المدينة المنورةالكربون الصلب مخرش رمح دبوس تنقش فرك زهرة لعبة محرك رمح جولة رمح مربع رمح مسطح على شكل خاص رمح الحد رمح 3/4

كاتب:[email protected] نقر:8215 مرة مصدر: الوقت:2022-06-25 05:00:12

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسدس مع مسامير وسيطة ، ومسامير ذات أسن...

تتمثل المشكلة التقنية التي يتعين على Yueluo في حلها في توفير المدينة المنورةبرغي طبي ذاتي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يمكنه إصلاح المسمار الداخلي داخل المسمار الخارجي ، وتوسيع المدينة المنورةرأس المسمار الخارجي من خلال الكشتبان الموجود على المسمار الداخلي ، واستخدام المخروط الخارجي الموجود على الجزء الداخلي المدينة المنورةبرغي. يتمدد الجسم ويضغط على العظام المحيطة ويحقق تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل مزدوج من خلال الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي بين المسامير الداخلية والخارجية ؛ يمكنه ربط الأجزاء الثابتة المحيطة عندما يتم سحب الحلقة المضادة للتراجع لتحقيق تأثير مضاد للانحدار ؛ منع الغرس الكاذب بشكل فعال. بعد فترة طويلة من الخدمة ، يتم استخدام الارتخاء والتوتر وردود الفعل السلبية الأخرى للجسم لحل العيوب التي تسببها التكنولوجيا الحالية.

يتم تثبيت الأجزاء المضمنة المحززة مسبقًا في الخرسانة ، ثم يتم وضعها في الأخدود باستخدام مسامير على شكل حرف T. بعد تعديل الوضع الثابت ، يتم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجسم الثابت بصمولة لتحقيق تأثير التثبيت. عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة المحززة رأسياً في الخرسانة أو بزاوية معينة على الخط الأفقي ، فمن المرجح أن تتحرك المدينة المنورةالبراغي على شكل حرف T في موضعها قبل إحكام ربطها. على وجه الخصوص ، عند تثبيت المعدات الثقيلة ، يلزم وجود عدة براغي على شكل T ، كما أن هناك حاجة إلى مجموعات متعددة من العمال للمساعدة ويكون تحديد المواقع أمرًا صعبًا ، كما أن عملية التثبيت معقدة.

يمكن تقسيم المسامير اللولبية إلى أربعة أنواع: لولب ذو ذيل قصير أحادي الاتجاه ، لولب ذو ذيل طويل أحادي الاتجاه ، لولب عالمي قصير الذيل ومسمار عالمي طويل الذيل. يمكن أن تكمل المسامير اللولبية العنيقة بشكل فعال تثبيت العمود الفقري بثلاثة أعمدة وهي سريرية هي طريقة التثبيت الداخلي الأكثر استخدامًا لعلاج الأمراض المرتبطة بالعمود الفقري. نظرًا لأنواع المسامير اللولبية المختلفة للعنق ، يلزم وجود أربعة مفكات براغي مختلفة لإكمال تركيب المسمار. ومع ذلك ، يتم إجراء غرس المسامير اللولبية العنقية في مساحة ثلاثية الأبعاد معقدة ، والتي تنطوي على صعوبة ومخاطر عالية. قد يتسبب الغرس الخاطئ للبراغي في عدم استقرار إطار التثبيت الداخلي في المرحلة المبكرة ، وقد يتسبب في تكوين مفصل خاطئ في المرحلة اللاحقة. لذلك ، في عملية التثبيت الداخلي للعمود الفقري ، من الضروري التأكد من أن الغرس الدقيق للمسامير العنيقة هو المفتاح لنجاح التثبيت الداخلي للعمود الفقري بالكامل ، والأدوات المزروعة المختارة مهمة بشكل خاص.

المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت ، يتضمن المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت قضيبًا رئيسيًا ، وسترة خارجية ، وقطعة ضغط وصامولة ، والقضيب الرئيسي هو قضيب عمودي ، ويتم توفير الطرف السفلي للقضيب الرئيسي بطاولة لدعم الغلاف الخارجي ، ويمر الجزء الأوسط من القضيب الرئيسي عبر الغلاف الخارجي. يتم توفير الجزء العلوي من القضيب الرئيسي بقسم ملولب ، ويتم تثبيت قطعة الضغط والصمولة على المقطع الملولب ، ويتم توفير فتحتين تشوه على الأقل الغلاف الخارجي ، والجزء الأوسط من فتحة التشوه أكبر من الجانبين العلوي والسفلي من فتحة التشوه ، والجزء الموجود بين فتحات التشوه المجاورة هو جزء التشوه ، ويكون عرض الجزء الأوسط من جزء التشوه أصغر من عرض الجانبين العلوي والسفلي لجزء التشوه. بعد تجميع المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، لديها قوة ربط قوية مع طريق الأسفلت. حتى لو أصابته فلن ينفصل عن الطريق الإسفلتي. إن استخدام المدينة المنورةبرغي رصيف الأسفلت لإصلاح درابزين الطريق يمكن أن يقوي درابزين الطريق. صلابة التجمع.

تستخدم المكسرات النحاسية المخرشة بشكل أساسي في قولبة الحقن ، ونوابض الأجهزة ، والينابيع ذات الشكل الخاص ، ونوابض الهدايا الحرفية ، وألواح زنبرك البطارية ، وهوائيات الزنبرك ، وحلقات المفاتيح ، وأجزاء الخراطة الأوتوماتيكية CNC ذات الزنبركات الفوسفورية (أجزاء السيارة النحاسية ، وقطع غيار السيارات الحديدية ، والألمنيوم قطع غيار السيارات) ، أجزاء الختم المعدنية ، الأجهزة الإلكترونية ، العمود الحديدي ، عمود الزهرة الفردي ، عمود الزهرة المتعدد ، دبوس حديدي ، المسمار والمدينة المنورةالجوز غير القياسيين ، أجزاء التوصيل ، السحابات ، تشكيل الأسلاك (حامل بطاقة عمل الأسلاك المعدنية ، نموذج معدات هبوط الطائرات ، خطاف S ، مزلاج من النوع R ، مشبك مثلث ، مشبك من النوع D) ومنتجات الأجهزة الأخرى تنتمي إلى سلسلة الجوز النحاسي.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ربط المقطورة ، والصواميل ، والقضبان اللولبية ، والصواميل اللولبية ، ومسامير الجرافة المربعة ، والغسالات المسطحة النحاسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بالمنتجات المناسبة. حل السحابة الخاص بك.

تنقش فرك زهرة لعبة رمح محرك

دبوس مخرش من الصلب الكربوني


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].