المدينة المنورةالجملة الخاصة على شكل خاص فتحة رأس زهر البرقوق عموم المجلفن الاستغناء عن آلة مكافحة السقوط المسمار الأسنان 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7516 مرة مصدر: الوقت:2023-11-20 16:27:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: 4.8 درجة من صواميل شفة الزنك البيضا...

يشير الالمدينة المنورةبرغي إلى المسمار (الاسم الأجنبي: الالمدينة المنورةبرغي) ، وهو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري المائل للكائن وقوة الاحتكاك لربط الأدوات والأجزاء تدريجيًا. تنقسم أسماء تثبيت المدينة المنورةالبراغي إلى: براغي الماكينة ، والمدينة المنورةمسامير التنصت الذاتية ، ومسامير ذيل الحفر ، ومسامير لوح الحائط ، ومسامير اللوح الليفي ، ومسامير الخشب ، ومسامير الخشب السداسية ، والمدينة المنورةالبراغي غير القابلة للانزلاق ، والمدينة المنورةالبراغي المركبة ، والمدينة المنورةالبراغي المصغرة ، والمدينة المنورةمسامير الأثاث ، والمدينة المنورةالبراغي الإلكترونية ، مسامير حزام سلسلة.

كانت أقدم المسامير عبارة عن أوتاد صغيرة مصنوعة من الخشب أو العظام ، وقد تكون الأشكال المعدنية الأولى هي أسلاف ما نعرفه بالمسامير. إنها بلا شك أقدم طريقة معروفة لربط المعادن ، والتي يعود تاريخها إلى أقدم استخدام للمعادن القابلة للطرق ، على سبيل المثال: قام المصريون في العصر البرونزي بتثبيت القطاعات الخشبية الستة للخطوط الخارجية لعجلة مشقوقة بمسامير مثبتة معًا ، بعد نجح اليونانيون في صب التماثيل الكبيرة من البرونز ، وتم برشام الأجزاء مع المسامير.

تستخدم المسامير في الغالب للتثبيت الثابت والتثبيت المتحرك بين الأجزاء. معظم المسامير المستخدمة للتثبيت المتحرك أسطوانية ، ولا يوجد حد لحجم الأجزاء المثبتة ، والتي من السهل أن تتسبب في ضغط الأجزاء وتشوهها أثناء التثبيت. على سبيل المثال ، يتم إدخال الأجزاء في الأجزاء للتثبيت النشط. عند التثبيت ، يمكن أن تتسبب قوة التثبيت بسهولة في تثبيت الأجزاء للأجزاء ، مما يؤدي بدوره إلى صعوبة في حركة الأجزاء والأجزاء ، وقوة التشغيل العالية ومشاكل الضوضاء ، كما أن الأجزاء تتلف بسهولة.

الترباس على شكل حرف T ، ويتألف من: مسمار على شكل حرف T يشتمل على جسم سن ملولب ورأس مسمار متصل بشكل ثابت بجسم السن الملولب ؛ حشية شفة مع العديد من أسنان القصاصة ، حشية الحافة التي تمر عبر مجموعة أسنان التثبيت مثبتة برأس الترباس على شكل حرف T. يتمثل الحل التقني لنموذج المنفعة في أنه عندما يتم دمج الأجزاء المضمنة من نوع الأخدود عموديًا أو بزاوية معينة ، فإن الشفة البلاستيكية لمسمار T الجديد ستساعد الالمدينة المنورةبرغي على وضعه مسبقًا في موضع معين من الأخدود . عند استخدام عدة مسامير على شكل T للتثبيت ، يحتاج عامل واحد فقط إلى الترتيب المسبق لمواضع المدينة المنورةالبراغي ثم المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الصواميل ، مما يحسن بشكل كبير من كفاءة البناء.

صامولة التثبيت من خلال الفتحة ، التي تشتمل على جزء سداسي 1 وجزء أسطواني 2 ، يتم توفير ثقب ملولب 3 بين الجزء السداسي 1 والجزء الأسطواني 2 ، ويتم فتح أخاديد 4 على الجزء الأسطواني 2 ، وكل من جانبان من الأخدود 4 لهما الجانب المرتفع 5 ، والجانبان بارزان من جزء الصفائح المعدنية 7 ، إذا تم الضغط عليه أو ضربه بواسطة الترباس 8 ، فسوف ينحني إلى كلا الجانبين ويثبت على الجزء المعدني من الصفائح ، بحيث غير ملحومة مباشرة. يمكن أيضًا استخدام المطاط. كل من الأسطح العلوية للحواف الجانبية 5 مزود بنقطة محدبة 6 بحيث لا تنزلق المطرقة عند الضرب.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مجموعة المدينة المنورةالبراغي والمسامير الممتدة ، والغسالات المسطحة ومجموعات مجموعات الغسالات الزنبركية ، ووصلات أعمدة سبائك الألومنيوم ، ومسامير كيمي وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بمنتجات مناسبة لك حلول التثبيت.

رأس عموم البرقوق الداخلي

الجملة فتحة على شكل خاص


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].