المدينة المنورةتخصيص النايلون غطاء الجوز الجوز البلاستيك الجوز البلاستيك الجوز 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7336 مرة مصدر: الوقت:2023-07-17 20:42:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: غسالات مسطحة ذات فتحات كبيرة ، مسامير شر...

كما نعلم جميعًا ، عند تركيب الوحدة الخارجية لمكيف الهواء ، يحتاج معظم المثبتين إلى تعليقه على الحائط الخارجي. عند شد براغي قدم الماكينة ، يجب عليهم جميعًا الانحناء من النافذة أو تسلق الشخص بالكامل واستخدام مفتاح ربط لإحكام ربطه. . لذلك ، يصعب على المُركب العمل ، ومن السهل إسقاط مواد التثبيت مثل المدينة المنورةالبراغي والصواميل ، وهو ليس فقط إهدارًا للمواد ، ولكن أيضًا من السهل إيذاء الأفراد. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو حل المشكلات المذكورة أعلاه ، وتوفير مُثبِّت لولبي لولبي للماكينة في الوحدة الخارجية آمن وموفر لليد العاملة بحيث لا يضطر المُثبت إلى الخروج من النافذة أو التسلق للخارج من الغرفة ، وليس من السهل سقوط مواد التثبيت.

ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران على الجانب ، ويتمتع بحيادية جيدة ، ويسهل تجميعه وتفكيكه ، ولا يمكنه تحقيق التثبيت المحوري للأجزاء الموجودة على العمود. المفتاح المسطح العادي: النوع A ، النوع B ، النوع C ، النوع A يستخدم لأخاديد العمود التي يتم تشكيلها بواسطة المطاحن الطرفية. تم تثبيت المفتاح جيدًا محوريًا في الأخدود ، لكن تركيز الضغط الناجم عن الأخدود الموجود على العمود كبير ؛ يستخدم النوع B في قواطع الطحن القرصية. أخدود العمود المشكل ، تركيز إجهاد العمود صغير ؛ يستخدم النوع C لنهاية العمود ؛ إنها مناسبة للسرعة العالية والدقة العالية أو المناسبات تحت الحمل والتأثير المتغيرين ، مثل تثبيت التروس والعجلات المسننة والأجزاء الدوارة الأخرى على العمود. مفتاح مسطح موجه: يتم تثبيت المفتاح على العمود بمسمار ، ويكون المفتاح وأخدود المحور في حالة ديناميكية مناسبة ، ويمكن أن تتحرك الأجزاء الموجودة على العمود بشكل محوري. لسهولة بدء تشغيل المفتاح ، يوجد ثقب لولبي لبدء تشغيل المفتاح. استخدم المناسبات التي لا تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ، مثل ترس الانزلاق في علبة التروس. مفتاح الريشة: المفتاح ثابت على المحور ، ويمكن للأجزاء الموجودة على العمود أن تتحرك محوريًا باستخدام المفتاح ؛ يتم استخدامه في المناسبات التي تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ؛

علاوة على ذلك ، فإن جزء التثبيت بالضغط والجزء الحامل للضغط كلاهما هياكل عمودية ، والقطر الخارجي للجزء الحامل للضغط أكبر من القطر الخارجي لجزء التثبيت بالضغط ، وجزء التثبيت بالضغط عبارة عن هيكل متدرج ، والقطر من الطرف السفلي لجزء التثبيت بالضغط أصغر من جزء التثبيت بالضغط. قطر الطرف العلوي لجزء البرشام.

في الوقت الحاضر ، توجد بشكل أساسي الطرق التالية لتصنيف المدينة المنورةالبراغي ذات الأطوال المختلفة المختلطة معًا: أولاً ، التحديد البصري والفرز اليدوي. هذه الطريقة مستهلكة للوقت وكثيفة العمالة وغير فعالة. ثانيًا ، يتم طرد المدينة المنورةالبراغي وطردها وفقًا لنوعية وحجم المسامير اللولبية. ومع ذلك ، فإن جودة المسامير اللولبية من نفس الطول ليست بالضرورة هي نفسها عندما تكون مواد المدينة المنورةالبراغي مختلفة. ثالثًا ، يتم الفرز باستخدام جهاز غربال به فتحات غربال ، لكن ثقوب الغربال تكون بشكل عام أشكالًا هندسية بسيطة ، والتي يمكنها فقط تمييز طول المدينة المنورةالبراغي تقريبًا. علاوة على ذلك ، فإن الموضع المحدد حيث يقع المسمار في فتحة الشاشة سيؤثر أيضًا على درجة الغربلة. يمكن ملاحظة أن الطرق المذكورة أعلاه لتصنيف المدينة المنورةالبراغي تعاني من مشكلة التأثير الضعيف.

غسالات محدبة مثقوبة بشكل أساسي من ألواح الحديد. الشكل بشكل عام عبارة عن غسالة مسطحة بها فتحة في المنتصف. عادة ما تكون الغسالات المسطحة عبارة عن قطع رقيقة من أشكال مختلفة لتقليل الاحتكاك ، ومنع التسرب ، والعزل ، ومنع تخفيف أو تشتيت الضغط ، ومن المهم جدًا أن تكون عقلانية هيكل التصميم والسلامة أثناء الاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس ، ANSI ، المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير فيليبس ذات رأس مسطح ، براغي ذاتية التنصت وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمسامير مناسبة حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالجوز البلاستيك الجوز

مخصص نايلون كاب المكسرات


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].