المدينة المنورةتوريد النايلون غطاء الجوز غطاء بلاستيكي الجوز الجوز الزخرفية الجوز

كاتب:[email protected] نقر:7909 مرة مصدر: الوقت:2022-06-23 08:33:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير متر آلة برغي برأس مدبب ، و...

هيكل غطاء الباب المدينة المنورةمع مسامير مخفية يتضمن لوحة زجاجية ، وغطاء باب داخلي ، ولوحة كمبيوتر وشريط مانع للتسرب ، ويتم لصق شريحة لاصقة على الجزء الخلفي من اللوحة الزجاجية ، وغطاء الباب الداخلي متصل بشكل ثابت بالقوس اللاصق من خلال المدينة المنورةالبراغي ، ولوحة الكمبيوتر مرتبة على لوح زجاجي. في التجويف الذي تشكله اللوحة وغطاء الباب الداخلي ، يتم توفير غطاء الباب الداخلي بفتحة مانعة للتسرب ، وشريط الختم مدمج في فتحة الختم ، ويتم تزويد الجزء السفلي من فتحة الختم بفتحة تثبيت للمسمار بالمرور ، والصمغ ، يتم توفير الدعامة بفتحة تثبيت متطابقة مع خيط لولبي ، ويمر المسمار من خلال فتحة التثبيت لغطاء الباب الداخلي ويتم توصيله بشكل ملولب بفتحة التثبيت الخاصة بالقوس اللاصق ، وذلك قم بتوصيل غطاء الباب الداخلي واللوحة الزجاجية بشكل ثابت. يتم إخفاء الالمدينة المنورةبرغي في أخدود الختم الخاص بغطاء الباب ، ويتم غلقه بالماء من خلال شريط الختم. المظهر جميل ، سهل الفك والتركيب ، ويمكن أن يحمي المسمار بشكل فعال من الصدأ.

وفقًا لقوة الاتصال ، يتم تقسيمها إلى ثقوب عادية ومفصلة. وفقًا لشكل الرأس: هناك رأس سداسية ورأس مستدير ورأس مربع ورأس غاطس وما إلى ذلك. من بينها ، الرأس السداسي هو الأكثر استخدامًا. بشكل عام ، يتم استخدام رؤوس الغاطسة عند الحاجة إلى التوصيلات. الاسم الإنجليزي لمسمار الركوب هو U-bolt. إنه جزء غير قياسي. الشكل على شكل حرف U ، لذلك يُطلق عليه أيضًا اسم الترباس على شكل حرف U. توجد خيوط على كلا الطرفين يمكن دمجها مع الصواميل. تستخدم بشكل أساسي لإصلاح الأجسام الأنبوبية مثل أنابيب المياه أو الألواح مثل ألواح السيارات. تسمى الينابيع بمسامير الركوب بسبب طريقة إصلاحها للأشياء مثل ركوب شخص حصان. وفقًا لطول الخيط ، يتم تقسيمه إلى فئتين: خيط كامل وخيط غير كامل. وفقًا لنوع الخيط ، يتم تقسيمه إلى نوعين: خيط خشن وخيط ناعم. لا يتم عرض نوع الخيط الخشن في علامة المزلاج. تنقسم المدينة المنورةالبراغي إلى ثماني درجات: 3.6 و 4.8 و 5.6 و 6.8 و 8.8 و 9.8 و 10.9 و 12.9 وفقًا لدرجات أدائها. من بينها ، المدينة المنورةالبراغي فوق الدرجة 8.8 (بما في ذلك الدرجة 8.8) مصنوعة من سبائك الصلب منخفض الكربون أو الفولاذ متوسط الكربون ومعالجتها بالحرارة (مبردة). + التقسية) ، المعروفة باسم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، وتحت الدرجة 8.8 (باستثناء 8.8) تُعرف عمومًا باسم المدينة المنورةالبراغي العادية. يمكن تقسيم المدينة المنورةالبراغي العادية إلى ثلاث درجات: أ ، ب ، ج حسب دقة الإنتاج. الصفوف A و B عبارة عن مسامير مصقولة ، والصف C عبارة عن مسامير خشنة. لتوصيل المدينة المنورةالبراغي للهياكل الفولاذية ، ما لم ينص على خلاف ذلك ، فهي بشكل عام مسامير عادية من الدرجة C. هناك اختلافات في طرق المعالجة لمختلف الدرجات. عادة ما تكون طرق المعالجة المقابلة كما يلي: ① تتم معالجة مسامير المدينة المنورةالبراغي من الدرجة A و B بواسطة مخارط ، بأسطح ملساء وأبعاد دقيقة. عالية ، ونادرا ما تستخدم ؛ ② مسامير ملولبة من الدرجة C مصنوعة من فولاذ دائري غير مُصنَّع ، والحجم ليس دقيقًا بدرجة كافية ، ودرجة خصائص المواد الخاصة به هي 4.6 أو 4.8. يكون التشوه كبيرًا أثناء توصيل القص ، لكن التثبيت مناسب وتكلفة الإنتاج منخفضة. يستخدم في الغالب لتوصيل الشد أو التثبيت المؤقت أثناء التثبيت.

