المدينة المنورةحسب الطلب أنابيب المياه هوك مسمار خط الأنابيب بطاقة مسمار هوك مسمار الاسمنت هوك مسمار انبوب ماء تثبيت مسمار الأنابيب رمز مسمار

كاتب:[email protected] نقر:7573 مرة مصدر: الوقت:2023-02-02 02:32:09

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير تحديد المواقع المزدوجة المشط...

تستخدم المسامير في الغالب للتثبيت الثابت والتثبيت المتحرك بين الأجزاء. معظم المسامير المستخدمة للتثبيت المتحرك أسطوانية ، ولا يوجد حد لحجم الأجزاء المثبتة ، والتي من السهل أن تتسبب في ضغط الأجزاء وتشوهها أثناء التثبيت. على سبيل المثال ، يتم إدخال الأجزاء في الأجزاء للتثبيت النشط. عند التثبيت ، يمكن أن تتسبب قوة التثبيت بسهولة في تثبيت الأجزاء للأجزاء ، مما يؤدي بدوره إلى صعوبة في حركة الأجزاء والأجزاء ، وقوة التشغيل العالية ومشاكل الضوضاء ، كما أن الأجزاء تتلف بسهولة.

دعم مسامير T للقنوات المدمجة مسبقًا ، بما في ذلك القنوات المدمجة مسبقًا المدلفنة على الساخن ، ويتم توفير الجزء السفلي من القناة المدمجة مسبقًا بفتحة طولية ، ويدخل رأس الترباس T من الفتحة ويتم تثبيته في القناة المدمجة مسبقًا. توجد أسنان مستوية عند الاتصال بين القناة المدفونة والمسمار على شكل حرف T ، وللمسمار على شكل حرف T هيكل على شكل سن يتوافق مع الأسنان المستوية. اتجاه الأسنان موازي لاتجاه الشق ، والتعاون على شكل السن يحقق تأثير مضاد للانزلاق. ومع ذلك ، عندما يصبح الجوز المشدود على الترباس على شكل حرف T مفكوكًا ، فسوف يتسبب ذلك في انتقال الترباس على شكل حرف T إلى القناة المضمنة وفقدان الملاءمة المسننة ، وبالتالي تغيير الوضع الثابت للمسمار على شكل حرف T في القناة المضمنة.

صامولة مانعة للسقوط ، تتكون من إبزيم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ولوحة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 وجسم صامولة 3 وحلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 ومخلب المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 وحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 وجسم الجوز 3 معًا ، حلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 هي حلقة دائرية ، وخاتم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 عبارة عن حلقة. القطر الداخلي للحلقة 4 أكبر من القطر الداخلي للدائرة المقيدة لجسم الجوز 3 ، القطر الخارجي لحلقة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 4 أصغر من القطر الداخلي للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 ، لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 عبارة عن قوس- لوحة معدنية على شكل ، وعدد لوحات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 أكبر من أو يساوي ثلاثة. يتم توصيل أحد طرفي الجانب القصير بجسم الجوز 3 ، والطرف الآخر من لوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 متصل بمقبض الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ، ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2 مائلة إلى الخارج من جسم الجوز 3 ، وإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 يتم توفيره في نهاية توصيل دبابيس الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 5 ولوحة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 2. الجانب الخارجي لإبزيم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل 1 عبارة عن قوس مقعر.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أسمنتي سهل التركيب ويمكن إزالته نظرًا لأوجه القصور في مسامير الإسمنت المذكورة أعلاه والتي لا يمكن تفكيكها ومسامير التمدد ليست سهلة لتثبيت لأول مرة. إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن المدينة المنورةبرغي أسمنتي يتم تحقيقه من خلال الحلول التقنية التالية. يتكون المسمار الأسمنتي من طرف الظفر وجسم الظفر. يوجد خيط في الجزء الخلفي من جسم الظفر. يمكن أن يكون هذا الخيط خيطًا داخليًا أو خيطًا خارجيًا. . عند الاستخدام ، استخدم مطرقة لدفع براغي الأسمنت في الأسمنت ، ويمكنك استخدام مسامير أو صواميل عادية لتثبيتها وتثبيتها بحرية لتركيب الأشياء وتثبيتها. بالمقارنة مع التكنولوجيا الحالية ، تتمتع شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بميزة وجود خيوط داخلية أو خيوط خارجية على الجزء الخلفي من لولب الأسمنت ، لذلك ليس من السهل فقط التثبيت لأول مرة ، ولكن أيضًا يمكن تفكيك الأشياء المراد تثبيتها بشكل متكرر. تستخدم كالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل عند تثبيت الأشياء على الأسمنت التي قد تحتاج إلى تفكيكها.

