المدينة المنورةآلة رأس مسطحة كبيرة متقاطعة مخصصة برغي أسنان مطلي بالنيكل بمعيار وطني برأس مستدير رأس فطر رأس مظلة كبيرة 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7817 مرة مصدر: الوقت:2022-08-24 15:08:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: المسامير ، والقبعات الكبيرة ، والأغطية...

هناك نوعان من كشف الترباس: يدوي وآلة. الدليل هو أكثر طرق الكشف المتسقة بدائية والأكثر استخدامًا. لتقليل تدفق المنتجات المعيبة إلى الحد الأدنى ، يقوم موظفو مؤسسة الإنتاج العام بفحص المنتجات المعبأة أو المشحونة بالوسائل المرئية لاستبعاد المنتجات المعيبة (تشمل العيوب تلف الأسنان ، والمواد المختلطة ، والصدأ ، وما إلى ذلك). [2] هناك طريقة أخرى وهي الفحص التلقائي للآلة ، وخاصة فحص الجسيمات المغناطيسية. فحص الجسيمات المغناطيسية هو استخدام التفاعل بين المجال المغناطيسي للتسرب عند عيب الترباس والمسحوق المغناطيسي ، بهدف الفرق بين النفاذية المغناطيسية للمسامير (مثل الشقوق ، شوائب الخبث ، المواد المختلطة ، إلخ) و النفاذية المغناطيسية للصلب ، هذه المواد متقطعة بعد المغنطة. سيكون المجال المغناطيسي في المكان مضطربًا ، وسيتم إنشاء مجال مغناطيسي للتسرب على سطح قطعة العمل حيث يتسرب جزء من التدفق المغناطيسي ، وبالتالي يجذب المسحوق المغناطيسي لتكوين مسحوق مغناطيسي يتراكم عند الخلل - آثار مغناطيسية. يتم ملاحظة وشرح تراكم هذه المساحيق المغناطيسية ، وقد تم تحقيق الغرض من رفض المنتجات المعيبة.

سلسلة منتجات البث التصنيف تصنيف المنتج التفصيلي براغي سداسية (1) المدينة المنورةمسامير سداسية (1) أسنان كاملة سداسية: GB5783 / DIN933 (2) نصف أسنان سداسية ؛ GB5782 / DIN931 (3) المدينة المنورةمسامير سداسية ذات شفة من الفئة B: GB5787 (4) مسامير الربط: GB798 / DIN444 (5) المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللحام للحام اليدوي: مسامير عنق مربعة GB902 (1) مسامير عنق مربعة ذات رأس نصف دائري: GB14 / DIN603 (2) ) مسامير عنق صغيرة مربعة نصف دائرية: GB12 (3) مسامير عنق مربعة منخفضة الرأس نصف دائرية: GB801 ملاحظات: مسامير عنق مربعة ومسامير النقل مسامير غطاء رأس مقبس سداسي (1) مسامير غطاء رأس مقبس سداسي: GB70 / المدينة المنورةDIN912 (2) مسامير مجموعة المسامير ذات المقبس السداسي: BG70 / المدينة المنورةDIN913 (3) مسامير مجموعة رأس المقبس السداسي: المدينة المنورةGB78 / المدينة المنورةDIN914 (4) المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقبس ذو الرأس الغاطس: GB79 / المدينة المنورةDIN915 (5) المدينة المنورةبرغي مجموعة رأس المقبس السداسي: GB80 / المدينة المنورةDIN916 (6) المدينة المنورةبرغي برأس غاطس سداسي الرأس: المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 (7) المدينة المنورةبرغي ذو رأس رفيع برأس سداسي: DIN7984 (8) المدينة المنورةبرغي القابس: المدينة المنورةبرغي الآلة ISO7379 (1) المدينة المنورةبرغي رأس الأسطوانة المشقوق: GB65 / DIN84 (2) المدينة المنورةبرغي رأس مقلاة مشقوق: GB67 / DIN85 (3) المدينة المنورةبرغي ذو رأس غاطس مشقوق: GB68 / DIN963 (4) المدينة المنورةبرغي برأس مسطح كبير مشقوق (5) المدينة المنورةبرغي ذو رأس صغير مجوف متقاطع: GB823 (6) المدينة المنورةبرغي رأس مسطح كبير مجوف بشكل متقاطع (7) المدينة المنورةبرغي رأس مسطح متقاطع مجوف: المدينة المنورةGB818 / DIN7985 (8) المدينة المنورةبرغي رأس غاطس غاطس متقاطع: المدينة المنورةGB819 / DIN965 (9) المدينة المنورةبرغي رأس غاطس غاطس متقاطع: خيط المدينة المنورةGB820 / DIN966 ومسمار (2) ) مسمار الترباس- bm = 1d: GB897 / DIN938 (3) مسمار الترباس- bm = 1.25d: GB898 / DIN939 (4) رأس مسمار Bolt-bm = 1.5d: GB899 (5) مسمار الترباس- bm = 2d: GB900 ( 1) قضيب الأسنان: GB15389 / DIN976 (6) مسمار متساوي الطول: GB901 / DIN976

