المدينة المنورةتخصيص لون الحديد الزنك المسمار التوسع الخارجي الترباس سحب انفجار انفجار المسمار توسيع أنبوب 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7896 مرة مصدر: الوقت:2022-10-22 02:03:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صواميل برشام برأس غاطسة كبيرة ، غسا...

مسامير ملولبة ذات رأس سداسي عالي القوة للهياكل الفولاذية ، تستخدم بشكل أساسي في جسور السكك الحديدية والطرق السريعة ، والهياكل الفولاذية للمراجل ، والمنشآت الصناعية ، والمباني المدنية الشاهقة ، وهياكل الأبراج والصاري ، وآلات الرفع وهياكلها الفولاذية التي تحتاج إلى استخدام نوع الاحتكاك تركيبات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة للبراغي. يتميز بوجود ثنائي دوديكاجون إضافي في نهاية الترباس ، يُعرف أيضًا باسم الترباس. عند التثبيت ، يجب استخدام مفتاح ربط كهربائي خاص ، يحتوي على رأسين من المقبس لأعلى ولأسفل ، أحدهما مثبت على الجسم السداسي للصامولة ، والآخر مثبت على الجسم العشاري للمسمار السداسي الخارجي. عند الشد ، استخدم قوة في اتجاه عقارب الساعة على الصامولة ، واستخدم قوة مساوية في عكس اتجاه عقارب الساعة على الجسم الثنائي المضلع للمسمار ، بحيث تتعرض رقبة التوصيل بين نهاية المسمار السداسي الخارجي والجسم الثنائي الأضلاع لقص الالتواء حتى الرقبة المنفصمة. حتى الآن ، انتهى التثبيت. هذا المسمار السداسي الخارجي عالي القوة من نوع القص الالتواء هو المدينة المنورةبرغي يستخدم لمرة واحدة ولا يمكن إزالته بشكل عام بعد التثبيت.

تشير درجة الأداء 8.8 للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ إلى حد مقاومة الشد للمادة 800 ميجا باسكال وحد العائد 640 ميجا باسكال. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل العلامة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد للمادة إلى حد مقاومة الشد. هناك 7 درجات من درجات الأداء للمكسرات ، من 4 إلى 12. تمثل الأرقام تقريبًا 1/100 من الحد الأدنى من الضغط الذي يضمن صامولة الفولاذ المقاوم للصدأ تحمله. بالنسبة للخيوط ذات البوصة الموحدة ، توجد ثلاث درجات للخيوط الخارجية: الدرجات 1 أ و 2 أ و 3 أ ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: الدرجات 1 ب و 2 ب و 3 ب ، وكلها تناسب التخليص. كلما زاد رقم التصنيف ، زادت إحكام الملاءمة. الفئات 1 ، 1 أ و 1 ب ، فئات تحمل فضفاضة جدًا ، ومناسبة لنوبات تحمل الخيوط الداخلية والخارجية. الصفوف 2 و 2 أ و 2 ب هي أكثر درجات تحمل الخيط شيوعًا المحددة لمشابك الفولاذ المقاوم للصدأ الميكانيكية من سلسلة بوصة. الصفوف 3 و 3 A و 3 B ، يتم ربطها معًا لتشكيل أضيق ملاءمة ، ومناسبة للأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التسامح المحكم ، للتصاميم الحرجة للسلامة. الخيوط المترية ، هناك ثلاث درجات للخيوط الخارجية: 4 ساعات ، 6 ساعات و 6 جم ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: 5H ، 6H ، 7H. من الأفضل دمج الخيط الملائم في H / g أو H / h أو G / h. بالنسبة للمسامير والصواميل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخيوط التثبيت المكررة الأخرى ، يوصي المعيار بتركيب 6H / 6g. الفولاذ الكربوني: درجة القوة مميزة بـ؟ يتكون من رقمين منفصلين. معنى جزء الرقم قبل؟ في رمز الوسم يمثل قوة الشد الاسمية ، على سبيل المثال ، 4 في الدرجة 4.8 تمثل 1/100 من قوة الشد الاسمية 400N / MM2. معنى؟ ويمثل جزء الرقم بعد النقطة في رمز الوسم نسبة قوة الخضوع ، أي نسبة نقطة العائد الاسمية أو قوة الخضوع الاسمية إلى قوة الشد الاسمية. على سبيل المثال ، تبلغ نقطة إنتاج منتجات الدرجة 4.8 320 نيوتن / مم 2. تتكون علامة درجة القوة لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ من جزأين يفصل بينهما -. الرمز السابق - في رمز الإشارة يشير إلى المادة. مثل: A2 ، A4 وعلامات أخرى - تشير إلى القوة ، مثل: A2-70 الكربون الصلب: يمكن تقسيم الخواص الميكانيكية للمسامير إلى: 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 5.8 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 في إجمالي 10 مستويات أداء

