المدينة المنورةماكينة فيليبس غاطسة الرأس آلة سلك مسطح الرأس مسامير آلة 3/4 1/4-20 1/2-13 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7353 مرة مصدر: الوقت:2023-10-30 09:17:44

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مقبس مسدس برأس دائ...

يمكن استكمال المكسرات النحاسية المدمجة مسبقًا بنمط مستقيم / نمط قطني طويل / نقش متعرج وأنماط أخرى مختلفة مانعة للانزلاق في وقت واحد عن طريق المخارط الأوتوماتيكية. تتم معالجة المكسرات النحاسية الأكثر تعقيدًا عن طريق تشكيل السكاكين وتقليب / نقر الطاولة. العديد من المنتجات التي يتم معالجتها بعد المعالجة الآلية عبارة عن صواميل نحاسية شبكية بسيطة نسبيًا وصواميل نحاسية ذات حبيبات مستقيمة ، وهي مصنوعة من النحاس الأصفر C3604 سهل التقليب. يتم رسم نمط السطح مباشرة من الشريط الأصلي ، والنمط ممتلئ وتكون قمة السن وأسفله مرئيين بوضوح. التشكيل بالحقن في أجزاء بلاستيكية بعد ذلك ، يمكنه تحمل المزيد من عزم الدوران العالي.

في مجال التصميم الميكانيكي ، يوجد عدد كبير من هياكل توصيل الموصلات التي تحتاج إلى تثبيتها وتثبيتها. كما هو مبين في الشكل 1 ، فإن طرق التوصيل والتثبيت الأكثر شيوعًا في الوقت الحالي هي استخدام المسامير 5 والمثبتات لتحديد المواقع والتثبيت ، على التوالي. بمعنى ، يتم استخدام المسامير الأسطوانية أو المسامير المستدقة لتحديد المواقع ، ويتم استخدام أدوات التثبيت مثل المدينة المنورةالبراغي أو الأزرار ذات النهايتين للتثبيت.

بشكل عام ، يشير الطلاء الكهربائي للبراغي المركبة عمومًا إلى فك مسامير تجميع الحديد. ينقسم الطلاء الكهربائي إلى حماية بيئية وحماية غير بيئية. تشتمل ألوان الطلاء الكهربائي اللولبية المُستخدمة بشكل شائع على الزنك باللون الأخضر ، والزنك الأخضر والأزرق ، والزنك الأخضر والأبيض ، والنيكل الأخضر ، واللون الأحمر ، والزنك الأبيض ، والنيكل الأبيض ، وما إلى ذلك. تُستخدم براغي تركيبة متقاطعة ، ومسامير تجميع سداسية ومسامير تجميع ذاتية التنصت في بنفس طريقة المدينة المنورةالبراغي المتقاطعة المقابلة ، مسامير الرأس السداسية والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية. الميزة الرئيسية لمسامير التجميع هذه هي أنها مزودة بغسالات مناسبة للاستخدام.

يوضح الشكل 1 والشكل 2 والشكل 3 أن صمولة البرشام مقطوعة في الفراغ المطلوب من قرص فولاذي منخفض الكربون معالج كيميائيًا ، ويتم وضع الفراغ في القالب ، ويتم استخدام اللكمات العلوية والسفلية من أجل تشكيل للحصول على شكل الفراغ. ، ثم ضع القالب الفارغ في القالب ، استخدم المثقاب للتخلص من الحافة الفارغة المطلوبة (1) والتنورة المشوهة (2) ، ثم استخدم الثقب في القالب لمواصلة التوجه البارد للخارج حافة فارغة (1) والتنورة المشوهة (2). ثم ضع المادة شبه النهائية في القالب المقعر واستخدم لكمة المثقاب لمواصلة الضغط على الفتحة الملولبة (3) للتنورة التنصت على الجوز ، ثم ضع الفراغ شبه النهائي في القالب المقعر واستخدم الجزء العلوي لكمة والأكمام السفلية لإسقاطه. مواد. توجد أسنان سمكية (6) تحت أسنانها ؛ يتم توفير الجانب الخارجي للطرف السفلي للفتحة الملولبة بشطب (5) ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر (4) ، وبهذه الطريقة ، يرتبط الكائن المُثبت بإحكام بجوز البرشام.

كجهاز اتصال بيانات شائع الاستخدام ، تُستخدم الموصلات على نطاق واسع في أجهزة الكمبيوتر وأجهزة التلفزيون. نظرًا لأن الموصلات الشائعة مثل D-SUB و DVI تتكون من مقعد ذكر ومقعد أنثى ، فإن الغلاف الحديدي لمقعد الذكور والمقعد الأنثوي هو الموضع المقابل مزود بفتحات ، فتحات مقعد الذكور متصلة بـ يتم توفير المسامير ، وثقوب المقعد الأنثوي في المقابل بمسامير للتثبيت. بعد توصيل مقعد الرجل والمقعد الأنثوي ، اربط المسامير اللولبية بحيث يتم ربط مقعد الذكر والمقعد الأنثوي معًا بإحكام. عند التجميع على جهاز كمبيوتر أو تلفزيون ، يكون للمسمار اتجاه تجميع ثابت ، كما أن تثبيت اتجاه البرشام مهم جدًا للتجميع. ومع ذلك ، لا يوجد جهاز مضاد للدوران على فتحة الغلاف الحديدي متصل بالمسمار الموجود على الموصل الموجود ، ولا يمكن وضع البرشام أثناء عملية التجميع ، ومن السهل تدويره وخلعه. كفاءة الإنتاج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ثقب سداسي ذو رأس غاطس ، ثقب أعمى مستقيم من خلال الصواميل ، مسامير نصف خيطية سداسية خارجية ، مشابك لصناعة الآلات ، صواميل قرصية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

3/4

آلة فيليبس رئيس غاطسة آلة مسامير آلة رئيس شقة رئيس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].