المدينة المنورةمعالجة عبر برغي كبير مسطح الرأس أسود نوع GB C رأس عيش الغراب رأس مظلة كبير برغي مطلي بالزنك الأسود 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7374 مرة مصدر: الوقت:2023-11-12 22:19:41

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: صامولة سداسية ، مسامير لوحة الاسم...

في الوقت الحاضر ، تشمل الأجزاء القياسية في السوق بشكل أساسي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ والنحاس. صلب كربوني. نحن نميز الفولاذ منخفض الكربون والفولاذ الكربوني المتوسط والفولاذ عالي الكربون والصلب السبائكي بمحتوى الكربون في مادة الصلب الكربوني. 1 الفولاذ الكربوني المنخفض C٪ 0.25٪ يسمى عادة فولاذ A3 في الصين. يُطلق على البلدان الأجنبية أساسًا 1008 ، 1015 ، 1018 ، 1022 ، إلخ. تستخدم بشكل أساسي في المدينة المنورةالبراغي من الدرجة 4.8 ، صواميل الدرجة 4 ، المدينة المنورةالبراغي الصغيرة ومنتجات أخرى بدون متطلبات صلابة. (ملاحظة: 1022 مادة تستخدم بشكل رئيسي في براغي ذيل الحفر.) 2 فولاذ كربوني متوسط 0.25٪ 3 فولاذ كربوني مرتفع C٪> 0.45٪. 4 سبائك الصلب لا تستخدم أساسًا في السوق: تتم إضافة عناصر السبائك إلى الفولاذ الكربوني العادي لزيادة بعض الخصائص الخاصة للصلب: مثل 35 ، 40 موليبدينوم الكروم ، SCM435 ، 10B38. تستخدم براغي Fangsheng بشكل أساسي سبائك الصلب الموليبدينوم الكروم SCM435 ، المكونات الرئيسية هي C ، Si ، Mn ، P ، S ، Cr ، Mo. اثنان من الفولاذ المقاوم للصدأ. درجة الأداء: 45 ، 50 ، 60 ، 70 ، 80 1 مقسمة بشكل رئيسي إلى الأوستينيت (18٪ كروم ، 8٪ نيكل) مع مقاومة جيدة للحرارة ، مقاومة جيدة للتآكل وقابلية لحام جيدة. A1 ، A2 ، A4 2 Martensite ، 13٪ Cr لديها مقاومة تآكل ضعيفة وقوة عالية ومقاومة تآكل جيدة. الفولاذ المقاوم للصدأ C1 ، C2 ، C4. 18٪ الكروم لديه مقاومة أفضل للاضطراب والتآكل من مارتينسيت. المواد المستوردة في السوق هي اليابان بشكل أساسي. وفقًا للمستوى ، يتم تقسيمها بشكل أساسي إلى SUS302 و SUS304 و SUS316. ثلاث نحاسيات. المواد المستخدمة بكثرة هي النحاس الأصفر ... سبائك الزنك والنحاس. يستخدم السوق بشكل أساسي النحاس H62 و H65 و H68 كأجزاء قياسية.

تُستخدم براغي الرأس الغاطسة في الغالب بعد التثبيت ، ولا يمكن رفع سطح الأجزاء ، والأجزاء المراد تثبيتها لها سماكتان. السماكة ، بعد المدينة المنورةتشديد المسمار ، لا يزال هناك جزء من الخيط اللولبي لا يدخل الفتحة الملولبة. في هذه الحالة ، يمكن بالتأكيد شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. عادة ما يكون هناك موقف يكون فيه سمك الجزء المثبت أقل من ارتفاع رأس المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، والذي يُشاهد عادةً في أجزاء الصفائح المعدنية في المعدات الميكانيكية ، مثل الاتصال بين مفصل الهيكل والهيكل الباب والصندوق اللوح المعدني للمعدات توصيل الغطاء بالجهاز ، إلخ. نظرًا للسمك الصغير للجزء ، الجزء المشدود من الصفائح المعدنية ، يصبح المسمار من خلال الفتحة تمامًا ثقبًا مخروطيًا ، في هذه الحالة ، عندما يكون الرأس الغاطس يتم شد الالمدينة المنورةبرغي ، المدينة المنورةرأس المسمار ليس سطحًا مدببًا للضغط على جزء الصفائح المعدنية ، ولكن يتم ضغط الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار وأعلى الفتحة الملولبة. على الرغم من الشعور بأن المسمار مشدود ، إلا أن الجزء المعدني من الصفائح عالق بدلاً من الضغط عليه. في هذه الحالة ، على الرغم من الإحساس بأن الالمدينة المنورةبرغي مشدود ، فإن الصفائح المعدنية لم تكن القطع الذهبية مشدودة بالفعل. هذا هو الوضع الشائع جدا. دعنا نتحدث عن أسباب المعالجة: المخروط الرئيسي للمسمار الغاطس له زاوية مخروطية 90 درجة ، وزاوية قمة المثقاب الذي تم شراؤه حديثًا عادة ما تكون 118 درجة -120 درجة. بعض العمال الذين يفتقرون إلى التدريب لا يعرفون أن هذه الزاوية سيئة. غالبًا ما يتم استخدامه لتوسيع الثقب بمثقاب 120 درجة ، مما ينتج عنه أنه عندما يتم شد المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس ، فإنه ليس السطح المخروطي للرأس ، ولكنه خط في الجزء السفلي من المدينة المنورةرأس المسمار ، وهو أحد أسباب عدم إمكانية تشديد ما يسمى المدينة المنورةبرغي الرأس الغاطس. ، ليس خطأ المسمار.

