المدينة المنورةمعالجة مسامير رأس بلاستيكية مسامير رأس سباعية رأس نجمة البرقوق تعديل مقبض الغراء برغي رأس برغي يدوي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7407 مرة مصدر: الوقت:2024-02-21 01:20:46

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: حجم الغسالة ، ومسامير رأس كروية من الصل...

الترباس المريح ذو الفتحة T الذي يمكن استخدامه للمنفذ الأوسط للفتحة T ويدرك بشكل مباشر تجميع وتشديد الالمدينة المنورةبرغي والصمولة. الخلفية التقنية في الوقت الحاضر ، يتم تجميع مسامير الفتحات على شكل حرف T من منفذين جانبيين للفتحات على شكل حرف T. عندما يكون طول الفتحة T طويلاً ، فإن التثبيت من المنفذ الجانبي إلى المنفذ المركزي في الموضع المحدد يستغرق وقتًا طويلاً وشاقًا. بالإضافة إلى ذلك ، غالبًا ما يتم حظر المنفذين الجانبيين للفتحة على شكل T بواسطة مكونات أخرى ، ولا يمكن تثبيت أو إزالة مسامير الفتحة على شكل حرف T بدون تفكيك المكونات الأخرى. يُدخل نموذج المنفعة بعض التحسينات على التقنية الصناعية السابقة. ملخص الاختراع إن الغرض من الاختراع الحالي هو توفير مسمار ملائم للفتحة على شكل T بهيكل بسيط وتركيب وفك مناسب للوضع الحالي حيث تكون مسامير الفتحة على شكل T غير ملائمة للتركيب والتفكيك.

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

الآن غالبًا ما يستخدم الناس غسالات زنبركية لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل والمسامير ، وغسالات الزنبرك ، وغسالات حلزونية غير مغلقة بشكل عام من الفولاذ المقاوم للصدأ والفولاذ الكربوني ، وتحت الجوز ، وفوق الغسالة المسطحة ، وزيادة الاحتكاك بين الجوز والمسمار ، وتستخدم لمنع يلعب تفكيك الجوز دورًا في منع الاهتزاز والتفكك ، ولكن غالبًا ما يكون بسبب التوتر الخارجي الشعاعي ، والذي ينتج عن شد القوة المحورية المتولدة عن عزم الدوران المشدود ، وتحدث ظاهرة تمدد الحلقة المفتوحة ، ويحدث الهيدروجين غالبًا ما يحدث تقصف في الغسالة الزنبركية. يتم تطبيق الضغط بشكل غير متساو على الغسالة المسطحة من خلال الغسالة الزنبركية ، ومعامل الاحتكاك بين الغسالة الزنبركية والصمولة والغسالة المسطحة صغير ، مما يؤدي إلى الاهتزاز والدوران والاسترخاء.

يشتمل هيكل مثقاب المثقاب التقليدي 1 على جسم قضيب 11 ، ورأس لولبي 12 يتم توفيره على أحد طرفي جسم القضيب 11 ، وذيل حفر 13 متوفر على الطرف الآخر من جسم القضيب 11 ، ومجموعة خيوط 14 مرتبة حول جسم قضيب 11 ؛ حيث يحدد محيط ذيل الحفر 13 خط الفصل 15 ، وخط الفصل 15 يجعل ذيل الحفر 13 مقسمًا بشكل متماثل إلى جانب 131 وجانب 132 ، ويتم تشكيل نهاية القطع 133 عند تقاطع نهاية الطرف الضلع 131 ونهاية الضلع 132 على التوالي. يتم تزويد طرف القطع 133 بشكل مقعر برقاقة فلوت ربع دورة 134 في نفس اتجاه اللولب ، وتواصل الحافة 132 الناي الرقائق 134 ولها رقاقة ربع لفة 135 مع انحناءات حلزونية مختلفة. ، من خلال توصيل أخدود الرقاقة 134 وأخدود الرقاقة 135 من خلال انحناءات حلزونية مختلفة ، يمكن أن يشكل ذيل الحفر 13 أخدود رقاقة متماثلًا وكاملاً يبلغ 188 درجة.

يتضمن برشام وسادة الفرامل العنق رأسًا وعمودًا ، والرأس والعمود متصلان بشكل متكامل ، ويتميز بأنه: يتم تزويد الرأس والعمود بمحور من خلال فتحات تكونت بواسطة رأس بارد ، وبالتالي فإن نهاية العمود يتم تزويده بجزء مدبب يتكون من البثق والشطف على البارد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: ضبط المسامير والمدينة المنورةالبراغي والغسالات المسطحة المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ومسامير GBT901 وصواميل النايلون المضادة للفك وغيرها من المنتجات ، يمكننا نوفر لك حلول التثبيت المناسبة لك البرنامج.

مقبض على شكل نجمة زهر البرقوق ذو سبع زوايا

تصنيع المدينة المنورةالبراغي البلاستيكية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].