المدينة المنورةبرغي خطوة مخصصة برأس فيليبس برغي خطوة أمريكية 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7514 مرة مصدر: الوقت:2023-07-09 09:54:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: DIN7 ، صواميل سداسية ملونة بالزنك ،...

يتم استخدامه للتثبيت في الآلات والبناء والصناعات الكهربائية. أحد طرفيه عبارة عن رأس سداسي لشد مفتاح الربط ، والطرف الآخر عبارة عن خيط. وفقًا لأطوال الخيط المختلفة ، يتم تقسيمها إلى خيط كامل ونصف خيط ، يتم اختصاره على النحو التالي: GB bolt.

هناك العديد من أنواع المدينة المنورةالبراغي على شكل T المستخدمة مع المزالق المدمجة مسبقًا ، والتي تُستخدم لتوصيل المكونات الخارجية للمزالق المدمجة مسبقًا والمضمنة في قطاعات ، وعوارض U ، وخرسانة البناء ، وما إلى ذلك. موت. عند إنتاج مقاطع وعوارض على شكل حرف U ، يتم تثبيت المزلق المدمج على قالب التشكيل بواسطة مسامير على شكل حرف T. أثناء عملية صب الخرسانة ، يتم تغطية صمولة الشد بسهولة بالخرسانة. بهذه الطريقة ، يجب إزالة الخرسانة الموجودة على صمولة التثبيت ، ولكن من الصعب إزالة الخرسانة ، مما يتسبب في إزعاج تفكيك قالب التشكيل بعد إنتاج المقطع والحزمة على شكل حرف U.

جهاز تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يشتمل جهاز التجميع على مقبض محول ، وإبرة تثقيب ، وقطعة مرنة ، وغطاء ثابت ، وغطاء تلسكوبي ، ومقبض المحول والغطاء الثابت متصلان بشكل ثابت ، ويتم إدخال إبرة التثقيب في مقبض المهايئ وثابت داخل الغلاف ويتم الضغط على نهايته العلوية مقابل مقبض المحول ، كما يتم إدخال الطرف السفلي من إبرة التثقيب في الغلاف الثابت ويتحرك بالنسبة للجلبة الثابتة في الاتجاه لأعلى ولأسفل عندما يدفع مقبض المحول إنه للتحرك لأعلى ولأسفل ، يتم ضبط زنبرك إعادة الضبط أيضًا بين الثقب واللكمة ، والطرف السفلي من غطاء التثبيت به فتحة إدخال لدبوس الأسطوانة المرن ، أي تجويف العمل ، والسفلي يتم أيضًا تزويد نهاية إبرة التثقيب بربط دفع للطرف العلوي من دبوس الأسطوانة المرن. رئيس تحديد المواقع. عند استخدام جهاز تجميع الدبوس الأسطواني المرن ، بعد تجميع المدينة المنورةدبوس أسطواني مرن ، يحتاج الدبوس الأسطواني المرن إلى إعادة التثبيت في الغلاف الثابت ، والذي لا يمكنه تحقيق التجميع المستمر وله كفاءة تجميع منخفضة.

من أجل حل المشكلات الفنية المذكورة أعلاه ، فإن المخطط الفني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو: يتم توفير برشام قادر على اختيار نقطة الانكسار ، ويتكون من جسم مسمار ومغزل ، والمغزل هو تقدم بالتتابع مع من الرأس إلى الذيل. رأس نصف كروي ، مخروط وأسطوانة ، يتم تزويد المخاريط بثلاثة على الأقل ، يخترق المغزل في جسم الظفر من أسفل جسم الظفر ، ثم يخرج من رأس جسم الظفر ، والرأس النصف كروي والأسطوانة مكشوفة في الجزء السفلي من جسم الظفر والجزء الخارجي من الرأس ، يتم ترتيب جميع الأقماع داخل جسم الظفر.

تشتمل آلية البثق والموضع بحلقة إحكام على قضيب كم مشبك مثبت رأسياً ووحدة خطية يتم التحكم فيها بواسطة محرك تحديد المواقع ؛ يتم جلب عدد كبير من المشابك التي سيتم تثبيتها على سطح قضيب جلبة إحكام التثبيت ؛ يمكن أن يكون سطح الوحدة الخطية عبارة عن مشبك سريع للتثبيت المحمول ؛ فم التثبيت للمشابك السريع عبارة عن لوحة علوية ضيقة ؛ تكون اللوحة العلوية الضيقة على اتصال مع الحلقة العلوية وتتحرك لأعلى ولأسفل مع الحركة لأعلى ولأسفل في كم إحكام الضبط ؛

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مقصورات لوحة الدوائر ، ومسامير قضيب الرأس المستديرة ، وصواميل T المعالجة بالحرارة من الصلب بدرجة 8.8 درجة ومقاومة للحرارة 45 # ، 304 مسامير سحب أساسية المسامير وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل يناسبك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةعموم رئيس فيليبس المسمار

مسامير خطوة مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].