المدينة المنورةلون الحديد المخصص GB867 برشام حديد برأس دائري نصف دائري برشام صلب 3/8

كاتب:[email protected] نقر:7579 مرة مصدر: الوقت:2023-09-23 22:12:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: مجموعة كاملة من الصواميل اللولبية ...

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 56.

يمكن أن تمنع الغسالة الزنبركية التراخي وتزيد من قوة الشد المسبق ، في حين أن الغسالة المسطحة لا تحتوي على هذه الوظيفة. يمكن استخدامه لزيادة منطقة التلامس ، ومنع الاحتكاك بين الالمدينة المنورةبرغي وقطعة العمل ، وحماية سطح الموصل لمنع المدينة المنورةالبراغي. يتم خدش سطح قطعة العمل عند المدينة المنورةالمدينة المنورةشد الجوز. ومع ذلك ، بالنسبة لبعض التوصيلات المهمة ، مثل الأماكن التي تعتمد بشكل أساسي على الضغط لتوليد قوة احتكاك لنقل الطاقة ، لا يمكن استخدام وسادات الزنبرك ، كما يتم تقليل صلابة الاتصال ، وهو ما يكون عرضة للحوادث. يمكن حذف غسالات الربيع. عندما تكون قوة الأجزاء المتصلة منخفضة ، استخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةغسالات مسطحة أو مسامير ملولبة لزيادة مساحة التلامس. عندما يكون هناك اهتزاز ونبض ودرجة حرارة الوسط تتقلب بشكل كبير ، يجب استخدام غسالات الزنبرك.

1. لا تحتوي غسالات الدرجة C على Ra3.2 ومتطلبات إزالة الحواف. 2. الدرجة C مناسبة لسلسلة التجميع المتوسطة ، الدرجة A مناسبة لسلسلة التجميع الدقيقة 3. تستخدم G B848-85 بشكل رئيسي في براغي رأس الأسطوانة ، والبعض الآخر يستخدم في المدينة المنورةالبراغي السداسية القياسية ، والمدينة المنورةالبراغي والصواميل. 4. درجة خاصية المواد الميكانيكية: الصلب 200HV؛ الفولاذ المقاوم للصدأ الأوستنيتي A200. 5. مثال على وضع العلامات: سلسلة قياسية ، الحجم الاسمي d = 8 مم ، غسالة مسطحة بمستوى أداء 200HV ولا توجد معالجة سطحية: الغسالة المدينة المنورةGB97.1-85 8 200HV

يتعلق نموذج المنفعة بقطعة متصلة ، ولا سيما المسمار الأنثوي والأنثوي المستخدم في تشكيل المنتجات في الديكور الداخلي. في مشروع الزخرفة الحالي ، عند إصلاح منتج الزخرفة النمطية ، تكون العملية معقدة ، لذا فهي كثيفة العمالة وتستغرق وقتًا طويلاً ، وتكلفة البناء مرتفعة ، ودرجة البناء منخفضة. على سبيل المثال ، اللوحة الزخرفية لتثبيت الجدار ، فإن خطوة العملية الرئيسية المستخدمة في تشغيلها هي تسوية شريط الظفر. أي ، قم بتقطيع الخشب بالمواصفات المطلوبة ، ثم ارسم خطوطًا أفقية ورأسية على الحائط ، ثم قم بتثبيت الشرائح الخشبية على الحائط وفقًا للخطوط الأفقية والعمودية ، ثم قم بغراء اللوح ولصقه. الخطوة الأولى هي تثبيت الخطوط واللون والطلاء. يمكن ملاحظة أنه من الصعب جدًا استخدام الطريقة المذكورة أعلاه للبناء. الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةبرغي أنثوي يمكنه بمهارة توصيل منتجات الديكور بالحائط. كما هو متصور أعلاه ، فإن الحل التقني لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو المدينة المنورةبرغي أنثوي يتميز بأن طرفي اللولب متشابكان ، الطرف اللولبي مثبت في المدينة المنورةأنبوب التمدد البلاستيكي المُدرج في الجدار ، والطرف الآخر من المسمار مترابطة بنفس القطعة الأنثوية متزاوجة ومتصلة. يمكن أيضًا أن يكون الطرف الآخر من المسمار على شكل شائك ويتناسب بشكل مباشر مع اللوح الزخرفي. الخيط اللولبي للطرف اللولبي هو خيط خشبي ، وخيط طرف توصيل التزاوج مع الجزء الأنثوي هو خيط آلة.

الاتصال الرئيسي هو اتصال ميكانيكي نموذجي ، والذي يستخدم عادة لربط الأجزاء الموجودة على العمود وإصلاحهم محيطيًا وتحقيق نقل عزم الدوران. يمكن تقسيم اتصال المفتاح إلى اتصال مفتاح مسطح ، ووصلة مفتاح نصف دائري ، ووصلة مفتاح إسفين ، ووصلة مفتاح عرضية ، من بينها اتصال المفتاح المسطح يستخدم على نطاق واسع في الهندسة العملية بسبب هيكله البسيط ، والمحاذاة الجيدة ، والتصنيع المريح. أثناء التشغيل ، ينتقل عزم الدوران من خلال التلامس بين جانبي المفتاح وجوانب العمود وأخاديد المحور. من أجل ضمان دقة النقل ، يعتمد هيكل المفتاح المسطح بشكل عام ملاءمة الانتقال. نظرًا لخصائصها الهيكلية وظروف العمل ، فمن الصعب استخدام الأدوات الميكانيكية العادية للرفع والسحب أثناء عملية الصيانة. إذا تمت إزالته بالقوة ، فسيتم تدمير المفتاح وعمود التزاوج.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي والصواميل والغسالات المسطحة وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: غسالات الأسنان الخارجية غير القابلة للانزلاق وصواميل البرشام الغاطسة ومسامير مقبض البرقوق والمدينة المنورةالبراغي المختلطة وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفيرها لك مع حل قطعة منتجات التثبيت المناسب.

المدينة المنورةGB867

لون الحديد حسب الطلب


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].