المدينة المنورةإنتاج عمود من البلاستيك الوسادة مباشرة من خلال العمود العازل من النايلون كم ABS عمود العزل عمود الفتحة المستديرة حشية دائرية 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7425 مرة مصدر: الوقت:2024-01-12 08:28:23

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير عازلة بلاستيكية ، حشوات مط...

تشتمل أداة تجميع وتفكيك المدينة المنورةالبراغي والصواميل في Yueluo أيضًا على قضيب دوار ، وغطاء وقضيب ثابت متصل بشكل ثابت بقضيب الكم في أحد طرفيه ، والطرف الآخر للقضيب الثابت متصل بنهاية واحدة من قضيب التدوير بـ قم بالدوران يمكن تدوير القضيب حول نقطة التوصيل ، ويتم توصيل الغلاف المخصص للصواميل أو المدينة المنورةالبراغي بشكل ثابت بالطرف الآخر من قضيب الدوران ؛ يؤدي تدوير القضيب الدوار إلى جعل رأس الكم وفتحة الغلاف في الاتجاه المعاكس ، عن طريق الحفاظ على الجوز أو المسمار في الغلاف ثابتًا بينما يدور المسمار أو الجوز المقابل في رأس الكم ، وذلك لتحقيق القوة والتفكيك المتزامن للمسمار و الجوز.

في أوعية الضغط مثل أسطوانات الزيت ، تكون هياكل الختم الحالية كلها سدادات (مثل حلقات O ، إلخ) بالإضافة إلى حلقة احتجاز. شكل المقطع العرضي لحلقة الاستبقاء مستطيل بشكل عام. الحلقة الاحتفاظ بهذا الشكل محدودة في هيكل الختم. إنه يحمي حلقة الختم ولا يشارك في تأثير الختم.

في الإنتاج السابق ، كان يتم الحصول على الجوانات بشكل عام من قناتين: الأولى ، تم شراء الحشيات القياسية في الغالب من السوق ، وكانت التكلفة مرتفعة ؛ تتطلب الحشيات غير القياسية ، نظرًا للطلب الصغير ، أدوات وقوالب منفصلة ، والتي كانت باهظة الثمن ودورة إنتاج طويلة. من الصعب الشراء ثانيًا ، يتم شراء اللوحة من قبل الشركة ، ثم يتم تشكيل الغسالة بواسطة آلة القطع الأوتوماتيكية. نظرًا لأن العقيدات المقطوعة وعلامات القطع الناتجة عن القطع باللهب لا تفي بمتطلبات الاستخدام ، يجب حجز الأقطار الداخلية والخارجية بدل تصنيع 2 ~ 3 مم ، ثم إنهاء القطر الخارجي والقطر الداخلي بواسطة المخرطة.

عملية إزالة صفيحة أكسيد الحديد من قضبان الأسلاك الفولاذية الباردة هي نزع وإزالة الفوسفور. هناك طريقتان: إزالة الفسفرة الميكانيكية والتخليل الكيميائي. لا يؤدي استبدال عملية التخليل الكيميائي لقضيب الأسلاك بإزالة الفوسفور الميكانيكي إلى تحسين الإنتاجية فحسب ، بل يقلل أيضًا من التلوث البيئي. تتضمن عملية إزالة الفوسفور طريقة الانحناء (تُستخدم العجلة الدائرية ذات الأخاديد المثلثة بشكل شائع لثني قضيب السلك بشكل متكرر) ، وطريقة الرش التسعة ، وما إلى ذلك. تأثير إزالة الفوسفور جيد ، ولكن لا يمكن إزالة بقايا الحديد والفوسفور (الإزالة معدل مقياس أكسيد الحديد 97٪)) ، خاصة عندما يكون مقياس أكسيد الحديد لزجًا جدًا ، لذلك تتأثر إزالة الفوسفور الميكانيكي بسمك مقياس الحديد والبنية وحالة الإجهاد. تستخدم قضبان الأسلاك الفولاذية الكربونية المستخدمة في السحابات منخفضة القوة (أقل من أو تساوي 6.8) مسامير عالية القوة (أكبر من أو تساوي الدرجة 8.8) قضبان سلكية لإزالة جميع موازين أكسيد الحديد بعد إزالة الفوسفور الميكانيكي ، ثم تمر عبر التخليل الكيميائي عملية إزالة الفسفرة المركبة. بالنسبة لقضبان الأسلاك الفولاذية منخفضة الكربون ، من المحتمل أن تتسبب الصفائح الحديدية التي تتركها عملية إزالة الفسفرة الميكانيكية في تآكل غير متساوٍ في سحب الحبوب. عندما تلتصق فتحة سحب الحبوب باللوح الحديدي عندما يحتك قضيب السلك بالحرارة الخارجية ، ينتج عن سطح قضيب السلك علامات حبيبات طولية. أكثر من 95٪ ناتجة عن خدوش على سطح السلك الفولاذي أثناء عملية السحب. لذلك ، فإن طريقة إزالة الفوسفور الميكانيكية ليست مناسبة للرسم عالي السرعة.

بعض المعدات الثقيلة مثل المحركات الكبيرة والمخفضات الكبيرة وما إلى ذلك ، من أجل تسهيل تركيب وتعديل المعدات والحاجة إلى مساحة الصيانة ، يجب نقل موضع معين أثناء تركيب المعدات وصيانتها. عادة ، يتم وضع قاعدة أو منصة فولاذية أسفل الجهاز ، ويتم تزويد القاعدة أو المنصة بفتحة تثبيت مستطيلة الشكل ، تُعرف عادةً بالفتحة المستطيلة ، كما هو موضح في الشكل 1 - الشكل 4. عند استخدام رأس سداسي مشترك يلزم وجود مسامير أو مسامير على شكل T مع الأخدود الدائري الطويل في الشكلين 1 و 2 ، والمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت الإضافية أو سدادات اللحام في الجزء الخلفي من الأخدود الدائري الطويل لمنع الترباس من الدوران عند شد الصامولة. في الشكل 3 والشكل 4 ، يحتوي الأخدود الدائري الطويل نفسه على أخدود تثبيت لمنع دوران الالمدينة المنورةبرغي ، لكن هذا الهيكل يزيد بشكل كبير من تكلفة معالجة الأخدود الدائري الطويل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات بلاستيكية مسطحة ، 4.8 درجة T- المدينة المنورةبرغي ، برشام مجلفن ، غسالات زنبركية مسطحة وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسبة.

من خلال عمود عزل العمود

صناعة الضمادات البلاستيكية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].