المدينة المنورةتوريد برغي من سبائك التيتانيوم عبر رأس غاطس من التيتانيوم النقي TA1 برغي من التيتانيوم مضاد للتآكل ومضاد للحمض 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7483 مرة مصدر: الوقت:2023-11-02 12:18:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مسدس مسدس الرأس ، صوامي...

المدينة المنورةبرغي الحفر هو اختراع جديد للناس في السنوات الأخيرة. المسمار هو مصطلح شائع للمثبتات ، وهي لغة عامية يومية. يكون ذيل المدينة المنورةبرغي ذيل الحفر على شكل ذيل حفر أو ذيل مدبب ، ولا يلزم إجراء معالجة إضافية. يمكن إجراء الحفر والتنصت والالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مباشرة على مادة الإعداد والمواد الأساسية ، مما يوفر وقت البناء بشكل كبير. بالمقارنة مع المدينة المنورةالبراغي العادية ، فإن صلابتها وقوة سحبها وقوة صيانتها عالية ، ولن يتم فكها لفترة طويلة بعد التجميع. من السهل استخدام الحفر والتنصت الآمن في عملية واحدة. استخدام المدينة المنورةبرغي ذيل المثقاب: إنه نوع من الالمدينة المنورةبرغي ، يستخدم بشكل أساسي في تثبيت بلاط الصلب الملون للهياكل الفولاذية ، ويمكن استخدامه أيضًا لتثبيت الألواح الرقيقة للمباني البسيطة. لا يمكن استخدامه للربط بين المعدن. المواد والنماذج المواد من الحديد والفولاذ المقاوم للصدأ ، منها الفولاذ المقاوم للصدأ مقسم إلى مواد مختلفة. النماذج هي: Φ4.2 / Φ4.8 / Φ5.5 / Φ6.3mm ، يمكن الاتفاق على الطول المحدد عند الطلب. وفقًا لذيول الحفر المختلفة ، يمكن تقسيمها إلى: أرز مستدير الرأس / متقاطع / زهر البرقوق ، رأس غاطس (رأس مسطح) / بذور أرز / صليب / زهر البرقوق ، المدينة المنورةغسالة سداسية ، غسالة رأس مستديرة (رأس مسطح كبير) ، قرن الرأس ، إلخ.

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب المدينة المنورةالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض المدينة المنورةالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى المدينة المنورةالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

بشكل عام ، هيكل الترباس على شكل T شائع ، ويمكن إكمال شكله الفارغ في وقت واحد على آلة العنوان البارد متعددة المحطات. ولكن بالنسبة لمسامير T ذات الهياكل النادرة نسبيًا ، (على سبيل المثال: تقاطع الأسطوانة 14 × 42 (رأس) + 12 أسطوانة ، تشكل الأسطوانتان تقاطعًا بزاوية 90 درجة) نظرًا للهيكل الخاص ، يصعب تشكيل الرأس على البارد ، وطريقة المعالجة التقليدية هي: صب القالب الفارغ ← إزالة الأزيز ← معالجة الدوران ← طحن القطر الفارغ ← لف الأسلاك ← المعالجة الحرارية ← المعالجة السطحية ← تغليف المنتج النهائي.

الجوز هو صامولة توصيل ، وهو جزء يتم تثبيته بمسمار أو المدينة المنورةبرغي توصيل للتثبيت ، ومكون يجب استخدامه في جميع آلات الإنتاج والتصنيع. هناك العديد من أنواع المكسرات ، ولدينا عادة المكسرات القياسية ، والمعايير الألمانية ، والمعايير البريطانية ، والمعايير الأمريكية ، والمكسرات القياسية اليابانية. وفقًا للمواد المختلفة ، تنقسم المكسرات إلى فولاذ كربوني ، قوة عالية ، فولاذ مقاوم للصدأ ، فولاذ بلاستيكي وأنواع أخرى. وفقًا لسمات المنتج ، يتم تقسيم الأرقام القياسية المقابلة إلى عادي ، غير قياسي ، قياسي ، قياسي جديد ، نظام أمريكي ، نظام بريطاني ، ومعيار ألماني. أحجام مختلفة ، الخيوط غير المتكافئة مقسمة إلى مواصفات مختلفة. يتم تمثيل المعيار العام والمعيار الألماني بواسطة M ، ويتم تمثيل النظام الأمريكي والنظام البريطاني بكسور أو #. صمولة المواصفات هي جزء يربط المعدات الميكانيكية بإحكام. فقط من خلال الخيط الداخلي ، يمكن توصيل نفس صمولة المواصفات والمسمار معًا. لطالما كان منع فك المسمار هو تقاطع انتباه الناس. يعتبر منع تفكيك الجوز ذا أهمية كبيرة للحياة الحالية ، لأنه يؤثر بشكل مباشر على عمر خدمة الماكينة. لذلك ، فهي أيضًا مهمة جدًا لسلامة حياة الناس. يمكن للفنيين تحقيق مكافحة تغذية الجوز عن طريق تغيير مادة الجوز وزيادة طريقة المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز ، لكن هذه الطرق لا يمكن أن تحل المشكلة بشكل أساسي ، وتزيد من صمولة الشد مع شغل مساحة أكبر.

مبدأ العمل للجوز هو استخدام الاحتكاك بين الجوز والمسمار للالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي. ومع ذلك ، يتم تقليل موثوقية هذا الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي في ظل الأحمال الديناميكية. في بعض المناسبات الهامة ، سوف نتخذ بعض التدابير المضادة للفك لضمان موثوقية المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. من بينها ، يعد استخدام صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل أحد تدابير منع التخفيف. هناك نوعان من صواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. أحدهما هو استخدام صامولتين متطابقتين للربط على نفس الالمدينة المنورةبرغي ، ويضاف عزم شدّ بين الصامولتين لجعل اتصال الالمدينة المنورةبرغي موثوقًا به. الآخر عبارة عن صامولة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل خاصة ، والتي يجب استخدامها مع المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الغسالة. كما يظهر في الشكل. 1 ، المدينة المنورةالمدينة المنورةحشية بلاستيكية 2 مرتبة في وسط الجوز 1 لتلعب تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، لكن العملية معقدة والإنتاج غير مريح. الأول هو الحفر من خلال الثقوب الملولبة من السطح الخارجي للجوز إلى سطح الخيط الداخلي (عادةً 2 ، موزعة عند 90 على السطح الخارجي) ، والتي تُستخدم لالمدينة المنورةبرغي في براغي ذات رأس غاطس ذات قطر صغير. والغرض من ذلك هو تطبيق موضوع على الخيط. تمنع قوة الجاذبية من فك صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. في الوقت الحالي ، يتم ترصيع صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذات الجودة الأفضل في السوق بقطع نحاسية صغيرة تتوافق مع خيط صمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل على السطح الداخلي للصامولة ، والتي تُستخدم لمنع المدينة المنورةبرغي الرفع الشعاعي من الاتصال المباشر بالمالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الخيط والتلف. بواسطة. يتم تطبيق هذا النوع من صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل تدريجيًا في المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل نهاية العمود لأجزاء الحركة الدوارة ، مثل مقاومة رخاوة المحمل في نهاية التثبيت للمسمار الكروي. العملية معقدة بنفس القدر.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةالبراغي المطلية بالزنك باللونين الأزرق والأبيض ، والصواميل المخصصة ، وصواميل وغسالات هيكل القرص الصلب المطابق المعبأ ، وصواميل DIN6923 وغيرها المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

عبر الرأس

توريد مسامير سبائك التيتانيوم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].