المدينة المنورةغسالة الأسنان الداخلية المخصصة حلقة الأسنان الداخلية غسالة قفل الأسنان مع غسالة الأسنان GB861

كاتب:[email protected] نقر:7239 مرة مصدر: الوقت:2023-12-23 10:38:51

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة وجوز مخرش ، غسالة قفل الأسنان ا...

صامولة التثبيت من خلال الفتحة ، التي تشتمل على جزء سداسي 1 وجزء أسطواني 2 ، يتم توفير ثقب ملولب 3 بين الجزء السداسي 1 والجزء الأسطواني 2 ، ويتم فتح أخاديد 4 على الجزء الأسطواني 2 ، وكل من جانبان من الأخدود 4 لهما الجانب المرتفع 5 ، والجانبان بارزان من جزء الصفائح المعدنية 7 ، إذا تم الضغط عليه أو ضربه بواسطة الترباس 8 ، فسوف ينحني إلى كلا الجانبين ويثبت على الجزء المعدني من الصفائح ، بحيث غير ملحومة مباشرة. يمكن أيضًا استخدام المطاط. كل من الأسطح العلوية للحواف الجانبية 5 مزود بنقطة محدبة 6 بحيث لا تنزلق المطرقة عند الضرب.

يشتمل البرشام المقدم من Yueluo Creation على مغزل وغطاء مسمار متطابق محوري خارج المغزل ؛ يشتمل المغزل على رأس وقضيب مركزي وذيل ، ويتم توفير موضع قريب من الرأس بجزء داخلي مقعر من منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويتم توفير موضع قريب من الذيل بجزء من منطقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل التي تميل ويتقلص إلى الداخل على طول اتجاه الرأس إلى الذيل ؛ منطقة حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل للقضيب الأساسي مثبتة بالفجوة ومثبتة بحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، ويقع جزء من حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل داخل رأس كم غلاف الظفر ، وجزء حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الموجود خارج رأس الكم من الأكمام مسمار يمكن أن يكون التدخل مناسبا مع كم الظفر. غلاف الظفر يتم تزويد الكم بفتحة من خلال اختراق قضيب اللب ، ويتم توفير الجدار الداخلي لجراب الظفر الذي يشكل الفتحة المارة بهيكل بارز ، ويكون أحد طرفي الهيكل البارز قريبًا من رأس الكم من كم الظفر نهاية قضيب اللب قريبة من نهاية ذيل قضيب اللب أو مجاورة لها.

نوع من الالمدينة المنورةبرغي يتم توفيره بواسطة Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب اللولب على قطعة خيطية ، ويتم توفير طرفي مقطع الخيط على التوالي بحلقتين حلقيتين ومحدبتين. الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الحلقة المحدبة في النهاية الخلفية للمسمار في اتجاه اللولب إلى قلب القضيب أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

تتضمن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بمشابك رقيقة الجدران وذات لوحة رقيقة ، ومناسبة بشكل خاص لتصنيع الآلات ، والسيارات ، والقطارات ، والفضاء ، والطيران ، وبناء السفن ، والبناء ، والبترول ، والمنسوجات ، ربط ربط الأجهزة والأثاث والأجهزة الكهربائية وغيرها من المعدات.

عيب حل التثبيت الحالي هو: عند وضع حلقة التثبيت في قسم الشطب أو قسم التوجيه لرأس العمود ، لا يمكن إصلاح حلقة التثبيت بدقة ، وحلقة التثبيت سهلة الإمالة أو السقوط ، على وجه الخصوص عندما يكون رأس العمود موجودًا داخل انخفاض غرفة المحمل ، فإن ميل حلقة الاستبقاء سيجعل من الصعب الضغط على حلقة الاحتفاظ ، ويؤثر على كفاءة الإنتاج ، وحتى يتسبب في إلغاء المنتج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي عالية الدقة من الدرجة 8.8 ، صواميل سداسية الشكل ، صواميل شد اليد ، براغي والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت بالضغط وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك حلول البرامج الثابتة للسحابات الخاصة بك.

حلقة الأسنان الداخلية

غسالات مسننة داخلية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].