المدينة المنورةمخصص عبر الأخدود جولة رئيس ثلاثة مجموعة المسمار المجلفن مع غسالة الربيع المسطحة غسالة برغي ثلاثة في واحد

كاتب:[email protected] نقر:7425 مرة مصدر: الوقت:2023-08-05 09:12:01

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المعالجة الحرارية للفولاذ على شكل حرف T...

في الوقت الحاضر ، في تثبيت أجزاء السيارات والسيارات ، خاصة الأجزاء التي لها اهتزازات وتحتاج إلى التحرك بشكل متكرر ، مثل معدات توجيه السيارات ، تستخدم المسامير العادية والمسامير ذات الأسطوانة المزدوجة في الغالب للتثبيت. نظرًا لقيود هيكل هذين المنتجين بعد التثبيت ، فإن المنتج به خلل في القوة غير الكافية ويسهل فكه وسقوطه ، ولا يمكن تفكيكه ولا يمكن استخدامه إلا مرة واحدة ، مما يؤثر على جودة وأداء المنتج المنتج ينصب.

في الوقت الحالي ، تتمثل طريقة إيقاف دبوس توقف عمود الدبوس للحفار الهيدروليكي العام بشكل أساسي عن طريق استخدام مسمار طويل لتمرير ثقب دبوس عمود تثبيت عمود الدبوس وثقب دبوس عمود المسمار ، ثم استخدام صامولة مزدوجة على الآخر نهاية الترباس لإجباره على الابتعاد عن عمود المسمار. الدائرة الخارجية لغطاء الإيقاف على بعد حوالي 2 3 مم لمنع المدينة المنورةالبراغي والصواميل من السقوط. نظرًا للهيكل الذي يتم فيه ضغط المكسرات المزدوجة ضد بعضها البعض ، فإن كفاءة التفكيك والتجميع لطريقة إيقاف عمود المسمار هذه ليست عالية ، ويلزم وجود مفتاحين لكل تجميع وتفكيك ، وهو أمر مزعج للغاية.

تشير مسامير الصلب غير القابل للصدأ عادةً إلى المدينة المنورةالبراغي الفولاذية المقاومة للتآكل بفعل الهواء أو الماء أو الأحماض أو الأملاح القلوية أو الوسائط الأخرى. لا تصدأ براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بشكل عام ويمكن استخدامها في معدات حماية البيئة ، والمعدات الطبية ، ومعدات الاتصالات وغيرها من المجالات.

في المنزل والصناعة ، عند تركيب الأثاث والأجهزة المنزلية والأجهزة الكهربائية والمعدات والأشياء الأخرى ، تكون الأشياء غير متساوية أو غير متساوية بسبب الجزء السفلي غير المستوي من الكائن ، أو لأن سطح التركيب أو سطح التثبيت غير مستوٍ ، أو بسبب سطحان مختلفان ولا يتناسبان معًا. مستقر ، ينتج اهتزازًا أو اهتزازًا أو انزلاقًا ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام وعمر الخدمة. في بعض الأحيان ، يلزم وضع عنصرين بجانب بعضهما البعض ، ولكن لا يمكن أن تكون أسطحهما على اتصال مباشر ، وإلا ستتلف الأسطح. بالنسبة لهاتين الحالتين ، فإن الحل الشائع هو تركيب حشوات مانعة للتسرب. هناك نوعان من الجوانات: إسفين ومسطحة. تقوم الحشية ذات الشكل الإسفيني بضبط السماكة الفعلية عن طريق ضبط طول فجوة الإدخال ، لكن سطح التلامس والسطح الحامل لهذه الطريقة صغيران ، وبسبب هيكلها على شكل إسفين ، قد تنسحب الحشية بعد الضغط عليها من أجل وقت طويل. تصنع الحشيات المسطحة عمومًا من المواد المحلية ، باستخدام نفايات الورق والبلاستيك والمطاط والمعادن وغيرها من المواد لتشكيل السماكة المطلوبة عن طريق الطي أو التكديس. غالبًا ما لا يتم تجميع هذه الحشوات بسرعة بالسمك المطلوب بالضبط ، وهي ليست مرضية من الناحية الجمالية ، ولا يمكن إعادة استخدامها. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير منتج يمكنه الحفاظ على الأثاث والأجهزة المنزلية والمعدات والأجهزة الكهربائية والأشياء الأخرى أفقيًا أو رأسيًا أو ثابتًا ، ويمنعها من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق ، ويمكن أن توفر سمك مناسب ومظهر جميل. المدينة المنورةطوقا. الغرض من Yueluo هو تحقيق حشية يمكن دمجها حسب الرغبة. الصفيحة 1 مزودة بفتحات صغيرة 3 ، وجهاز التوصيل 2 يربط مجموعة من الألواح 1 معًا من خلال الفتحات الصغيرة 3. جهاز التوصيل 2 عبارة عن برشام أو المدينة المنورةبرغي. يمكن أن تكون مادة الصفيحة 1 من البلاستيك أو المعدن أو البطاقة الورقية أو المطاط. يمكن دمج الحشيات التي توفرها Yueluo حسب الرغبة. يتم توصيل الأوراق المتعددة معًا بواسطة المسامير أو المدينة المنورةالبراغي. عن طريق فتح أو إغلاق الصفائح ، أو تفكيك المسامير ، يتم إعادة تجميع الألواح للحصول على مزيج من الحشيات ذات السماكات والمرونة المختلفة. المسافة بين عنصر التثبيت وسطح التثبيت لإبقاء الكائن أفقيًا أو رأسيًا أو مستقرًا ويمنعه من الاهتزاز أو الاهتزاز أو الانزلاق.

في الوقت الحاضر ، عادةً ما تشتمل حلقات الاحتفاظ بالعمود المستخدمة بشكل شائع في السوق على حلقات الاحتفاظ المرنة وحلقات تثبيت الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي ، ولكنها تتطلب جميعًا أدوات ليتم تثبيتها وتفكيكها ، وهو أمر غير مريح نسبيًا للاستخدام.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل معدنية بالكامل ، ومسامير حلقية ممتدة ، وصواميل سداسية GB / T61701 ، وصواميل مسطحة المدينة المنورةGB6173 ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن تساعدك على توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةثلاثة مسامير مجمعة

تخصيص رأس مستديرة راحة الصليب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].