تحتوي الغسالة المرنة للأسنان الداخلية والغسالة المرنة للأسنان الخارجية على العديد من أسنان الالتواء الحادة المرنة على المحيط ، والتي يتم ضغطها على السطح الداعم ويمكن أن تمنع ارتخاء أداة التثبيت. يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الداخلية تحت المدينة المنورةرأس المسمار بحجم رأس أصغر ؛ يتم استخدام الغسالة المرنة للأسنان الخارجية في الغالب تحت رأس الترباس والجوز. الغسالة المرنة ذات الأسنان أصغر من الغسالة الزنبركية العادية ، ويتم ضغط المثبت بشكل متساوٍ وموثوق لمنع الارتخاء ، ولكنه غير مناسب للفك المتكرر. غسالة موجة الربيع GB: GB / T 7246-1987 غسالة الموجة مقسمة إلى نوع WG ، نوع WL ، نوع WN نوع WG غسالة موجة نوع WG غسالة موجة نوع WG هي المدينة المنورةغسالة مرنة مفتوحة ، والتي يمكن تركيبها عادة في مساحة صغيرة ، مثل يتم الضغط مسبقًا على المحمل لتقليل ضوضاء عملية المحمل وتحسين دقة التشغيل واستقرار المحمل. بالإضافة إلى ذلك ، هناك عدد كبير من المواد المطبقة في الأجهزة الإلكترونية ، مثل الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. WL-type wave washer WL-type wave washer عبارة عن المدينة المنورةغسالة مرنة من نوع اللفة ، والتي يمكن عادةً تركيبها في مساحة صغيرة ، مثل الإجهاد المسبق للمحمل ، وتقليل ضوضاء عملية المحمل ، وتحسين دقة التشغيل واستقرار التحمل. هناك أيضًا عدد كبير من التطبيقات في الأجهزة الإلكترونية. المواد هي الفولاذ الكربوني ، الفولاذ المقاوم للصدأ ، سبائك النحاس ، إلخ. غسالة الموجة من نوع WN ، غسالة الموجة نوع WN عبارة عن المدينة المنورةغسالة مرنة متداخلة ذات قمة الموجة متعددة الطبقات. بالمقارنة مع النوع WL ، فإن هذه السلسلة تتكون من مواد متعددة الطبقات ، وبالتالي فإن منحنى القيمة K تحت نفس شوط الانضغاط يكون أكثر انبساطًا من النوع WL ، وهو مناسب للقوة المرنة. أكبر ، ويجب أن يكون الإصدار المرن لسكتة العمل بأكملها أكثر اتساقًا. المواد المستخدمة هي الفولاذ الكربوني والفولاذ المقاوم للصدأ وسبائك النحاس وما إلى ذلك. غسالة الزنبرك القرصية ، اخترع بيلفيل الفرنسي. غسالات الزنبرك القرصية DIN6796 (سلسلة HDS) عبارة عن غسالات المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مصممة للتوصيلات ذات المسامير الملولبة والمسامير. تم تصميمه وتصنيعه وفقًا لـ DIN 6796 لتوصيل المدينة المنورةالبراغي والمسامير ذات القوة المتوسطة أو العالية. تجعل أحمال المحامل العالية والاسترداد المرن سلسلة HDS فعالة للغاية ، ويمكن لشد المدينة المنورةالبراغي أن يتحمل الركود بسبب: تآكل المواد الاستهلاكية ، أو الزحف ، أو الاسترخاء ، أو التمدد الحراري ، أو الانكماش ، أو ضغط السدادات. تزيد سلسلة HDS من مرونة المسمار عدة مرات. يمكن أن تحل محل الغسالة الزنبركية العادية بشكل فعال ، ولكنها غير مناسبة للجمع بين غسالة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل والغسالة المسطحة. نظرًا لأن سلسلة HDS عبارة عن نوابض قرصية يمكن طيها أو تداخلها. يمكن أن يؤدي الجمع بين مفصل التراكب إلى زيادة تشوه مجموعة زنبرك القرص ، ويمكن أن يؤدي الجمع بين طريقة التداخل إلى زيادة قوة الربيع لمجموعة زنبرك القرص. طريقة التثبيت المثالية هي التسطيح قدر الإمكان. كلما اقتربنا من حالة التسوية ، زادت سرعة عزم الدوران الشد ، ويمكن الحصول على شد الالمدينة المنورةبرغي المناسب بدون مفتاح عزم الدوران.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل ذات غطاء كروي معدني ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، والمدينة المنورةمسامير شفة الرأس ، والمدينة المنورةمسامير سداسية الشكل ، ومسامير ضبط وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسب.

دبابيس خط الأنابيب

خطافات أنابيب المياه المخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].