المدينة المنورةإنتاج صليب الرأس مع وسادة مثلثة الأسنان برغي اللولب الذاتي القفل للخزانة برغي 3/4

كاتب:[email protected] نقر:8019 مرة مصدر: الوقت:2022-08-12 00:20:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس مقبس Torx ، صواميل...

الجوز المقدمة من Yueluo. المدينة المنورةالجوز على شكل جلبة ولها قسم ملولب بالداخل. يتم وضع أخدود حلقي على الجدار الداخلي لأحد طرفي المقطع الملولب. يشير حز الأخدود إلى قلب الحفرة. يكون قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الأمامي أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط أو أن قطر الفتحة عند شق الأخدود في الطرف الخلفي في اتجاه اللولب أصغر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

كجزء قياسي ، يجب أن يكون لها مواصفاتها العامة. بالنسبة للمكسرات السداسية ، فإن المعايير الشائعة الاستخدام هي: GB52 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. الاختلافات الرئيسية بينهما هي: GB6170 أكثر سمكًا من GB52 و المدينة المنورةGB6172 و DIN934. سميكة من DIN934 ، والمعروفة باسم المدينة المنورةالجوز السميك. والآخر هو الفرق بين الجانبين المتقابلين ، والجوانب المقابلة لـ DIN934 و GB6170 و المدينة المنورةGB6172 في سلسلة الجوز M8 أصغر بمقدار 13 ملم من الجانب المقابل 14 ملم من GB52 ، والجوانب المقابلة لصواميل M10 و DIN934 و GB52 هي 17 ملم. يجب أن يكون الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 أكبر بمقدار 1 ملم ، وجوز M12 ، و DIN934 ، والجانب المقابل لـ GB52 أكبر 19 ملم من GB6170 والجانب المقابل لـ المدينة المنورةGB6172 18 ملم أكبر 1 ملم. بالنسبة إلى صواميل M14 ، يكون الجانب المقابل لـ DIN934 و GB52 هو 22 ملم ، وهو أكبر بمقدار 1 ملم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 21 ملم. والآخر هو الجوز M22. الجانب الآخر من DIN934 و GB52 هو 32 مم ، وهو أصغر بمقدار 2 مم من الجانب المقابل لـ GB6170 و المدينة المنورةGB6172 ، وهو 34 مم. (إلى جانب سمك GB6170 و المدينة المنورةGB6172 متماثلان ، فإن عرض الجانب المقابل هو نفسه تمامًا) يمكن استخدام باقي المواصفات بشكل عام دون مراعاة السماكة.

في الوقت الحاضر ، تُستخدم براغي القولبة بالحقن على نطاق واسع في العديد من المكونات الإلكترونية والسيارات ، بما في ذلك الجسم ، حيث يتم تزويد منتصفه بفتحة من خلال 3 ، ويحتوي رأس الجسم 1 على مقطع عرضي سداسي ، ويتم توفير الذيل 2 مع أسنان المسمار. عند الاستخدام ، سيضع الجزء الأوسط من خلال الفتحة 3 من الجسم الرئيسي أولاً تسخير الأسلاك ، ثم يتم إصلاحه عن طريق قولبة الحقن من الرأس I ، ويجب توصيل خيوط الذيل 11 وتثبيتها بمكونات أخرى. نظرًا لأن الرأس I للجسم الرئيسي سداسي ، فإن عزم الدوران المقدم بعد صب الحقن غير كافٍ. لذلك ، بعد تثبيت الخيط الخارجي وتوصيله بمكونات أخرى ، يكون الرأس عرضة للانزلاق ، والتثبيت غير موثوق به ، ولا توجد قوة دفع وسحب ، مما يؤدي إلى فشل المنتج وزيادة مخاطر السلامة.

