المدينة المنورةتوريد أداة غطاء لولبي من سبائك الألومنيوم لولبي يدوي صامولة مخرش رف تصوير جوي 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7451 مرة مصدر: الوقت:2023-09-15 11:24:36

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير برشام عمياء ذات حافة كبيرة ...

بالإضافة إلى ذلك ، في الفن السابق ، تُستخدم المسامير أيضًا في تثبيت المسامير اللولبية على الألواح المعدنية. المسامير عبارة عن أجسام على شكل مسمار مع غطاء في أحد طرفيها. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. عند استخدام المسامير ، من الضروري وضع فتحات تحديد الحجم متوسطة الحجم في المواضع المقابلة للوحين المعدنيين ، وتخترق المسامير مباشرة في فتحات تحديد المواقع ثم يتم تثبيتها. نظرًا لأن طريقة التثبيت هذه لا تتطلب اللحام ، فإنها ستترك ثقبًا في الجزء الخلفي من اللوحة المعدنية. لذلك ، في الفن السابق ، يتم تغطية أسطح اللوحين المعدنيين بعد التثبيت بطبقة من الجلد المعدني الأملس لتغطية علامات التثبيت ، مما سيزيد أيضًا من التكلفة الإجمالية ، بما في ذلك المعدن تكلفة الجلد وزيادة في عملية التصنيع ، في حين أن عملية التثبيت محدودة ، لا يمكن أن يكون الاتصال بين جميع الصفائح المعدنية عالميًا.

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

مع انتشار المعدات الكهربائية ، فإن غطاء الباب الذي يدمج اللوحة ، ووحدة التحكم ، ووظيفة الختم ومقاومة الماء ، وزخرفة المظهر أصبح مطلوبًا بشكل تدريجي لمطابقة المعدات. يؤثر الرأس بشكل مباشر على المظهر ، وبالنسبة لمعدات المطبخ مثل غسالات الصحون ، فإن براغي التثبيت الخاصة بغطاء الباب يمكن صدأها بسهولة عند ملامستها مباشرة لمياه الغسيل ، الأمر الذي يحتاج بشكل عاجل إلى هيكل غطاء باب يسهل فكه ولكنه لا يؤثر على السطح. مظهر خارجي.

تقنية مقاومة التآكل المدينة المنورةمسامير الفولاذ المقاوم للصدأ مصنوعة من المعدن ، وهناك أربع طرق رئيسية لمقاومة التآكل المعدني ، وهي خصائص المادة نفسها ، وبيئة الاستخدام ، والواجهة بين المواد والبيئة ، وتحسين تصميم الهيكل المعدني. إذا تم استخدام سبيكة كاملة مقاومة للتآكل لصنع براغي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ما لم تكن هناك حاجة خاصة ، فلن تكون فعالة من حيث التكلفة من حيث الاقتصاد ، كما أنه من غير العملي عزل مظهر المسمار تمامًا عن العناصر البيئية التي يمكن تسبب التآكل. يمكن أن يؤدي تحسين تصميم الهيكل المعدني إلى تحسين تأثير الظروف الخاصة في ظل ظروف معينة ، ولكن لا يمكن تصحيح تصميم معظم براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالكامل ، وتأثير الصيانة ليس دائمًا ، لذلك لا يمكن لهذه الطريقة أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، طالما أنها على السطح. أفضل طريقة لمكافحة التآكل ، أي المعالجة المضادة للتآكل السطحي هي الطريقة الأكثر استخدامًا. تشير المعالجة المضادة للتآكل على سطح براغي الفولاذ المقاوم للصدأ إلى استخدام طرق مختلفة لتطبيق طبقة واقية على سطح المعدن. الغرض منه هو تجنب أو تخفيف التآكل. يجب أن تكون طبقة الحماية قادرة على تلبية المتطلبات التالية: 1. مقاومة التآكل ، مقاومة التآكل ، الصلابة العالية ، 2. الهيكل محكم ، سليم ، والمسام صغيرة. 3. لديها فصل قوي و التصاق جيد مع المعدن الأساسي. 4. يتم توزيعها بالتساوي ولها سماكة معينة. تنقسم طبقة الصيانة عادة إلى نوعين: طلاء معدني وطلاء غير معدني. يشير طلاء المعدن إلى استخدام المعدن أو السبائك ذات المقاومة القوية للتآكل لتشكيل طبقة صيانة على سطح المعدن يسهل تآكله. يسمى هذا الطلاء أيضًا بالطلاء. هناك عدد غير قليل من الطرق والأصناف لإنتاج الطلاءات المعدنية ، وأكثرها شيوعًا هو الطلاء بالكهرباء ، يليه الطلاء المعدني المصهور بالغمر (الغمس الساخن) والمعالجة الكيميائية للأسطح. يشير الطلاء غير المعدني إلى استخدام مواد البوليمر العضوية مثل الطلاء والمواد غير العضوية مثل السيراميك لتشكيل طبقة واقية على سطح المعدات أو الأجزاء المعدنية. يمكن للطبقة الواقية عزل المعدن الأساسي تمامًا عن الوسط البيئي ومنع المعدن الأساسي من التآكل بسبب التلامس. يتشكل التآكل في وسط الأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ.

من أجل تحقيق الغرض أعلاه ، توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. الحلول التقنية التالية: هيكل لولبي مضاد للسقوط ، بما في ذلك مسمار التوصيل والمدينة المنورةبرغي التثبيت ، يتضمن مسمار التوصيل المدينة المنورةبرغي توصيل وصمولة توصيل ، أحد طرفي المدينة المنورةبرغي التوصيل متصل بشكل متكامل مع صمولة التوصيل ، ويتم توفير سطح المدينة المنورةبرغي التوصيل بخيط خارجي ، ويتم تثبيت مسمار التوصيل بشكل متحرك بصمولة مطابقة ، ويتم توصيل الجوز المطابق ومسمار التوصيل بواسطة الخيط ، ويتم توفير الجزء الداخلي من المدينة المنورةبرغي التوصيل. يوجد ثقب لولبي على طول محور المسمار اللولبي. يتم توفير المدينة المنورةبرغي التوصيل بعدد من الفتحات على طول المحور. الفتحة تمتد إلى المدينة المنورةثقب المسمار. المدينة المنورةثقب المسمار مزود بخيط داخلي ، والمدينة المنورةثقب المسمار متحرك في فتحة المسمار. يتم تثبيت المدينة المنورةبرغي إحكام ، ويشتمل المدينة المنورةبرغي الشد على المدينة المنورةبرغي تشديد وصمولة إحكام ، ويتم توصيل أحد طرفي المدينة المنورةبرغي الشد بشكل متكامل مع صمولة إحكام الربط ، ويتم توصيل المدينة المنورةبرغي التشديد بجوز التثبيت من خلال ثقب لولبي موصول بخيوط مثبتة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المسامير الحلقية لرفع الأجهزة البحرية ، والمسامير والمسامير ، ومسامير الرأس المسطحة ذات المقبس السداسي ، ومسامير الرأس السداسية GB9074.13 مع غسالات وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك الحل المناسب لك.

المدينة المنورةسبائك الألومنيوم اليد الجوز

توريد غطاء المدينة المنورةبرغي أداة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].