المدينة المنورةبرغي غطاء سداسي ومسمار سداسي المدينة المنورةبرغي سداسي كما يوحي الاسم ، إنه المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل ذكر ملولب برأس سداسي ، مصمم ليتم تدويره بمفتاح ربط. وفقًا لمعيار ASME B18.2.1 ، يكون ارتفاع الرأس وتفاوت طول الساق لالمدينة المنورةبرغي الرأس السداسي (المدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي الغطاء السداسي) أصغر من الالمدينة المنورةبرغي السداسي العام الكبير (الترباس السداسي) ، لذا فإن المسمار السداسي ASME B18.2.1 مناسب للتركيب في جميع المدينة المنورةالبراغي السداسية التي يمكن استخدامها. الأماكن ، بما في ذلك أيضًا الأماكن التي تكون فيها المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الكبيرة كبيرة جدًا بحيث لا يمكن استخدامها. إن المدينة المنورةرأس المسمار اللولبي للمقبس السداسي مستدير من الخارج ، والوسط عبارة عن مسدس مقعر ، والمسمار السداسي هو نوع المدينة المنورةرأس المسمار السداسي الشائع. يشبه مفك المدينة المنورةالبراغي ذو الرأس السداسي الشكل 7. قم بقص قسمين من قضيب فولاذي سداسي وثنيها بزاوية 90 درجة لتشكيل مفتاح ربط برأس سداسي ، والذي يباع في متاجر أدوات الأجهزة. مفكات المدينة المنورةالبراغي السداسية لا تسمى مفكات المدينة المنورةالبراغي الخاصة بالهاتف المحمول. يمكن شراء مفكات المدينة المنورةالبراغي الخاصة بالهواتف المحمولة من الأكشاك التي تبيع أدوات الإصلاح في سوق الإلكترونيات. غالبًا ما تستخدم براغي غطاء الرأس السداسي في الآلات ، ويرجع ذلك أساسًا إلى أنها سهلة التثبيت والتفكيك وليس من السهل الانزلاق. يكون مفتاح ألين بشكل عام منحنًا بزاوية 90 درجة. أحد طرفي المنعطف طويل والجانب الآخر قصير. عند استخدام الجانب القصير لقيادة المدينة المنورةالبراغي ، فإن الإمساك بالجانب الطويل يمكن أن يوفر الكثير من القوة ويشد المدينة المنورةالبراغي بشكل أفضل. يحتوي الطرف الطويل على رأس مستدير (أسطوانة سداسية تشبه الكرة) ورأس مسطح. يمكن إمالة الرأس المستدير وتفكيكه بسهولة ، ويمكن تثبيت بعض الأجزاء غير الملائمة لخفض مفتاح الربط. تكلفة تصنيع الشكل السداسي الخارجي أقل بكثير من تكلفة تصنيع الشكل السداسي الداخلي. تتمثل مزاياها في أن المدينة المنورةرأس المسمار (موضع قوة مفتاح الربط) أرق من السداسي الداخلي ، ولا يمكن استبدال بعض الأماكن بالسداسي الداخلي. بالإضافة إلى ذلك ، فإن الآلات ذات التكلفة المنخفضة وقوة الطاقة المنخفضة ومتطلبات الدقة المنخفضة تستخدم مسامير ملولبة سداسية أقل بكثير من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي السداسية الخارجية. [1] المدينة المنورةبرغي غطاء المقبس ، المعروف أيضًا باسم المدينة المنورةبرغي رأس المقبس أو المدينة المنورةبرغي ألين ، هو المدينة المنورةبرغي به فتحة داخلية سداسية على الرأس ، مع مسطرة سداسية (مفتاح سداسي أو مفتاح ألين أو مفتاح ألين) يتم إحكام ربطه أو فكه فقط بعد إدخاله في الفتحة الداخلية. أكثر مسامير اللولب ذات الرأس السداسية شيوعًا هي براغي رأس أسطوانية يبلغ قطر رأسها حوالي 1.5 مرة القطر الرئيسي للخيط (سلسلة 1960). المسمار غطاء الرأس غاطسة. يسمح تصميم الفتحة الغاطسة بتدوير المدينة المنورةرأس المسمار دون تعرضه على سطح الكائن الثابت ، لذلك يتم استخدامه في الغالب في الأماكن التي يكون فيها السطح صغيرًا ومن غير الملائم استخدام مفاتيح الربط التقليدية.

