المدينة المنورةصامولة مستديرة قياسية وطنية من الصلب الكربوني توقف صامولة مشقوقة صامولة قفل صامولة مستديرة

كاتب:[email protected] نقر:8071 مرة مصدر: الوقت:2022-09-06 19:50:48

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: صواميل مسطحة سداسية الشكل ، صواميل مستد...

يكشف طلب براءة الاختراع الصيني رقم 201320368989.2 عن دبوس ، يشتمل على جسم دبوس وجزء أسطواني من الجسم مزود بشكل متكامل بجسم الدبوس ، ويتم توفير طرف محدب على جزء الجسم الأسطواني في أحد طرفي جسم الدبوس ، والمحدب يتم ترتيب الحافة أفقيًا حول الجزء الأسطواني من الجسم ويبرز من سطح الجزء الأسطواني من الجسم. يتم توفير الاتصال بين جزء الجسم الأسطواني والطرف المحدب بمستوى مائل. على الرغم من أن هذا الدبوس يحل مشاكل سهولة الفك والسقوط إلى حد ما ، إلا أن هذا النوع من الدبوس لا يزال يعاني من مشكلة الارتخاء والسقوط في حالة ظروف العمل السيئة والاهتزاز الشديد.

في تصميم مركبات الطيران والفضاء الحديثة ، من أجل تقليل الوزن وتوفير المساحة ، تصبح مساحة نظام التثبيت أضيق وأضيق ، وغالبًا ما يكون تركيب الفتحة العمياء مطلوبًا. في هذه الحالة ، عادةً ما يتم استخدام التثبيت من جانب واحد لتثبيت التوصيل. في الوقت الحاضر ، هذا النوع من منتجات وصلات التثبيت عبارة عن مسامير برشام عمياء. يتمثل مبدأ التثبيت المثبت للمسامير العمياء في استخدام طريقة سحب وسحب المغزل وبثق غلاف الظفر لتشويهه عند الطرف الأعمى لتحقيق وظيفة التوصيل المثبت. يتطلب هذا النوع من طريقة توصيل التثبيت تثبيتًا خاصًا ، وتثبيتًا مستوردًا بشكل عام ، واستبدال الأجزاء الداخلية باهظة الثمن ، وعملية التثبيت معقدة ، وتكلفة التثبيت عالية.

المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون يتكون من حافة وتنورة مشوهة وثقب سلك ملولب يتميز بوجود أسنان سمكية أسفل الحافة ؛ يحتوي الجانب الخارجي للطرف السفلي من ثقب السلك الملولب على شطب ؛ الجدار الداخلي لثقب السلك الملولب المقطع العرضي للخيط عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن قوس مقعر.

حشية مجمعة مانعة للتسرب تتعلق بحشية وتحل مشكلة العمر التشغيلي القصير للحشية الحالية. تتكون الحشية المدمجة من: حلقة إحكام على شكل O ، وهي حلقة إحكام حلقية بقطر خارجي D وقطر داخلي من E. قطر المقطع هو A ؛ الحلقة الخارجية الفولاذية عبارة عن حلقة خارجية حلقية مسطحة من الصلب ، وهي مغلفة على السطح الخارجي للحلقة O ، والقطر الداخلي F ، و F = D ، وسمكها B ، B = 0.785A ؛ الحلقة الداخلية الفولاذية عبارة عن حلقة داخلية حلقية مسطحة من الصلب ، مدمجة في السطح الداخلي للحلقة O ، والقطر الخارجي هو G ، و G = E ؛ السماكة هي C و C = B. عندما يتم ضغط الحلقة O في الغسالة المدمجة بواسطة الترباس من أجل الختم ، يتم وضعها بين الحلقة الخارجية الفولاذية والحلقة الداخلية الفولاذية ، ويتم حمايتها بواسطة كليهما ، بحيث يمكن تقليل عزم شد الالمدينة المنورةبرغي على الأقل مضاعفة أداء الختم دون تقليل أداء الختم ، وإطالة عمر خدمة الخيط وتقليل تكلفة الإنتاج.

عند تثبيت مروحة الطرد المركزي ، نظرًا لأن الحشيات والغسالات والصواميل عبارة عن أجزاء منفصلة ، يتم استخدام العديد من الأجزاء في العملية بأكملها ، ومن السهل تفويت تركيب الأجزاء ؛ حجم الأجزاء صغير نسبيًا ، وليس من السهل إزالتها عند نقلها إلى مكيف الهواء من خلال فجوة شفرات مروحة الطرد المركزي ، مما ينتج عنه أجسام غريبة في الجهاز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: إنتاج صواميل من الصلب الكربوني بدرجة A ، ومسامير كاملة ، وصواميل رفيعة سداسية GB54 ، ومسامير صغيرة ذات رأس مسطح رفيع وغيرها. المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

المدينة المنورةجولة الجوز الخلفي الجوز

صامولة دائرية قياسية من الصلب الكربوني الوطني


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].