المدينة المنورةمسامير اسمنت مخصصة للجدار مسامير فولاذية مسامير خشبية 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7936 مرة مصدر: الوقت:2022-08-28 13:36:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: حشية مربعة مائلة ، إطار تصوير جوي د...

في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توجد أيضًا معدات آلية لربط وتجميع الأجهزة والمقابض ؛ ومع ذلك ، بالنسبة للمعدات الآلية الموجودة ، فإن كيفية تحقيق تغذية البرشام تلقائيًا وكفاءة أمر مهم بشكل خاص.

صمولة نحاسية مخرشة ، المواصفات M5X8X12 ، الدائرة الخارجية 8.0 مللي متر ، والارتفاع 12 مللي متر. المواد: النحاس C3604 (ROHS PASS). الخيط لا يزال يضمن دقة 6H. يستخدم هذا الجوز النحاسي المخرش في الأدوات الكهربائية. على عكس الصواميل النحاسية المخرشة الأخرى ، يوجد نمط الماس لهذا الجوز النحاسي المخرش في منتصف المنتج ، وحافة العجلة المخرشة الشبكية الماسية الشكل.

يشتمل جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي على مناور وآلية لإزالة اللولب مرتبة على المناور ، ويمكن للدفعة الكهربائية أن تدفع لقمة الحفر لتدويرها لإزالة المسامير اللولبية. لذلك ، جهاز إزالة اللولب الأوتوماتيكي المذكور أعلاه يمكنه إزالة المسامير أوتوماتيكياً ، مما يحسن من كفاءة الإزالة ويقلل من تكلفة الإنتاج. في الوقت نفسه ، يحدد جهاز إزالة المسمار الأوتوماتيكي المذكور أعلاه إحداثيات المسمار من خلال وحدة التعرف المرئي ، مما يحسن درجة موضع المسمار ، وبالتالي تحسين إنتاجية إزالة المسمار. يمكن لطريقة إزالة اللولب المذكورة أعلاه أن تحقق الإزالة التلقائية للمسمار ، وامتصاص المسمار من خلال رأس المثقاب ودفع المسمار بعيدًا عن قطعة العمل.

صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل قياسية وطنية GB / T 6182-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية من النوع 2 غير معدنية. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني GB / T 6183.1-2000. GB / T 6183.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية بإدراج غير معدني - خطوة دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع الأول GB / T 6184-2000. GB / T 6185.1-2000 نوع 2 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل. GB / T 6185.2-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية من النوع 2 بأسنان دقيقة. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية معدنية بالكامل GB / T 6186-2000 من النوع 9. صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل GB / T 6187.1-2000. GB / T 6187.2-2000 صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل شفة سداسية معدنية بالكامل بأسنان دقيقة. GB / T 889.1-2000 صواميل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل سداسية بإدراج غير معدني من النوع 1. GB / T 889.2-2000 نوع 1 غير معدني إدراج سداسية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز غرامة الملعب.

تلعب السحابات دورًا مهمًا للغاية في تركيب المحرك الرئيسي. تواجه المنتجات المعقدة مثل الطائرات والسيارات والقطارات والمصاعد ومكيفات الهواء وأجهزة الكمبيوتر مشكلة تركيب المكونات على ألواح رقيقة. هناك نوعان من عمليات التثبيت التقليدية. الأول هو النقر على الخيط الداخلي على الصفيحة الرقيقة ، ولكن عند النقر على الخيط الداخلي على لوحة رفيعة أقل من 6 مم ، غالبًا ما يكون التثبيت غير ثابت لأن عدد الخيوط صغير جدًا ، وحتى فشل الاتصال بسبب الخيط المكسور عند تطبيق القوة ؛ الطريقة الثانية هي عملية لحام صواميل على لوح رفيع ، مما يؤدي بسهولة إلى تشوه اللوح الرقيق وسطح اللحام غير المستوي. في بعض الأحيان ، لا يكون اللحام قوياً ويسقط الجوز عند استخدام القوة ، مما يؤدي إلى تلف التثبيت. أدى تطوير صواميل البرشام إلى حل مشكلة تثبيت المكونات على ألواح رقيقة ، لأن صواميل البرشام تجمع بين خصائص المكسرات والمسامير ، وتلعب دورًا متزايد الأهمية في منتجات التثبيت. ومع ذلك ، مع الاستخدام المكثف لصواميل البرشام في الصناعات الكهروميكانيكية والميكانيكية مثل السيارات والطيران والسكك الحديدية والتبريد والمصاعد وما إلى ذلك ، لم يعد بإمكان صواميل البرشام العادية تلبية متطلبات التجميع الخاصة للعديد من المنتجات الميكانيكية والكهروميكانيكية ، مثل ختم جيد أثناء التجميع. صامولة برشام مع وظيفة مانعة للتسرب. الحلزون الكانتوني

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المكسرات المغلقة ، والتوريد المهني لصواميل النايلون ، والأغطية والأغطية ، ومسامير اللولب الداخلية للوحة الضغط وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حلًا مناسبًا للإبزيم للقطعة.

أوتاد الحائط

مسامير اسمنتية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].