المدينة المنورةرأس غاطس مخصص مجلفن برغي ذاتي التنصت 3456 برغي سن خشبي برأس غاطس GB846 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7340 مرة مصدر: الوقت:2023-12-01 08:02:20

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير خشبية سداسية ، صواميل أعمدة ...

كنوع خاص من أجزاء البرشام ، يتم استخدام المسامير لتقليص وسادات الفرامل في ملحقات صناعة السيارات. لا تحتوي مسامير وسادات الفرامل الأصلية على هيكل مشطوب ، لذلك لا يمكن تغذية المواد بشكل طبيعي أثناء التجميع ، أو هناك نتوءات ، مما يؤدي إلى دفعات غير مؤهلة. عند تحسين هذا الهيكل ، غالبًا ما يحل العديد من الشركات المصنعة في نفس الصناعة المشكلة عن طريق معالجة الشطب ، ولكن بالنسبة لمسامير وسادات الفرامل ذات السماكة الرقيقة ، من المستحيل تحقيق مشكلة الضرب والمواد السيئة بعد معالجة الشطب.

غسالة مسطحة ، يتم تشكيل أخدود حلقي على الجانب الخارجي من السطح العلوي للغسالة المسطحة ، ويتم تثبيت حلقة مانعة للتسرب في الأخدود الحلقي ، ويتم تثبيت ما لا يقل عن خمس أسطوانات مرتبة دائرية متساوية البعد على السطح العلوي للغسالة المسطحة ، والسطح العلوي للغسالة المسطحة مزود بفتحة دائرية تتواصل مع قاعها ، ويتم ترتيب طوق في الفتحة الدائرية ، ويتم تثبيت حلقة دائرية علوية فوق الياقة ، ويتم تثبيت حلقة دائرية سفلية أسفل الياقة ، والدائرية العلوية قطر الحلقة هو نفس قطر الحلقة السفلية ، وقطر الياقة أصغر من قطر الحلقة العلوية ، وقطر الياقة يتوافق مع قطر الفتحة الدائرية ، وهناك ما لا يقل عن ثلاثة ثقوب متباعدة بشكل متساوٍ في منتصف الجدار الخارجي للغسالة المسطحة. الأخدود الدائري ، الجدار الخارجي للغسالة المسطحة مثبت بثلاث كتل تقوية على الأقل متداخلة مع الأخدود الدائري ، وكتل التسليح والغسالة المسطحة ملحومة في قطعة واحدة.

ينقل المفتاح المسطح عزم الدوران على الجانب ، ويتمتع بحيادية جيدة ، ويسهل تجميعه وتفكيكه ، ولا يمكنه تحقيق التثبيت المحوري للأجزاء الموجودة على العمود. المفتاح المسطح العادي: النوع A ، النوع B ، النوع C ، النوع A يستخدم لأخاديد العمود التي يتم تشكيلها بواسطة المطاحن الطرفية. تم تثبيت المفتاح جيدًا محوريًا في الأخدود ، لكن تركيز الضغط الناجم عن الأخدود الموجود على العمود كبير ؛ يستخدم النوع B في قواطع الطحن القرصية. أخدود العمود المشكل ، تركيز إجهاد العمود صغير ؛ يستخدم النوع C لنهاية العمود ؛ إنها مناسبة للسرعة العالية والدقة العالية أو المناسبات تحت الحمل والتأثير المتغيرين ، مثل تثبيت التروس والعجلات المسننة والأجزاء الدوارة الأخرى على العمود. مفتاح مسطح موجه: يتم تثبيت المفتاح على العمود بمسمار ، ويكون المفتاح وأخدود المحور في حالة ديناميكية مناسبة ، ويمكن أن تتحرك الأجزاء الموجودة على العمود بشكل محوري. لسهولة بدء تشغيل المفتاح ، يوجد ثقب لولبي لبدء تشغيل المفتاح. استخدم المناسبات التي لا تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ، مثل ترس الانزلاق في علبة التروس. مفتاح الريشة: المفتاح ثابت على المحور ، ويمكن للأجزاء الموجودة على العمود أن تتحرك محوريًا باستخدام المفتاح ؛ يتم استخدامه في المناسبات التي تكون فيها الحركة المحورية للأجزاء الموجودة على العمود كبيرة ؛

توفر شركة Yueluo Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. أداة تثبيت لتحديد المواقع موجهة بالبرشام للتغلب على أوجه القصور في التكنولوجيا الحالية. يتم وضع البرشام على الأداة ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت. بنفس الطريقة ، يتم تقليل معدل الخردة وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير. من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، تم تصميم أداة تثبيت برشام تحديد المواقع ، والتي تتضمن كتلة تحديد موضع التثبيت وقوالب تثبيت سفلية ، والتي تتميز بأن كتلة تحديد موضع التثبيت مرتبة فوق قالب التثبيت السفلي. تشتمل كتلة تحديد موضع التثبيت على دبوس تحديد الموضع وفتحة برشام تسفر ، ويتم ترتيب ثقب من خلال مركز كتلة تحديد موضع التثبيت ، ويتم ترتيب ثقب برشام على جانب واحد من الفتحة من خلال ، وعدد من دبابيس تحديد الموضع مرتبة على كتلة تحديد المواقع التثبيت حول الفتحة من خلال. . هناك خمسة دبابيس لتحديد المواقع. يشتمل القالب السفلي المثبت على فتحة لولبية ذات رأس غاطس ، وكتلة توجيه برشام وثقب تحديد الموضع. قالب التثبيت السفلي هو وحدة متدرجة. يتم توفير الجانب الأيسر من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس ، ويتم توفير الجانب الأيمن من القالب السفلي المثبت بفتحة لولبية ذات رأس غاطس. يتم توفير كتلة التوجيه بعدة ثقوب تحديد موضع على القالب السفلي المثبت أمام كتلة التوجيه. هناك نوعان من الثقوب لتحديد المواقع. مركز كتلة التوجيه مزود بفتحة هروب. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، فإن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لديها أدوات تثبيت برشام تحديد المواقع. يتم وضع المسامير على الأدوات ، ثم يتم وضعها في آلة التثبيت مع المنتج للتثبيت ، مما يحل مشكلة الضربة اليدوية. الكفاءة منخفضة ، ويمكن برشام التثبيت دون انحراف بدون تصحيح يدوي أثناء التثبيت ، بحيث تكون جودة المنتجات المنتجة هي نفسها ، ويتم تقليل معدل الخردة ، وتحسين كفاءة الإنتاج بشكل كبير.

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير على شكل حرف T للأخاديد ، وغسالات زنبركية GB93 ، صواميل سداسية DIN934 ، ومسامير ومسامير ذات مأخذ سداسي ، وصواميل مجلفنة بأربعة فكوك وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية المجلفن

رأس غاطسة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].