المدينة المنورةرأس متقاطع مخصص مع وسادة مطلية بالزنك الأسود معدات طبية برغي لعبة إلكترونية 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7753 مرة مصدر: الوقت:2022-09-30 13:20:53

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير ثقب برأس مسدس صغير ، مسامير...

السحابات هي ضرورة لا غنى عنها في حياتنا وتستخدم بمرونة لإصلاح شيئين. ومع ذلك ، في تطبيقات مثل السيارات وآلات البناء الكبيرة والمصانع ، غالبًا ما تنفك الصواميل ثم تسقط ، مما يؤدي إلى مخاطر متكررة ومخاطر كبيرة. تهديدات لحياة الناس وممتلكاتهم.

عندما يتم إنتاج مسامير الرأس الغاطسة ومسامير الرأس ذات المقبس السداسي بواسطة عملية العنوان البارد ، سيؤثر الهيكل الأصلي للفولاذ بشكل مباشر على قدرة التشكيل لعملية العنوان البارد. في عملية المعالجة على البارد ، يمكن أن يصل تشوه البلاستيك للمنطقة المحلية إلى 60٪ -80٪ ، لذلك يجب أن يتمتع الفولاذ بمرونة جيدة. عندما يكون التركيب الكيميائي للصلب ثابتًا ، فإن التركيب المعدني هو العامل الرئيسي لتحديد اللدونة. من المعتقد بشكل عام أن البرليت الخشنة غير المستقرة لا تساعد على تشكيل رأس بارد ، بينما يمكن أن يحسن البرليت الكروي الناعم بشكل كبير من قدرة تشوه البلاستيك للصلب. بالنسبة للصلب الكربوني المتوسط والصلب المصنوع من سبائك الكربون مع كمية كبيرة من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يتم إجراء التلدين الكروي (التليين) قبل المعالجة على البارد ، وذلك للحصول على بيرليت موحد ودقيق كروي لتلبية احتياجات الإنتاج الفعلية بشكل أفضل. من أجل تليين التلدين لقضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المتوسطة ، يجب الحفاظ على درجة حرارة التسخين أعلى وأسفل النقطة الحرجة للفولاذ ، ويجب ألا تكون درجة حرارة التسخين عالية جدًا ، وإلا فإن السمنتيت الثلاثي سوف يترسب على طول حدود الحبوب ، مما يؤدي إلى البرودة عنوان تكسير. يتم تلدين قضيب السلك من سبائك الصلب الكربونية المتوسطة بواسطة كروي متساوي الحرارة. بعد التسخين عند AC1 + (20-30٪) ، يبرد الفرن إلى أقل قليلاً من Ar1 ، وتبلغ درجة الحرارة حوالي 700 درجة مئوية لفترة متساوية الحرارة ، ثم يبرد الفرن إلى حوالي 500 درجة مئوية ويبرد بالهواء. يتغير الهيكل المعدني للفولاذ من خشن إلى ناعم ، ومن تقشر إلى كروي ، وسيتم تقليل معدل التكسير للرأس البارد بشكل كبير. المنطقة العامة لتليين الصلب بدرجة حرارة 35 \ 45 \ ML35 \ SWRCH35K هي 715-735 درجة مئوية. بينما درجة حرارة التسخين العامة للتلدين الكروي للصلب SCM435 \ 40Cr \ SCR435 هي 740-770 درجة مئوية ، ودرجة الحرارة المتساوية هي 680-700 درجة مئوية.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (7) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة ضعف الاتصال بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن التحكم بشكل فعال في مقدار تأثير التشوه.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 57 عكسًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: دعم المدينة المنورةالبراغي المركبة ، ومسامير GB5782 ، ومسامير المخلب ، ودبابيس الزنبرك الزنبركية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك ما يناسبك السحابات لك الحل.

أسود مجلفن التنصت على الذات

رأس صليب مخصص مع وسادة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].