NPT ، PT ، G كلها خيوط الأنابيب. NPT هو اختصار لخيط الأنبوب الوطني (الأمريكي) ، والذي ينتمي إلى خيط الأنابيب المستدق القياسي الأمريكي 60 درجة ، والذي يستخدم في أمريكا الشمالية. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T12716-1991 PT وهي اختصار لخيط الأنبوب ، وهو عبارة عن خيط أنابيب مخروطي محكم الإغلاق بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط ويتوورث ويستخدم في الغالب في أوروبا ودول الكومنولث. يشيع استخدامها في صناعة أنابيب المياه والغاز ، يتم تحديد الاستدقاق على أنه 1:16. يمكن العثور على المعيار الوطني في GB / T7306-2000 G عبارة عن خيط أنابيب مانع للتسرب غير ملولب بزاوية 55 درجة ، والذي ينتمي إلى عائلة خيوط Whitworth. تم وضع علامة G على الخيط الأسطواني. يمكن العثور على المعايير الوطنية في GB / T7307-2001 بالإضافة إلى ذلك ، تشير العلامات 1/4 ، 1/2 ، 1/8 في الخيط إلى قطر الأنبوب ، والوحدة هي بوصة. عادة ما يشير الأشخاص في الصناعة إلى حجم الخيط بالنقاط ، 1 بوصة تساوي 8 نقاط ، 1/4 بوصة هي نقطتان ، وهكذا. يبدو أن G هو الاسم العام لخيوط الأنابيب (Guan) ، والتقسيم 55 و 60 درجة وظيفي ، المعروف باسم دائرة الأنابيب. أي أن الخيط مصنوع من سطح أسطواني. يُعرف ZG عمومًا باسم مخروط الأنبوب ، أي أن الخيط مصنوع من سطح مخروطي. مفاصل أنابيب المياه العامة مثل هذا. Rc يعني الخيط الداخلي المخروطي ZG يعني خيط أنبوب مستدق ، 3/4 يعني علامة بوصة ، وهو 3/4 بوصة خيط أنبوب مخروطي ، يوجد في دليل الأجهزة. تنص المواصفة القياسية الوطنية على أن القطر الرئيسي لخيط ZG 3/4 هو 26.44 ملم. يرجى الرجوع إلى الدليل القياسي للخيط القياسي والأمريكي والبريطاني (الإصدار الثالث). يجب أن تكون طريقة تمثيلها: ZG 3/4 ″. من بينها (〃) هو الرمز التمثيلي للبوصة. بوصة واحدة تساوي 8 بوصات. أصل 3/4 هو 6/8 = 3/4. المعروف باسم 6 نقاط. وبالمثل ، فإن القطر الرئيسي لـ ZG 1/2 ″ خيط 21 مم. المعروف باسم 4 نقاط. ZG 1 ، قطر الخيط ≈ 33 مم. المعروف باسم 1 بوصة. ZG 1 1/2 قطر أنبوب الخيط الخارجي ≈ 48 مم. المعروف باسم 1 بوصة ونصف. خيط الأنبوب المستدق يشبه إلى حد بعيد خيط الأنبوب ، والفرق موجود فقط في الاستدقاق. لاحظ أن الحجم الأساسي لخيط الأنبوب والخيط العادي مختلفان. DN هو القطر الاسمي

برشام التثبيت من نوع الفتحة العمياء هو نوع من البرشام للتثبيت من جانب واحد. عند التثبيت ، يلزم استخدام أدوات التثبيت الخاصة ، مثل التثبيت بالسحب ، والتثبيت الدوراني ، وما إلى ذلك. المسامير من نوع التثبيت ذات الفتحة العمياء مناسبة بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية التي يتم تثبيتها من كلا الجانبين. في الوقت الحاضر ، المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء تشتمل بشكل أساسي على المسامير المسامير العمياء والمسامير العمياء. تحتوي معظم المسامير العمياء من نوع الفتحة العمياء على حلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يتم من خلالها المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل القضيب الأساسي في غلاف الظفر ، وهناك حلقة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مشتركة. يجب تنسيق مخاطر السقوط ، وقوة التثبيت غير الكافية ، وما إلى ذلك ، وعلاقة المطابقة لكل جزء فرعي في عملية المعالجة بشكل صارم لضمان أفضل تأثير للتثبيت ؛ معظم المسامير العمياء من النوع اللولبي تقوم بربط الخيط من خلال الجوز الدافع لجعل جسم الظفر أو الأنبوب مشوهًا لتشكيل انتفاخ ، وتكون قوة التثبيت والقدرة المضادة للاهتزاز بعد التثبيت أقوى بكثير من تلك الموجودة في البرشام النوع ، ولكن هناك أيضًا العديد من الأجزاء الفرعية لقيادة الجوز والمغزل وجسم الظفر وجسم الأنبوب وعملية المعالجة ومطابقة كل جزء فرعي عندما يختلف سمك الطبقة البينية ، يكون الجزء المكسور من القضيب الأساسي لا يتدفق مع لوحة الطبقة البينية. بالنسبة لأجزاء التركيب ذات متطلبات التسطيح العالية ، غالبًا ما تكون هناك حاجة لأدوات الهواء لطحنها بشكل مسطح.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير المدينة المنورةGB29.2 ، ودبابيس الزنبرك ، وأعمدة الفتحات المستديرة ، والصواميل ذات الرأس المستديرة وغيرها من المنتجات ، ويمكننا أن نوفر لك حلول التثبيت المناسبة لك برنامج.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمسمار الثلاثي

إنتاج منصات الحزام عبر رأس عموم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].