التثبيت أقوى بكثير من تلك الموجودة في البرشام النوع ، ولكن هناك أيضًا العديد من الأجزاء الفرعية لقيادة الجوز والمغزل وجسم الظفر وجسم الأنبوب وعملية المعالجة ومطابقة كل جزء فرعي عندما يختلف سمك الطبقة البينية ، يكون الجزء المكسور من القضيب الأساسي لا يتدفق مع لوحة الطبقة البينية. بالنسبة لأجزاء التركيب ذات متطلبات التسطيح العالية ، غالبًا ما تكون هناك حاجة لأدوات الهواء لطحنها بشكل مسطح.

تعمل الأدوات الخاصة بأجزاء المسمار القياسية المقدمة من Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بشكل أساسي على حل مشاكل انخفاض كفاءة التشغيل اليدوي ، والمواصفات الخاطئة للأجزاء القياسية اللولبية ، والسقوط السهل لأجزاء المسمار القياسية في المنتج عند تجميع المدينة المنورةالبراغي في الفن السابق. . الحلول التقنية المحددة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي كما يلي. تشتمل الأجزاء اللولبية القياسية الداعمة للأدوات على لوحة ثقب كم مسمار ، ولوحة ثقب جلبة حشية ولوحة ثقب غلاف الجوز مع هيكل مطابق ؛ صفيحة ثقب كم مسمار يوجد ما لا يقل عن ثقب مسمار واحد مطابق لهيكل المسامير المُجمَّع ، ويتم ترتيب فتحة حشية واحدة على الأقل مطابقة لهيكل الحشية المُجمَّع على صفيحة ثقب غلاف الحشية ، ويتم توفير لوحة فتحة كم الجوز مع ما لا يقل عن فتحة حشية واحدة تتطابق مع هيكل الحشية المُجمَّع. ثقب صامولة واحد على الأقل يتطابق مع هيكل الجوز المُجمَّع ؛ عدد فتحات المسامير ، فتحات الحشية وفتحات الصواميل متساوية. يتم توفير صفيحة ثقب كم المسامير المذكورة أعلاه بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة جلبة حشية الإحكام بفتحة تحديد ملائمة ؛ أو يتم توفير صفيحة ثقب جلبة الحشية بجهاز تحديد الموضع ، ويتم توفير لوحة فتحة كم مسمار التثبيت بفتحة تحديد ملائمة. ثقوب مسمار أعلاه من خلال الثقوب. ثقوب الجوز هي ثقوب عمياء. يتم ترتيب من أربعين إلى مائة وخمسين ثقب مسمار على لوحة ثقب كم مسمار. جهاز تحديد المواقع المذكور أعلاه هو لوحة تحديد الموضع و / أو عمود تحديد الموضع. ميزة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي أن الأدوات المطابقة لأجزاء المسمار القياسية تعمل على تحسين الجودة المطابقة لأجزاء المسمار القياسية ، وتمنع بشكل فعال الأجزاء القياسية اللولبية من السقوط في المنتج بسهولة وتكون مواصفات الالمدينة المنورةبرغي خاطئة ؛ إنه يبسط صعوبة مطابقة الأجزاء القياسية اللولبية ويحسن كفاءة التجميع. . يمكن معالجة الأدوات الداعمة للأجزاء اللولبية القياسية بشكل مختلف وفقًا لمواصفات أجزاء المسمار القياسية المختلفة ، وقابلية التطبيق واسعة جدًا.

في الإنتاج الصناعي ، تحتاج بعض المنتجات إلى إزالة المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ؛ أو في خط التجميع ، يجب أيضًا إزالة المدينة المنورةالبراغي التي تثبت المنتج على الوحدة عند تفريغ المنتج. في الوقت الحاضر ، يتم تفكيك المسامير بشكل أساسي من خلال التشغيل اليدوي للمشغل. ومع ذلك ، فإن طريقة تفكيك المدينة المنورةالبراغي يدويًا لها كفاءة عمل منخفضة وتكلفة إنتاج عالية.

في ضوء أوجه القصور في حالة التقنية الصناعية السابقة ، فإن الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير برشام قابل للفصل لحل المشكلات التي أثيرت في تقنية الخلفية المذكورة أعلاه. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. سهلة الاستخدام ، سهلة التشغيل ، ولديها استقرار جيد. ، موثوقية عالية.

يمكن تقسيم المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت إلى المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الثابتة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المنقولة ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت المرساة التمددية ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت اللاصقة. وفقًا للأشكال المختلفة ، يتم تقسيمها إلى: مسامير ملولبة على شكل حرف L ، ومسامير مدمجة على شكل 9 ، ومسامير ملولبة على شكل حرف U ، ومسامير ملحومة مدمجة ، ومسامير مثبتة في اللوحة السفلية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت على شكل 9 ، والصواميل عالية القوة ، وحشيات السيليكون ذات الشفة ، والمسامير المسطحة وغيرها من المنتجات ، ونحن يمكن أن توفر لك براغي تشديد مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةفاصل نايلون أسود

درجة حرارة عالية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].