عندما يتم برشام البرشام ، غالبًا ما يكون من الضروري تحديد مكان البرشام وتثبيته. ومع ذلك ، فإن آلية وضع البرشام الشائعة في الوقت الحالي ليس لديها طريقة لإزالة القيود المفروضة على البرشام بشكل فعال وسريع بعد إصلاح البرشام ، مما يجعل من الصعب إدخال آلية التثبيت. قم بسرعة بقيادة المسامير المتوضعة.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحل التقني التالي: المدينة المنورةالجوز المربع ، بما في ذلك جسم الجوز ، وجسم المدينة المنورةالجوز على شكل مكعب ، وطول الجانب 7.6 مللي متر ، الارتفاع 2.4 مم ، وجسم الجوز لأعلى ولأسفل. يتم توفير كلا الطرفين على التوالي مع نتوء دائري وبروز دائري بارتفاع 0.25 مم ، والنتوء الدائري والنتوء الدائري مماس على التوالي للأسطح العلوية والسفلية لجسم الجوز وهي مربعة ، وبروز دائري و يكون النتوء الدائري مماسًا على التوالي للأسطح العلوية والسفلية المربعة لجسم الجوز. يتم تزويد النتوء والنتوء الدائري بفتحة من خلال في المنتصف وتخترق جسم الجوز. يتم توفير فتحة الفتحة من خلال شطب بزاوية 30 درجة ، ويتم تزويد الجدار الداخلي للفتحة المارة بخيط. يوجد العديد من النتوءات على شكل شريط من المحيط إلى الداخل إلى فتحة الفتحة المروية ، ويتم ترتيب عدد من الأخاديد على شكل شريط من فتحة الفتحة إلى الخارج إلى محيط النتوء الدائري. يوجد شطب بمقدار 15 درجة يمتد للخارج إلى منشور جسم الجوز.

في الوقت الحالي ، بالنسبة لمحامل الأسطوانة أو الإبرة بدون أقفاص وأضلاع وتشغيل منخفض السرعة ، يشتمل الهيكل بشكل أساسي على حلقات وبكرات داخلية وخارجية أو بكرات إبرة في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية ، وحلقات احتجاز إضافية على كلاهما جوانب الأسطوانة أو بكرة الإبرة ، من بينها حلقات التثبيت المضافة على جانبي الأسطوانة أو بكرة الإبرة عبارة عن صفائح فولاذية حلقية مثقوبة من الصفائح المعدنية ، وتتمثل وظيفتها في المحمل فقط في توجيه البكرات أو بكرات الإبرة بشكل صحيح لتعمل بشكل طبيعي في مجرى السباق بين الحلقات الداخلية والخارجية لمنع البكرات أو بكرات الإبرة من الانحراف والانزلاق من مسار السباق. عيب حلقة الاحتفاظ لهذا الهيكل هو أنه أولاً ، نظرًا لأن حلقة الاحتفاظ الصلبة والحلقة الداخلية مفصولة تمامًا ، توجد فجوة بين حلقة التثبيت وعمود التثبيت أثناء التثبيت. عندما يعمل المحمل ، يتم تشغيل حلقة التثبيت بواسطة الحلقة الخارجية والبكرات أو بكرات الإبرة للدوران حول عمود التثبيت. نظرًا لعدم تناسق الهيكل ، من السهل سقوط حلقة الاستبقاء أثناء عملية الدوران ، وسلامة الاستخدام رديئة ، وستظهر البكرات أو بكرات الإبرة في اتجاه مجرى السباق. يؤثر وضع إزاحة جانب واحد ، الذي يتسبب في إزاحة مركز حمل المحمل ، على موثوقية عملية المحمل ، ويؤثر في النهاية على عمر خدمة المحمل ؛ توجد فجوة بين المجاري المائية للإبرة ، وبالتالي فإن الحكايات والغبار وما إلى ذلك المتولدة أثناء عملية العمل ستستمر في دخول القناة بين الحلقات الداخلية والخارجية. انها عالقة؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا للفجوة بين حلقة الاحتفاظ الفولاذية ومجرى السباق ، سيتم فقدان الشحوم المخزنة في المجرى بشكل مستمر ، مما يؤدي إلى تسخين المحمل بسبب النقص المتكرر للشحوم ، أو حتى الاحتراق ، مما يؤثر أيضًا على إلى عمر خدمة المحمل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، المكسرات ، الغسالات المسطحة ، إلخ. المنتجات الرئيسية هي: عمود عزل عمود دعم اللوحة الرئيسية ، صامولة رأس مسطحة ، حشية كروية ، قبعة كبيرة مثبتة بقبعة كبيرة مسمار المدينة المنورةGB867 نصف ألومنيوم برشام رأس مستدير ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

مطلية بالنيكل GB

صنع وفقا لطلب الزّبون صليب كبير مسطّح رأس آلة المدينة المنورةبرغي


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].