كما نعلم جميعًا ، تُستخدم المدينة المنورةالبراغي والصواميل على نطاق واسع في العديد من المعدات الميكانيكية كموصلات ، بحيث يمكن تفكيك المعدات الميكانيكية بسهولة ، ولكن بالنسبة للمعدات التي يحتاج هيكلها الداخلي إلى الحفاظ على سرية ، لا تحتاج عمومًا إلى التفكيك بعد التجميع . يمكن تفكيك الصامولة بسهولة تاركًا المعدات التي يجب أن تبقى سرية في الهيكل الداخلي.

تشمل السحابات: المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، والمسامير ، والصواميل ، والغسالات ، والمسامير. غالبًا ما يحدث الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أو الحجز على أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك الألومنيوم وسبائك التيتانيوم. هذه السبائك المعدنية نفسها لها خصائص مضادة للتآكل. عندما يتلف السطح ، يتم تكوين طبقة أكسيد رفيعة على السطح المعدني لمنع المزيد من الصدأ. عندما يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الفولاذ المقاوم للصدأ ، فإن الضغط والحرارة المتولدة بين الأسنان سوف تدمر طبقة الأكسيد ، مما يتسبب في انسداد أو قص بين الخيوط المعدنية ، ومن ثم تحدث ظاهرة الالتصاق. عندما تستمر هذه الظاهرة ، سيتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أدوات التثبيت المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ تمامًا ولا يمكن إزالتها أو الاستمرار في الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عادةً ما تحدث هذه السلسلة من blocking_shear_adhesion_locking في بضع ثوانٍ فقط ، لذا فإن الفهم الصحيح لاستخدام هذا النوع من السحابات يمكن أن يمنع هذه الظاهرة.

1. معايير أبعاد منتج التثبيت: تحديد محتوى الأبعاد الأساسية للمنتج ؛ تشتمل المنتجات الملولبة أيضًا على الأبعاد الأساسية للخيط ، ونهاية الخيط ، ومسافة الكتف ، والتقليص والشطب ، ونهاية حجم الأجزاء الملولبة خارجيًا ، إلخ. 2. معايير الشروط الفنية لمنتجات التثبيت. وهي تشمل بشكل أساسي تفاوتات المنتج ، والخصائص الميكانيكية ، وعيوب الأسطح ، ومعالجة الأسطح ، ومعايير اختبار المنتج والأحكام المحددة المقابلة. 3. معايير فحص قبول المنتج اللولبي ووضع العلامات والتعبئة والتغليف: تحديد مستوى الجودة المؤهل وخطة أخذ العينات لعناصر الفحص العشوائي أثناء فحص قبول المنتج ، بالإضافة إلى طرق وضع العلامات على المنتج ومتطلبات التعبئة والتغليف. 4. معايير طريقة وضع العلامات للأجزاء القياسية والمثبتات والمدينة المنورةالبراغي والمدينة المنورةالبراغي: حدد محتوى طريقة الوسم الكاملة وطريقة الوسم المبسطة للمنتج. 5. معايير للجوانب الأخرى للمثبتات: مثل معايير مصطلحات أدوات التثبيت ، ومعايير وزن منتج التثبيت ، إلخ.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل بستة فتحات مثبتة على شكل مكعب ، ودبابيس منجنيز الصلب ، ومسامير برشام عمياء أساسية ، وصواميل مستديرة ممدودة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مثل توفير حل التثبيت المناسب لك.

المدينة المنورةغيغابايت أسود

معالجة براغي كبيرة ذات رأس مسطح


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].