المدينة المنورةالجملة عموم رئيس الحفر الذيل المسمار عموم رئيس تتوافق المسمار الذاتي الحفر رأس مستدير المسمار الحفر الذيل المسمار الذاتي التنصت 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7909 مرة مصدر: الوقت:2022-10-01 17:07:43

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البرغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير نصف دائرية ، مسامير ألمنيوم...

يتكون كل المدينة المنورةبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف المدينة المنورةرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

ومع ذلك ، على الرغم من أن المسامير اللولبية الحالية يمكن أن تفي بوظيفة توصيل الأشياء وتثبيتها ، إلا أنه يتم ضغطها جميعًا على الكائن بواسطة الرأس لتحقيق الغرض من الضغط والتثبيت. ومع ذلك ، نظرًا لصغر حجم الرأس ، من الصعب الضغط على الجسم بقوة. لهذا السبب ، يمكن إضافة الفواصل فقط لزيادة مساحة الضغط. ومع ذلك ، في عملية التجميع ، تكون الحشية عرضة للانزلاق ، ويجب دعمها يدويًا ، مما يؤدي إلى إزعاج التثبيت والاستخدام ؛ في الوقت نفسه ، في بعض الأحيان يكون الكائن المراد الضغط عليه موجودًا على جانب واحد فقط من المسمار ، ولا يلزم الضغط على الجانب الآخر من المسمار. ينتج عن هذا إهدار غير ضروري للمواد ، ويحتل أيضًا مساحة معينة ، مما يسبب مشكلة في تركيب المكونات الأخرى.

سلسلة من الصواميل معروفة في الفن السابق ، وتتألف بشكل عام من خيط داخلي يمكن ربطه بالخيط الخارجي لمسمار ذي تصميم مطابق ، أو مسمار ملولب. يتم استخدام الصواميل من النوع الموصوف ، على سبيل المثال ، كصواميل لتثبيت وصلات الكابلات الشبيهة بالمدينة المنورةالبراغي في قنوات أغلفة الصفائح المعدنية. عادةً ما يكون لأغلفة الصفائح المعدنية من هذا النوع جدران رقيقة جدًا بحيث لا يمكن ربطها بالخيوط ، لذلك يلزم وجود اتصال ملولب من هذا النوع لإكمال التثبيت.

نوع من الالمدينة المنورةبرغي يتم توفيره بواسطة Yueluo ، يحتوي جسم قضيب قضيب اللولب على قطعة خيطية ، ويتم توفير طرفي مقطع الخيط على التوالي بحلقتين حلقيتين ومحدبتين. الحجم الاسمي لقطعة الخيط ، والمسافة من الحلقة المحدبة في النهاية الخلفية للمسمار في اتجاه اللولب إلى قلب القضيب أكبر من الحجم الاسمي لقطعة الخيط.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو التغلب على أوجه القصور المذكورة أعلاه وتوفير المدينة المنورةبرغي محدد. يتم تحقيق المخطط التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. بالطريقة التالية. يتكون هيكلها من براغي وأعمدة نحاسية سداسية وأعناق محدودة. يتم فتح الطرف الأيسر من عنق الحد ، ويتم توصيل العمود النحاسي السداسي بالجزء الداخلي من عنق الحد ، ويتم تزويد الجزء الداخلي بخيوط لولبية. يبلغ طول تصميم الخيط اللولبي في العمود النحاسي السداسي 1 / 3-2 / 3 من طوله. مزايا شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي (5) ، والتي يمكن أن تمنع بشكل فعال مشكلة الاتصال الضعيف بالذاكرة الناتجة عن زيادة تشوه اللوحة الأم بسبب التواء وتشوه اللوحة الأم أثناء التثبيت والتثبيت. ، ويمكن السيطرة بشكل فعال على التشوه. تأثير.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 سوداء وصواميل غطاء ومسامير فولاذية مقاومة للصدأ قياسية وطنية وصواميل مربعة ومنتجات أخرى ، يمكننا تزويدك بها حلول المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مناسبة لك.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير رأس عموم تتوافق

الجملة مسامير حفر رئيس عموم


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].