المدينة المنورةمعالجة الفولاذ الكربوني المجلفن غسالة جودة مسطحة حشية معدنية حشية غسالة كبيرة ميسون 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:8042 مرة مصدر: الوقت:2022-08-14 16:14:08

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: براغي سيارة أبو بريص لإصلاح السيارات ، ...

لا يمكن معالجة إنتاج الضمادات المستديرة غير القياسية إلا على المخارط العادية بدون آلات التثقيب. المعالجة باستخدام الفولاذ المستدير صعبة ، ونفايات المواد كبيرة ، وفقدان الأدوات كبير ، والكفاءة منخفضة. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير وحدة معالجة مخرطة دائرية مسطحة دائرية غير قياسية ، وهي مناسبة لإنتاج العديد من منصات مسطحة دائرية غير قياسية. يتم تحقيق Yueluo بهذه الطريقة. إنه يشتمل على دعامة مربعة مجوفة ومسامير وأخدود تشغيل دائري. يتميز بترك أخدود دائري على سطح واحد من دعامة مربعة مجوفة. هناك 4 مسامير متصلة بشكل متساوٍ. مزايا Yueluo هي: 1. تقليل صعوبة المعالجة. 2. حفظ المواد (يمكن استخدام نفايات الزاوية) ؛ 3. تقليل تآكل الأداة. 4. تحسين كفاءة الإنتاج.

اسم الكود والرقم القياسي لخيط البوصة المستخدم بشكل شائع في الخارج اسم رمز العلامة البلد والرقم القياسي ملاحظات سلسلة الخيوط الخشنة BSW القياسية من Wyeth ، الخيط الأسطواني للأغراض العامة ، الخيط البريطاني BS 84 بوصة بزاوية ملف تعريف تبلغ 55 درجة BSF سلسلة الخيوط الدقيقة من Wyeth ، للأغراض العامة خيط أسطواني أبيض. سلسلة اختيارية من Whit.S إضافية ، خيط أسطواني للأغراض العامة أبيض خيط غير قياسي مع ملف Whitworth Profile خيط موحد من سلسلة خطوة ثابتة قياسية أمريكية ANSI B1.1 بوصة بزاوية 60 درجة ، مع خيط داخلي و خيوط خارجية مع ملف تعريف قياسي (مسطح أو مدور عشوائياً) خيط خشن UNC خيط موحد خيط رفيع UNF خيط موحد خيط فائق الدقة خيط موحد UNS① سلسلة خاصة خيط موحد مستدير غير مرن زاوية ملف تعريف الخيط الموحد لسلسلة خطوة ثابتة لجذر القوس هي 60 درجة بوصة الخيط ، UNRC ، UNRC ، UNRC ، UNREF ، UNS مع جذر القوس تستخدم فقط للخيط الخارجي بدون الخيط الداخلي UNRC arc root c سلسلة الخيط المجذاف الخيط الموحد Unified Root Round Fine Thread Series Unified Thread UNREF Circular Root Series Ultra Fine Thread Series Unified Thread Unified Root Series Special Thread Unified Thread NPT② تستخدم بشكل عام لخيط الأنبوب القياسي الأمريكي ANSI B1.20.1 زاوية الملف الشخصي هي 60 ° بوصة خيط الأنبوب NPSC مواسير مستقيمة NPTR اتصال تجريبي أنبوب مدبب NPSM اتصال ميكانيكي أنبوب مستقيم NPSL المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة أنبوب مستقيم NPSH خرطوم توصيل أنبوب مستقيم NPTF خيط أنبوب جاف قياسي خيط أنبوب مدبب قياسي أمريكي ANSI B1.20.3 النوع I PTF-SAE SHORT ختم جاف نوع أنبوب مستدق قصير نوع الخيط II NPSF Dry Seal Standard زيت الوقود الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي III النوع NPS1 الختم الجاف القياسي العام الأنبوب المستقيم الخيط الداخلي IV النوع ACME③ الخيط شبه المنحرف للأغراض العامة القياسي الأمريكي ANSI B1.5 بوصة بزاوية ملف تعريف 29 درجة ① الأبعاد والتفاوتات كل القطر و تُحسب تركيبات الملعب بخلاف السلسلة القياسية باستخدام نفس الصيغة مثل sta سلسلة ndard. ② خيط الأنبوب المخروطي 60 درجة في بلدي GB / T12716-1991 يعادله. يشتمل خيط ACME على نوعين من الخيوط شبه المنحرفة المطابقة ، والأغراض العامة والتوسيط ، والتي يكون لخيط الأغراض العامة نفس أداء الخيط شبه المنحرف المحدد في معيار GB / T5796-1986 الخاص ببلدي.