تتميز وصلة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بمزايا البناء البسيط والأداء الميكانيكي الجيد والتفكيك والاستبدال ومقاومة التعب وعدم الفك تحت الحمل الديناميكي. إنها طريقة اتصال واعدة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة مفتاح ربط خاص لربط الصامولة ، بحيث يولد الالمدينة المنورةبرغي شدًا مسبقًا ضخمًا ومحكومًا. تحت تأثير الضغط المسبق ، سيتم إنشاء قوة احتكاك كبيرة على طول سطح الأجزاء المتصلة. من الواضح أنه طالما أن القوة المحورية أقل من قوة الاحتكاك هذه ، فلن تنزلق المكونات ولن يتضرر الاتصال. هذا هو اتصال الترباس عالي القوة. المبدأ. تعتمد وصلات المسامير الملولبة عالية القوة على الاحتكاك بين أسطح التلامس للموصلات لمنعها من انزلاق بعضها البعض. من أجل جعل أسطح التلامس بها احتكاك كافٍ ، من الضروري زيادة قوة التثبيت للمكونات وزيادة معامل الاحتكاك لأسطح التلامس للمكونات. يتم تحقيق قوة التثبيت بين المكونات من خلال تطبيق الشد على المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، وهذا هو سبب تسميتها بوصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. في وصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يكون لمعامل الاحتكاك تأثير كبير على قدرة التحمل. أظهرت الاختبارات أن معامل الاحتكاك يتأثر بشكل أساسي بشكل سطح التلامس ومادة المكونات. من أجل زيادة معامل الاحتكاك لسطح التلامس ، غالبًا ما تستخدم طرق مثل السفع الرملي وتنظيف الفرشاة السلكية لمعالجة سطح التلامس للمكونات داخل نطاق الاتصال أثناء البناء.

كعنصر توصيل مهم في عملية تجميع السيارات ، يلعب المسمار دورًا حيويًا في أداء أمان السيارة. لا يمكن فصل تجميع كل مكون من مكونات السيارة عن وظيفة المسمار. فيما يتعلق بتجميع السيارات وأجزائها ، فإن التوصيل اللولبي بالإضافة إلى الهيكل البسيط وسهولة الصيانة والتفكيك ، يتم استخدامه على نطاق واسع. قد يكون هناك آلاف المسامير في السيارة. الاتصال اللولبي لكل جزء له وظيفته ووظيفته. بمجرد فشل واحد أو بعض التوصيلات اللولبية ، فسيؤدي ذلك إلى فك أو حتى فصل الأجزاء المتصلة. إذا كانت السيارة تعمل ، فمن المحتمل أن يتسبب ذلك في تعطل بعض الأجزاء أو تفككها. سوف تتسبب المصابيح الخفيفة في فشل الوظائف الرئيسية للسيارة مثل التوجيه والفرامل ، مما قد يؤثر على سلامة القيادة. إذا لم يتم العثور عليه في الوقت المناسب ، فسيؤدي ذلك إلى حوادث سلامة كبيرة بل ويعرض حياة الناس للخطر. سيؤدي عطل براغي السيارة إلى خطر على سلامة السيارة بأكملها ، كما سيؤدي إلى قلق العملاء والشكوى ، مما يؤثر على سمعة الشركة ويعرض حياة الشركة للخطر. دورة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: GB6179 صواميل مشقوقة سداسية ، ومسامير غلق بعقب ، ومسامير برشام نحاسية ذات حواف عريضة ذات فتحات عريضة ، وزنك أبيض- دبابيس فولاذية مطلية A3 ومسامير ملولبة ومنتجات أخرى ، يمكننا أن نوفر لك حل تثبيت يناسبك.

المدينة المنورةالترباس التوسع الخارجي

تخصيص المسمار لون الحديد الزنك التوسع


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].