المدينة المنورةمعالجة حلقة مانعة للتسرب ذات درجة حرارة عالية من النوع O المسطح اللولبي للغسالة اللولبية لامتصاص الصدمات وسادة ممتصة للصدمات حلقة مطاطية 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7345 مرة مصدر: الوقت:2023-05-23 04:28:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ملساء لرأس الأسطوانة ، وصواميل ...

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل والمدينة المنورةبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل المدينة المنورةبرغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي المدينة المنورةبرغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح المدينة المنورةبرغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من المدينة المنورةبرغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير المدينة المنورةبرغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى المدينة المنورةثقب المسمار. المدينة المنورةثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، والمدينة المنورةثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي إحكام ، ويشتمل المدينة المنورةبرغي الشد على المدينة المنورةبرغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل المدينة المنورةبرغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

إن شفة الجوز والمدينة المنورةالجوز السداسي العام متماثلان بشكل أساسي في الحجم ومواصفات الخيط ، ولكن بالمقارنة مع المدينة المنورةالجوز السداسي ، تم دمج الحشية والجوز ، وهناك أنماط أسنان مانعة للانزلاق في الأسفل ، مما يزيد من الجوز و الشغل. بالمقارنة مع مزيج الجوز العادي والغسالة ، فهي أقوى ولديها قوة شد أكبر. في بعض المعدات ذات سعة الاهتزاز الكبيرة ، نظرًا لتأثير قوة الاهتزاز الهائلة ، تكون صامولة الفلنجة عرضة للتخفيف ، والذي يحدث غالبًا. إذا سقط صامولة الفلنجة عن المعدات أو حتى تضررت ، يحتاج الموظفون أيضًا إلى تثبيت صمولة الحافة بشكل متكرر ، مما يزيد من كثافة اليد العاملة ويجلب إزعاجًا كبيرًا للاستخدام. الآن يتم اقتراح صمولة شد من النوع المنفصل.

غالبًا ما يتم توصيل عمود ومعدات الخدمة الذاتية المالية بواسطة المدينة المنورةدبابيس أسطوانية ذات أخدود مستقيم مرن. عند الإصلاح ، تتمثل طريقة التفكيك التقليدية في استخدام العمود والعتاد كمكونات. بعد التفكيك معًا ، قم بمحاذاة الثقب مع الدبوس المرن يدويًا ، واستخدم مطرقة لإزالة الدبوس المرن. تثبيت. مع طريقة التفكيك هذه ، يمكن إصابة اليد البشرية بسهولة ، وكفاءة التفكيك منخفضة.

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم مطابقة منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 مع فتحة استقبال المسمار 35 ، ويمكن للبراغي أن تدخل ثقب استقبال المسمار 35 من خلال منفذ التفريغ بعد الفرز والفرز في لوحة تهتز 2.. على نحو مفضل ، يتم توفير قضيب توجيه 6 بين منفذ التفريغ للوحة الاهتزاز 2 والمسمار الذي يستوعب الفتحة 35 ، وتدخل المسامير اللولبية إلى الفتحة التي تستوعب المسمار 39 من منفذ التفريغ عبر سكة التوجيه 6. يتم تنفيذ الفتحة ، والتي يحسن الكفاءة ويوفر تكلفة العمالة.

الاتصال الرئيسي هو اتصال ميكانيكي نموذجي ، والذي يستخدم عادة لربط الأجزاء الموجودة على العمود وإصلاحهم محيطيًا وتحقيق نقل عزم الدوران. يمكن تقسيم اتصال المفتاح إلى اتصال مفتاح مسطح ، ووصلة مفتاح نصف دائري ، ووصلة مفتاح إسفين ، ووصلة مفتاح عرضية ، من بينها اتصال المفتاح المسطح يستخدم على نطاق واسع في الهندسة العملية بسبب هيكله البسيط ، والمحاذاة الجيدة ، والتصنيع المريح. أثناء التشغيل ، ينتقل عزم الدوران من خلال التلامس بين جانبي المفتاح وجوانب العمود وأخاديد المحور. من أجل ضمان دقة النقل ، يعتمد هيكل المفتاح المسطح بشكل عام ملاءمة الانتقال. نظرًا لخصائصها الهيكلية وظروف العمل ، فمن الصعب استخدام الأدوات الميكانيكية العادية للرفع والسحب أثناء عملية الصيانة. إذا تمت إزالته بالقوة ، فسيتم تدمير المفتاح وعمود التزاوج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس غاطسة CM ، المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة مزخرفة ، براغي كاملة ، براغي طبيعية من الصلب الكربوني ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك مع حلول تثبيت مناسبة لك البرنامج.

المدينة المنورةالمسمار اللولبي للغسالة المسطحة من النوع O

معالجة حلقة الختم ذات درجة الحرارة العالية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].