المدينة المنورةصامولة شظايا من الألومنيوم القياسي الوطني المطلي بالنيكل مصنوعة من الفولاذ الكربوني المخصص ، صامولة أحادية النقطة ، صامولة شظايا 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7676 مرة مصدر: الوقت:2022-11-24 21:15:31

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسمار سداسي أحادي الرأس ، دبوس أسطواني...

في العمر الافتراضي الحالي ، غالبًا ما تُستخدم أجزاء الإصلاح لإصلاح العلب ذات فتحات المسامير التالفة ، ويتم استخدام فتحات المسامير الموجودة في أجزاء الإصلاح بدلاً من فتحات مسامير الكاسيت الأصلية التالفة. ومع ذلك ، في حالة التقنية الصناعية السابقة (رقم التطبيق: 201520948368.1) ، تم إصلاح الترميم عن طريق تدوير دعامة الترميم ، والتي غالبًا ما تكون غير مريحة نظرًا لصغر مساحة الكاسيت. بالإضافة إلى ذلك ، فإن المسمار اللولبي في الفن السابق يثبت بشكل أساسي الكائن من خلال نهاية المسمار بدون ثقوب ملولبة ، مما يجعل من الصعب تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخارجية. بناءً على ذلك ، فإن طريقة بثق الدعم من خلال مسمار تثبيت مع فتحات تثبيت لولبية وشد قطعة الإصلاح ، ثم تثبيت المسمار على المسمار اللولبي ، ستسهل التثبيت السريع واستخدام قطعة الإصلاح.

في تجسيد آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز الشق 4 على محرك 41 ومحرك 43 ، وعجلة القطع 42 مرتبة بشكل ثابت في نهاية إخراج المحرك 41 ، والمحرك 41 يقود عملية القطع عجلة 42 لتدوير لفتح المسمار. فتحة ، المحرك 43 مرتب بشكل ثابت على طاولة العمل 1 ، المحرك 41 مرتبة على المحرك 43 ، المسار 47 مرتبة بين المحرك 41 والمحرك 43 ، المحرك 41 يمكن أن يتبادل من خلال المسار 47 ، وعندما اللولب مشقوق ، المحرك 41 يقود عجلة القطع 42 للتحرك في اتجاه المسمار. عند الانتهاء من الشق ، يدفع المحرك 41 عجلة القطع 42 للتراجع. العجلة الثابتة 48 مرتبة في نهاية خرج المحرك 43. العجلة الثابتة 48 تقع مباشرة أسفل عجلة القطع 42. سطح المسمار الأوسط ملامس ، والمحرك 43 يقود العجلة الثابتة 48 لتدور إلى طحن وتلميع سطح المسمار المشقوق لجعل السطح أملس. على نحو مفضل ، يكون اتجاه دوران عجلة القطع 42 والعجلة الثابتة 48 عكسًا.

الحل التقني الذي تبنته Yueluo لحل مشاكلها التقنية هو: خزانة بهيكل تركيب من نوع المسمار المخفي. تشتمل الخزانة على تركيبات زاوية ، وملامح إطار وألواح. فتحة التوصيل ، فتحة تثبيت اللوحة على شكل حرف U ، يمكن ضبط فتحة تثبيت اللوحة على ملف تعريف الإطار بواحد أو اثنتين ، توجد فتحة الإدخال على الجانب الداخلي لفتحة تثبيت اللوحة ؛ تم إصلاح الجسم الرئيسي لتركيب الزاوية في ثلاثة اتجاهات. يتم توفير موصل القابس ، والجانب الخارجي لموصل القابس مع أخاديد تثبيت اللوحة المساعدة ، ويتم توفير أخدود تركيب اللوحة المساعدة مع حواجز جانبية ؛ يتم إدخال موصلات القابس الموجودة في تركيبات الزاوية بالمقابل في موصلات القابس في ملف تعريف الإطار ، والمقطع العرضي لموصل القابس بالتوافق مع حجم المقطع العرضي لفتحة الإدخال المقابلة ، يتم إدخال اللوحة بين فتحات تثبيت اللوحة الموجودة على ملف تعريف الإطار.

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

أثناء عملية شد المسمار ، لا تستخدم القوة المفرطة ، وإلا سيتلف المنتج. يعتمد المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الالمدينة المنورةبرغي التقليدي عملية يدوية ، وهي قوة غير فعالة وغير كافية. في جهاز الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولبي الموجود ، قبل المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، يتم اختبار قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، ولكن يتم ضبط معدات الاختبار بشكل منفصل ، مما ينتج عنه هيكل معقد. بالإضافة إلى ذلك ، في جهاز المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل اللولب الموجود ، عند المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المسمار ، لا يتم تصحيح موضع المدينة المنورةثقب المسمار ، بحيث يتسبب المسمار غالبًا في تلف المنتج أثناء عملية الشد.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير النجمة المشدودة يدويًا ، ومسامير GB12 ، ومزيج الغسالة المسطحة ، ومجموعة الصواميل المسطحة ، والصواميل المصنوعة من الصلب الكربوني وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة لك. حلول السحابة.

ملف الألمنيوم القياسي الوطني

مطلي بالنيكل الكربون الصلب مخصص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].