تشير مسامير الفتحة على شكل T إلى المدينة المنورةالبراغي المثبتة في الفتحة على شكل حرف T. عادة ما تكون عملية تركيب مسامير الفتحة على النحو التالي. عندما يتم ضبط الفتحة T (التي تشير عمومًا إلى ملف سبائك الألومنيوم ذو الفتحة T) أفقيًا ، يتم وضع الالمدينة المنورةبرغي رأس الالمدينة المنورةبرغي في الفتحة T في الاتجاه الأفقي ، ويكون عمود الترباس متجهًا للخارج ، ثم يكون الالمدينة المنورةبرغي استدارة 90 درجة محوريًا ، يصبح رأس الترباس عموديًا ولن يخرج من الفتحة على شكل حرف T ، ثم قم بتثبيت فتحة التثبيت للكائن قم بمحاذاة قضيب الترباس وأدخله وقم بلف الجوز على قضيب الترباس. أثناء عملية شد الصامولة ، إذا كانت فجوة الخيط صغيرة أو كان الخيط تالفًا أو كان هناك أوساخ ، فغالبًا ما يدور الالمدينة المنورةبرغي ، وتكون زاوية دوران الالمدينة المنورةبرغي غير قابلة للسيطرة عليها ومستحيلة. لاحظ أنه عندما تكون زاوية دوران الالمدينة المنورةبرغي في حدود 90 درجة تقريبًا ، يكون الالمدينة المنورةبرغي في حالة تحرير من الأخدود على شكل حرف T في أي وقت. حتى في حالة شد الصامولة ، فإن تركيب كائن التثبيت غير صالح وغير موثوق به ، وهناك خطر كبير على السلامة. ، الوضع الفعلي هو أنه عندما تتجاوز زاوية دوران الالمدينة المنورةبرغي 20-30 درجة ، يكون تثبيت كائن التثبيت غير موثوق به بالفعل.

تكشف شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عن صامولة برشام فولاذية منخفضة الكربون مثبتة بالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل رقيق الجدران ورقيق الصفيحة. يتكون المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة البرشام من حافة وتنورة مشوهة وثقب ملولب. باستخدام البثق البارد من الفولاذ الكربوني المنخفض ، يتم تشكيل الحافة عن طريق الرأس البارد ، ويتم بثق التنورة المشوهة في القالب المقعر ، ويتم بثق ثقب الخيط لتنورة التنصت على الصمولة عند الطرف السفلي للتنورة المشوهة. يتميز بوجود أسنان سمكية تحت أسنانها ؛ الجانب الخارجي من الطرف السفلي للفتحة الملولبة له زاوية الرصاص ؛ المقطع العرضي لخيط الجدار الداخلي للفتحة الملولبة عبارة عن شبه منحرف متساوي الساقين ، والجزء السفلي العلوي من شبه المنحرف عبارة عن شكل انفرادي مقعر ، ولا يحتاج التثبيت إلى اللحام. ، التثبيت من جانب واحد ، التشغيل السهل والاتصال الثابت.

بالإشارة إلى الشكل 1 ، يتم تضمين أحد طرفي صمولة الإدخال الحالية 1 في الجزء المصبوب بالحقن 2 ، ويتعرض الطرف الآخر للجزء المصبوب بالحقن 2 . صمولة الإدخال 1 'لها أسطح نهائية سفلية وعلوية متقابلة في الاتجاه المحوري. الوجه النهائي لأحد طرفي الجزء المصبوب بالحقن الداخلي 2 'هو الوجه النهائي السفلي. من أجل تقليل المقاومة أثناء الضغط الساخن ، يتم توفير الاتصال بين سطح الجدار الداخلي والسطح السفلي لصمولة الإدخال 1 بسطح مائل. ومع ذلك ، عندما يتم ضغط الصمولة المدمجة 1 'من هذا الهيكل بالضغط الساخن ، فإن الغراء الذائب الساخن سيولد تحويلة ترتفع على طول المنحدر ، ثم تتشكل قمة محدبة في المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المدمج 1' ، و ذروة محدبة تحتل المسمار. الفراغ الموجود في الفتحة يمنع المسمار 5 'من أن يكون مشدودًا تمامًا ؛ في نفس الوقت ، بسبب تحويل اللحام الساخن ، لا يمكن ملء تخريش الجوز الداخلي 1 'بالقرب من وجه الطرف العلوي باللحام ، مما يجعل الجوز الداخلي 1' والجوز الداخلي 1 'والحقن الجزء 2 'غير مضمن بشكل راسخ. لذلك ، فإن قوة المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة الإدخال الموجودة 1 والمسمار 5 بعد الضغط الساخن منخفضة نسبيًا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةGB97 الغسالات المسطحة الموسعة والسميكة ، والمسامير الخارجية نصف الأسنان ، والمدينة المنورةالبراغي المصنعة بدقة ، ومجموعات مجموعات الجوز وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

وسادة مسطحة الجودة

غسالات مجلفنة مصنوعة من الصلب الكربوني


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].