المدينة المنورةإنتاج مسامير خاصة بمقبس سداسي اللولب ذاتي التنصت غير قياسي مسامير ذات مقبس سداسي غير قياسي 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7809 مرة مصدر: الوقت:2022-11-03 08:32:25

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير هيكل فولاذي ، 304 دبابيس ، ب...

في عملية التحول والارتقاء من التصنيع الكبير إلى التصنيع القوي ، تلعب مواهب الهيئة الرئيسية للابتكار دورًا تحفيزيًا مهمًا ، بما في ذلك عدد كبير من المهندسين ، والرسومات هي أداة تعبير ضرورية لابتكارهم العملي. تلعب دورات الرسم الهندسي ، باعتبارها المقررات الأساسية لكليات الهندسة ، دورًا مهمًا في قدرة الطلاب على قراءة الرسومات الهندسية وإخراجها ، وترتبط ارتباطًا مباشرًا بالقدرة على الابتكار في ممارسة العمل المستقبلية.

3. معامل الاحتكاك زاوية الاحتكاك هي عامل مهم يؤثر على عزم الدوران ، ووجود الاحتكاك هو الأساس للتشغيل العادي لصمولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. عندما يعمل صامولة الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ، يكون لسطح التلامس ضغط واحتكاك تحت تأثير قوة الاستعادة المرنة لقطعة الخيط. أثناء الاستخدام المتكرر ، يتم طحن الموضع الخشن وحواف وزوايا سطح التلامس وتنعيمها تحت تأثير الاحتكاك الدوري. يصبح معامل الاحتكاك أصغر ، مما يقلل بدوره من أقصى عزم لفك الصامولة.

يتطلب التثبيت أعلاه أدوات ومعدات خاصة ، والتي لا يمكن استخدامها في مناسبات محددة فعلية. في حالة عدم وجود كهرباء أو هواء ، يمكن استخدام الأدوات اليدوية فقط ؛ والأدوات اليدوية لا يمكن استخدامها لأنواع كبيرة من المسامير بسبب القوة البشرية المحدودة. علاوة على ذلك ، بعد تفكيك البرشام ، سيتم تدمير البرشام نفسه ولا يمكن إعادة استخدامه.

ترتبط أداة تثبيت حلقة تثبيت العمود وطريقة تركيبها بأداة التجميع وطريقة التثبيت الخاصة بها ، والتي تشتمل على أسطوانة ضغط وغطاء مستدق. يكون القطر الأقصى للنهاية المستدقة أصغر قليلاً من القطر الداخلي للفتحة المستقيمة الدائرية لأسطوانة الضغط ، والنهاية السفلية من الغلاف المخروطي لها هيكل موضع مطابق لعمود حلقة تثبيت العمود المراد تثبيتها. تتضمن الطريقة ما يلي: ضع الكم المستدق على أحد طرفي العمود حيث يتم تثبيت حلقة تثبيت العمود ووضعها جيدًا ، ثم ضع المدينة المنورةحلقة الاحتفاظ بالعمود على الطرف المدبب للكم المستدق ، وأخيراً اضغط لأسفل اسطوانة الضغط لجعل العمود استخدم حلقة الاستبقاء لتنزلق السطح المخروطي للكم المستدق إلى العمود ليتم تثبيته مع حلقة التثبيت للعمود ، وأخيراً تتعثر في أخدود العمود. لا يحتاج Yueluo إلى فتح حلقة التثبيت للعمود ، مما يقلل من قوة التشغيل وكثافة اليد العاملة. طريقة التشغيل بسيطة ، والهيكل بسيط وموثوق ، والتكلفة منخفضة ، ومن السهل تعميمها واستخدامها.

تستخدم المسامير الأسطوانية على نطاق واسع ، وعادة ما يتم تزويدها بفتحات دبوس مطابقة. بالنسبة إلى ذيول المسامير الأسطوانية المكشوفة خارج فتحات المسامير ، فعادة ما لا يكون لها وظيفة إرشادية ، والتي لا يمكنها تلبية احتياجات التثبيت السريع لقطع العمل.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي المدينة المنورةالمدينة المنورةDIN7991 بالجملة ، غسالات بلاستيكية بلاستيكية ، المدينة المنورةمسامير برأس مسطحة ، براغي سداسية كاملة الأسنان وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفير لك مع إبزيم مناسب لك حل قطعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير اللولب السداسي

إنتاج أسنان خاصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].