المدينة المنورةمعالجة عبر رأس مستدير مطلي بالزنك باللونين الأزرق والأبيض برغي الأسنان GB818 برغي إلكتروني 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7411 مرة مصدر: الوقت:2023-09-17 18:58:16

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: غسالات أسنان خارجية متعددة ، وأغط...

جهاز تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يشتمل جهاز التجميع على مقبض محول ، وإبرة تثقيب ، وقطعة مرنة ، وغطاء ثابت ، وغطاء تلسكوبي ، ومقبض المحول والغطاء الثابت متصلان بشكل ثابت ، ويتم إدخال إبرة التثقيب في مقبض المهايئ وثابت داخل الغلاف ويتم الضغط على نهايته العلوية مقابل مقبض المحول ، كما يتم إدخال الطرف السفلي من إبرة التثقيب في الغلاف الثابت ويتحرك بالنسبة للجلبة الثابتة في الاتجاه لأعلى ولأسفل عندما يدفع مقبض المحول إنه للتحرك لأعلى ولأسفل ، يتم ضبط زنبرك إعادة الضبط أيضًا بين الثقب واللكمة ، والطرف السفلي من غطاء التثبيت به فتحة إدخال لدبوس الأسطوانة المرن ، أي تجويف العمل ، والسفلي يتم أيضًا تزويد نهاية إبرة التثقيب بربط دفع للطرف العلوي من دبوس الأسطوانة المرن. رئيس تحديد المواقع. عند استخدام جهاز تجميع الدبوس الأسطواني المرن ، بعد تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يحتاج الدبوس الأسطواني المرن إلى إعادة التثبيت في الغلاف الثابت ، والذي لا يمكنه تحقيق التجميع المستمر وله كفاءة تجميع منخفضة.

T- الترباس. يشتمل هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي على ساق الترباس ورأس الترباس ، ويتبنى رأس الالمدينة المنورةبرغي رأس الترباس الأسطواني الخاص ، والذي يمكن أن يكون مناسبًا للتركيب والتعاون بأحجام مختلفة. على الرغم من أن شكل رأس الالمدينة المنورةبرغي هذا قد تم تحسينه بشكل كبير مقارنة برأس الترباس المربع في الفن السابق ، إلا أن رأس الالمدينة المنورةبرغي الأسطواني غير مناسب للتثبيت بشكل خاص ، ويجب استخدام أدوات التثبيت الخاصة للتثبيت. إذا تم اعتماد طريقة التثبيت اليدوي المباشر ، نظرًا لأن مساحة قوة الإصبع التي تلامس جانب الأسطوانة صغيرة ، فستزيد من صعوبة أعمال التثبيت وتحتاج إلى تحسين.

البرشام هو جزء يستخدم التشوه أو التداخل الخاص به لربط الأجزاء المثبتة في التثبيت. مع التقدم المستمر وتطور العلم ، تم استخدام المسامير في العديد من المناسبات بسبب استخدامها المريح والاتصال الموثوق به. يتضمن البرشام رأس مسمار وساق. يشتمل قالب المعالجة التقليدي لرأس البرشام على قاعدة ، ويتم ترتيب جزء تشكيل رأس مسمار على القاعدة. ومع ذلك ، نظرًا لعمر الخدمة المحدود للقالب ، يتم استبدال قالب معالجة هذا الهيكل. يجب استبداله مع القاعدة ، وهو إهدار للمواد ، مما يزيد من تكلفة الإنتاج ، كما أن البرشام نفسه رخيص نسبيًا ، وهذا يقلل من ربح المشروع.

في الفن السابق ، كان الزنبرك ذو الجيوب المستقلة يغلف الزنبركات في أكياس بشكل مستقل ، وربط كل زنبرك بجيب مستقل جنبًا إلى جنب ، ثم تغطيته بقطعة قماش كبيرة غير منسوجة لتشكيل وسائد زنبركية. هيكل حصيرة الزنبرك هذا له العديد من العيوب: 1. قوة غير متساوية وصلابة منخفضة. 2. من السهل أن تشوه ، حفرة ، تسطيح منخفض وقبيح. 3. يلامس الزنبرك النسيج غير المنسوج مباشرة ، مما يتسبب في اهتراء وتمزق ، وعمر حصيرة الزنبرك قصير نسبيًا.

يوجد المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي مضاد للسرقة ، والذي يمكن أن يمنع استخدام أي أداة تفكيك للتفكيك ، ويلعب بشكل فعال دور مكافحة السرقة. هيكلها هو أن المسمار المضاد للسرقة يتكون من جزأين ؛ الجزء العلوي هو جزء سداسي ، والجزء السفلي - جزء ملولب ؛ الجزء السداسي والجزء الملولب متصلان بالتناوب ؛ يتكون الغلاف الأساسي من قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ؛ يتم توصيل قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل دائري بقشرة قلب الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. يتم توصيل غلاف أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بشكل ثابت بالقطعة السداسية ، ويكون هيكل البداية على النحو التالي: يتم ترتيب ثقب الدبوس على القطعة السداسية ؛ الجزء السفلي من الجزء السداسي مزود بفتحة متعددة الأضلاع متصلة بالثقب متعدد الأضلاع في الجزء الملولب ؛ الجزء السفلي من أسطوانة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عبارة عن قضيب ملولب ؛ يقع القضيب الملولب في الفتحة متعددة الأضلاع ؛ تتحرك كتلة الحافة لأعلى ولأسفل في الفتحة متعددة الأضلاع. عند العمل ، قم بلف القطعة السداسية ببطء من اليسار إلى اليمين وأدر المفتاح في نفس الوقت لتحقيق محاذاة الثقوب المضلعة العلوية والسفلية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي رأس بلاستيكية من فئة سبع نجوم ، بيع صواميل مشدودة يدويًا بطبقة واحدة من سبائك الألومنيوم المخرش ، وصواميل سداسية و منتجات أخرى ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

رأس مستدير باللونين الأزرق والأبيض مطلي بالزنك

معالجة عبر رأس المقلاة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].