المدينة المنورةالجملة مجلس الجبس التوسع المسمار الترباس المكونات المطاطية فراشة نوع فراشة توسيع المكونات توسيع الترباس توسيع الأنابيب

كاتب:[email protected] نقر:7440 مرة مصدر: الوقت:2023-10-25 18:10:24

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مجلفن صغير القطر الخارجي من خلال ثق...

من ناحية أخرى ، عند تجميع العديد من آليات تثبيت الدبوس ، يجب تثبيت أحد طرفي الدبوس في الفتحة أو ترتيبه في الفتحة ، ثم يتم تطبيق الطرف الآخر من الدبوس على الدبوس من خلال آلية تثبيت الدبوس ، لذلك أن الدبوس مثبت في الفتحة. في ثقب المنتج نوع الثقب. طريقة التثبيت هذه ليست فقط غير فعالة للغاية. ولا يمكن تثبيت عدة دبابيس مرة واحدة. خاصة عندما يتم تمثيله في الطرف الآخر من الدبوس ، نظرًا لعدم وجود ما يثبت ثبات الدبوس عند دخول الدبوس إلى منتج نوع الفتحة ، وعندما يتم تطبيق القوة على الطرف الآخر من الدبوس ، يمكن أن ينحني الدبوس بسهولة ويتلف الدبوس . .

المسامير التقليدية لها غرض واحد ويجب استخدامها معًا في معظم المناسبات. العملية معقدة وكثيفة العمالة ولا يمكن ضمان جودة الاتصال. لذلك ، هناك حاجة إلى برشام متكامل.

يجب أن تكون براغي الفولاذ المقاوم للصدأ ، كما يوحي الاسم ، مصنوعة من سلك لولبي من الفولاذ المقاوم للصدأ ، ثم قم بلف الخيط اللولبي. ترتبط العديد من خصائص براغي الفولاذ المقاوم للصدأ بالفولاذ المقاوم للصدأ. مع الأخذ في الاعتبار خصائص وتنظيم الفولاذ المقاوم للصدأ ، فهم خصائص مواد الفولاذ المقاوم للصدأ والجوانب الأخرى. لذلك ، من المفهوم أن الفولاذ المقاوم للصدأ له خصائص ميكانيكية جيدة مثل مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة درجات الحرارة العالية ، وما إلى ذلك ، ثم تتمتع براغي الفولاذ المقاوم للصدأ أيضًا بهذه الخصائص الميكانيكية الجيدة. مع زيادة جودة مواد الفولاذ المقاوم للصدأ. تتحسن الخواص الميكانيكية للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ التي تنتجها صناعة اللولب. أصبحت القدرة على مقاومة الصدأ ، ومقاومة التآكل ، ودرجة الحرارة المرتفعة والضغط العالي أقوى وأقوى.

نظرًا لأن تقنية التلفزيون الرقمي الخاصة بي أصبحت أكثر نضجًا ، فإن المزيد والمزيد من الأشخاص الذين لديهم وظيفة تحويل الإشارات الرقمية إلى التناظرية يدخلون حياة الناس. لذلك ، يتزايد أيضًا عدد الإنتاج والمعالجة يومًا بعد يوم. هناك العديد من المتطلبات لشكل وموثوقية وتكلفة مسامير تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور في الإنتاج. إحدى طرق التثبيت الحالية هي الإصلاح بواسطة المدينة المنورةالبراغي والصواميل. تتمثل خطوات التشغيل في وضع لوحة PCB على العمود النحاسي الداخلي المتصل بالغلاف ، والمرور من خلال المدينة المنورةالبراغي بأسنان دقيقة. ثقوب المسمار على لوحة PCB ، ثم إصلاحها على المشاركات النحاسية بالصواميل. طريقة توصيل هذا الحل موثوقة ، لكن تكلفة تصنيعه عالية ، ويحتاج العمود النحاسي والغطاء المعدني إلى ربطهما معًا ، مما يؤدي إلى انخفاض كفاءة الإنتاج وارتفاع التكلفة. بالإضافة إلى ذلك ، هناك أيضًا طريقة شائعة يتم فيها دعم PCB بواسطة عمود بلاستيكي ، ويتم تمرير المسمار اللولبي عبر فتحة اللولب على لوحة PCB ، ويتم توصيل لوحة PCB والغطاء السفلي المعدني من قبل الذات -النصت على الخيط على المسمار. العيب الرئيسي لهذا الحل هو أنه بعد تثبيت الالمدينة المنورةبرغي على الغلاف المعدني ، يتعرض المدينة المنورةرأس المسمار في الجزء السفلي من الماكينة. إذا لم يكن المستخدم حريصًا أثناء الاستخدام ، فستحدث ظاهرة خدش اليد ، والتي ستحدث تغييرات وتضر باستخدام المستخدم. . وعندما تنزلق الماكينة على سطح المكتب ، إذا كان المدينة المنورةرأس المسمار مكشوفًا للغاية ، فسيؤدي ذلك إلى خدش سطح المكتب. لذلك ، فإن كيفية توفير طريقة تثبيت ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع عملية مريحة واتصال موثوق به وتكلفة إنتاج منخفضة هي مشكلة فنية يجب حلها بشكل عاجل في الصناعة.

لذلك ، من أجل الحصول على أدوات تثبيت تفي بالمتطلبات ، من الضروري عادةً فصل الأجزاء الوسطى من المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، وما إلى ذلك لتقليل صلابة الأجزاء الوسطى ، مع ضمان صلابة رؤوس المدينة المنورةالبراغي ، والمسامير ، إلخ. في الوقت الحاضر ، تتبنى العملية الحالية معدات تسخين بالحث عالي التردد لتسخين القسم الأوسط على الفور وتقليل الصلابة. ومع ذلك ، تتطلب هذه العملية قدرًا كبيرًا من التحكم ، ووقت التسخين أطول قليلاً ، مما يؤثر على صلابة الرأس ، كما أن الإنتاج الضخم غير مستقر للغاية ، مما يسهل فشل البرشام. في نفس الوقت ، تكلفة معدات التردد العالي عالية واستهلاك الطاقة كبير ، وهو ما لا يفضي إلى الإنتاج الضخم وتوفير الطاقة. صديق للبيئة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ومسامير ثقب Torx ، وصواميل إطارات السيارات الكهربائية ، وأغطية لولبية رفيعة سداسية الشكل ، و 201 من براغي الفراشة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

الترباس

مسامير توسيع ألواح الجبس بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].