توجد المدينة المنورةالبراغي بشكل شائع في الآلات والأجهزة الكهربائية والمباني. عادة ما تكون مصنوعة من المعدن أو البلاستيك ، أسطوانية الشكل ، والأخاديد المنقوشة على السطح تسمى الخيوط اللولبية. تتمثل الوظيفة الرئيسية للمسمار في ربط جسمين ، أو إصلاح موضع الشيء. غالبًا ما يمكن فك المدينة المنورةالبراغي أو إعادة إحكام ربطها حسب الرغبة دون المساس بكفاءتها. بشكل عام ، يكون قطر الجزء العلوي من الالمدينة المنورةبرغي أكبر ، والأقطار الشائعة هي مسدس دائري أو مربع أو منتظم. إذا كان الجزء العلوي سداسيًا عاديًا ، فيمكنك لف الالمدينة المنورةبرغي باستخدام مفتاح ربط. إذا كان الجزء العلوي مستديرًا ، فسيكون هناك أيضًا أخاديد في الجزء الأمامي من الجزء العلوي ، وهو مناسب لاستخدام مفك المدينة المنورةالبراغي لقلب المسمار. * الأخاديد الشائعة هي شكل واحد ، صليب ومربع ، وهناك أشكال أخرى. غالبًا ما يكون من السهل ارتداء أخاديد المسامير الموجودة ، مما يجعل المسامير غير مريحة في الاستخدام ويؤدي إلى إلغاء المدينة المنورةالبراغي. بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لعدم وجود إزالة للبراغي ، فإن الهيكل يجعل من الصعب على الالمدينة المنورةبرغي اختراق الأشياء الأخرى ، مما يؤثر على كفاءة المسمار.

البرشام الأساسي هو نوع جديد من أدوات التثبيت الملائمة للتثبيت. يمكن أن تظهر مزاياها الفريدة في مساحة صغيرة نسبيًا أو في بيئة لا يوجد فيها مسدس برشام أو لا يمكن استخدام مسدس برشام. يمكن تثبيت جزأين متصلين أو أكثر بنجاح عن طريق ضرب المغزل على جانب واحد بمطرقة أو أدوات أخرى. يمكن تقسيم المسامير الأساسية إلى مسامير برشام أساسية مفلطحة ومسامير برشام أساسية غاطسة وفقًا لشكل حافة غطاء الظفر. وفقًا لتركيبات المواد المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى جميع المسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم ، والمسامير الأساسية المصنوعة من الألمنيوم الفولاذي ، وجميع المسامير الأساسية المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ. المسامير ، والمسامير الفولاذية ، والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ المصنوعة من الألومنيوم ، والمدينة المنورةالمسامير البلاستيكية ، وما إلى ذلك. لا يلزم تثبيت المسامير الأساسية بمسدسات التثبيت اليدوية أو مسدسات التثبيت الهوائية مثل المسامير العمياء. لديهم تثبيت وراحة أفضل ، ويمكن استخدامها على نطاق واسع في تثبيت الأجزاء المتصلة المختلفة.

عادةً ما تشتمل مسامير T- لقناة الصلب على رأس وساق. يتم تزويد السيقان بخيوط. يتم استخدام مسامير T التقليدية لقناة الصلب لقناة الصلب ، وكل من فولاذ القناة والمسامير مصنوعة من الفولاذ. ، الاثنان عرضة للتمدد الحراري والانكماش بسبب التغيرات في درجة الحرارة المحيطة الخارجية ، وهما عرضة للتخفيف ، مما يؤدي إلى اتصالات غير مستقرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي حد ، براغي وصواميل بلاستيكية ، صواميل سداسية رفيعة من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، مجموعات من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

البندق

توريد صواميل غطاء نايلون


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].