المدينة المنورةرأس برقوق داخلي مصنوع من الصلب الكربوني حسب الطلب ، ذيل مدبب مطلي بالزنك باللونين الأزرق والأبيض ، برغي أخدود على شكل خاص ومضاد للسرقة 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7558 مرة مصدر: الوقت:2023-07-28 17:50:55

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير وبراغي آلة الرأس الغاطسة ، ص...

صامولة الغلق الذاتي للسباحة GJB 125.1 ~ 125.6-86 صامولة الغلق الذاتي للسباحة مزدوجة الأذن تتكون من أربعة أجزاء: غطاء مانع للتسرب ، صمولة ذاتية الغلق ، حلقة ضغط وحلقة مانعة للتسرب. إنه ذو هيكل مدمج وختم موثوق به ، ومناسب للمنتجات التي لا يزيد ضغط العمل فيها عن 2 ضغط جوي ، وسيط العمل هو البنزين ، والكيروسين ، والماء أو الهواء ، ودرجة حرارة التشغيل هي -50 100 ℃. ومع ذلك ، فإنه يواجه بعض الصعوبات في عملية التصنيع واختبار ضيق الهواء.

يتضمن هيكل الجوز المقاوم للفك صامولة مسطحة وصمولة مائلة. سطح واحد من طرف الجوز المائل هو سطح مائل ، وتتشكل زاوية بين السطح المائل والخط العمودي لمحور المدينة المنورةثقب المسمار للجوز المائل. يتم تثبيت الصواميل على المدينة المنورةالبراغي واحدة تلو الأخرى ، وتشمل أسطح التلامس المتزاوجة للصمولتين السطح المائل ، والذي يتم إحكام ربطه بالتسلسل.

طريقة التشغيل الرئيسية للصامولة النحاسية المضمنة في صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل هي القولبة بالحقن. بعد التسخين ، يتم تضمينه في الجزء البلاستيكي أو مصبوب بالحقن مباشرة. إذا تم استخدام القولبة بالحقن ، فإن نقطة انصهار P / NYLOY / PET تزيد عن 200 درجة مئوية. ، بعد ذوبان الجوز المدمج في الجزء البلاستيكي ، ترتفع درجة الحرارة بسرعة. بعد القولبة بالحقن ، يبرد الجسم البلاستيكي ويتبلور ويتصلب بسرعة. إذا كانت درجة حرارة الجوز المضمنة لا تزال مرتفعة ، فقد تنخفض إلى المكان الذي يتلامس فيه الجوز النحاسي مع الجزء البلاستيكي. ابدأ في الإرخاء أو التشقق. لذلك ، يتم استخدام صواميل النحاس بدلاً من صواميل الفولاذ الكربوني في قولبة الحقن للمكسرات المدمجة.

تتميز مواد الفولاذ المقاوم للصدأ المختلفة بخصائص مختلفة بسبب محتوياتها المختلفة من المواد ، وبالتالي فإن مقاومة التآكل مختلفة أيضًا. فيما يلي شرح موجز للعديد من المواد شائعة الاستخدام: 304 هو فولاذ مقاوم للصدأ عالمي ، يستخدم على نطاق واسع في إنتاج المتطلبات الجيدة. المعدات والمكونات ذات الخصائص الشاملة (مقاومة التآكل وقابلية التشكيل). يُظهر الفولاذ المقاوم للصدأ 301 ظاهرة تصلب العمل الواضحة أثناء التشوه ، ويستخدم في مناسبات مختلفة تتطلب قوة أعلى. 302 الفولاذ المقاوم للصدأ هو في الأساس نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 مع محتوى كربوني أعلى ، والذي يمكن أن يحصل على قوة أعلى عن طريق الدرفلة على البارد. 302B هو نوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مع نسبة عالية من السيليكون ، والذي يتمتع بمقاومة عالية للأكسدة في درجات الحرارة العالية. 303 و 303Se عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ غير قابل للقطع يحتوي على الكبريت والسيلينيوم ، على التوالي ، ويستخدمان في التطبيقات التي تتطلب تقطيعًا حرًا وتشطيبًا عاليًا للأسطح بشكل أساسي. يستخدم الفولاذ المقاوم للصدأ 303Se أيضًا في صنع الأجزاء التي تتطلب إزعاجًا ساخنًا ، لأنه في ظل هذه الظروف ، يتمتع هذا الفولاذ المقاوم للصدأ بإمكانية تشغيل جيدة على الساخن. 304L هو البديل الكربوني المنخفض من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 المستخدم عند الحاجة إلى اللحام. يقلل محتوى الكربون المنخفض من ترسيب الكربيد في المنطقة المتأثرة بالحرارة بالقرب من اللحام ، مما قد يؤدي إلى التآكل بين الخلايا الحبيبية (تآكل اللحام) للفولاذ المقاوم للصدأ في بعض البيئات. 304N عبارة عن فولاذ مقاوم للصدأ يحتوي على النيتروجين ، ويضاف النيتروجين لزيادة قوة الفولاذ. مادة 316 (18Cr-12Ni-2.5Mo): نظرًا لإضافة Mo ، فإن مقاومتها للتآكل ومقاومة التآكل في الغلاف الجوي وقوة درجات الحرارة العالية جيدة بشكل خاص ، ويمكن استخدامها في ظروف قاسية ؛ تصلب عمل ممتاز (غير مغناطيسي).

عند تثبيت مروحة الطرد المركزي ، نظرًا لأن الحشيات والغسالات والصواميل عبارة عن أجزاء منفصلة ، يتم استخدام العديد من الأجزاء في العملية بأكملها ، ومن السهل تفويت تركيب الأجزاء ؛ حجم الأجزاء صغير نسبيًا ، وليس من السهل إزالتها عند نقلها إلى مكيف الهواء من خلال فجوة شفرات مروحة الطرد المركزي ، مما ينتج عنه أجسام غريبة في الجهاز.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير لولبية على شكل عين السمكة ، ومسامير شد يدوية من الباكليت ، ودبابيس تثبيت ، ودبابيس تحديد المواقع ، وصواميل مفاصل سحب وسحب. وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

طرف الذيل مطلي بالزنك الأزرق والأبيض

مخصص الكربون الصلب الداخلية عموم البرقوق رأس


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].