المدينة المنورةتوريد من خلال ثقب خطوة T- نوع اليد المسمار الجوز إطار الطائرة كاميرا ترايبود مخرش جولة سبائك الألومنيوم

كاتب:[email protected] نقر:7705 مرة مصدر: الوقت:2023-02-28 20:16:00

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير البرشام المصنوعة من الفولاذ ...

المسامير اللولبية ذاتية اللولبة ، أو المدينة المنورةالبراغي سريعة اللولب ، عبارة عن مثبتات سريعة الفك مصنوعة من الفولاذ المجلفن والتخميد على السطح. تستخدم المسامير اللولبية في الغالب للتوصيل بين الصفائح المعدنية الرقيقة (ألواح الصلب ، ألواح المنشار ، إلخ). عند التوصيل ، قم أولاً بعمل ثقب سفلي ملولب للقطعة المتصلة ، ثم قم بالمدينة المنورةربط المسمار اللولبي في الفتحة السفلية الملولبة للقطعة المتصلة.

بعد تجميع شفرة مروحة الطرد المركزي في الخزانة المربعة ، يجب تثبيتها بالصواميل. المكونات اللازمة لإصلاح شفرات مروحة الطرد المركزي هي الحشيات والغسالات والصواميل. أثناء العملية ، من الضروري تجميع الحشية والغسالة والصمولة بالتسلسل ، ثم تقطير غراء التثبيت ، ثم إصلاحه.

تتكون براغي الخشب الموجودة من جزء ملولب بزاوية مدببة ومرتبة على طول جذع مدبب ورأس لولبي. يمكن أن يكون المدينة المنورةرأس المسمار رأسًا غاطسًا أو نصف كروي أو أشكالًا أخرى ، ويحتوي المدينة المنورةرأس المسمار على أخدود يتناسب مع الأداة ، وأخدود كلمة ، وأخدود متقاطع مقعر. تكون الزاوية المستدقة للمسامير الخشبية الموجودة إما 45 درجة أو 60 درجة ، والنهاية الأمامية للزاوية المستدقة هي نقطة مدببة تتكون من خيط دوار. مسامير الخشب الموجودة بها أوجه القصور الثلاثة التالية في الاستخدام. نظرًا لأن زاوية الاستدقاق تبلغ 45 درجة أو 60 درجة ، وزاوية الخيط 64 درجة ، فإن المقاومة عند دخول المادة كبيرة نسبيًا ، لذلك يتم تثبيت المدينة المنورةالبراغي الخشبية الموجودة يدويًا. من الصعب تثبيته ، خاصة عند استخدامه لمواد الخشب الصلب ، وغالبًا ما يحدث أن يكون أخدود المدينة المنورةرأس المسمار مشدودًا ؛ سيتم تشكيل لحظة جانبية كبيرة عندما يتم فك المسمار ، وهو عرضة لمشكلة الانحراف عن الموضع ؛ بالإضافة إلى ذلك ، نظرًا لأن المسمار الحالي مدبب ، فإنه سيتعرض لكل من القوة الشعاعية والقوة المحورية عند دخول المادة ، وحالة الإجهاد الخاصة بها أكثر تعقيدًا ، لذلك من السهل أن تتسبب في انفجار مادة الخشب المتشققة ، وحتى تتسبب في تشققات طولية في المادة وتكون غير صالحة للاستعمال.

الخزائن هي واحدة من الأثاث الذي يجب اقتناؤه في منازل تحسين المنزل. إنها مفيدة للغاية. يمكن استخدام الخزائن المختلفة في المطابخ والحمامات وغرف النوم وغرف المعيشة وحتى الشرفات. يتم تجميع الخزانات التقليدية مسبقًا ثم وضعها في الموضع المناسب ، وهو أمر غير مريح للغاية للنقل. حاليًا ، يتم تقطيع الخزانات المستخدمة بشكل شائع مع الألواح وإكسسوارات الأجهزة. أثناء الإنتاج والنقل ، تكون الألواح وملحقات الأجهزة مستقلة. للإنتاج والمعالجة والنقل ، بعد إرسالها إلى الوجهة ، يتم تجميعها مع الألواح بواسطة المدينة المنورةالبراغي وغيرها من ملحقات الأجهزة لتشكيل هيكل الخزانة بالكامل. عادةً ما يكشف هيكل تركيب الخزانة الحالي عن بعض ملحقات الأجهزة مثل المدينة المنورةالبراغي الموجودة على الجزء الخارجي أو الداخلي للخزانة ، والتي لا تؤثر فقط على الجماليات العامة ، ولكنها تؤدي أيضًا إلى خدش العناصر أثناء الاستخدام ، مما يؤثر على تأثير الاستخدام. تسمح بعض التصميمات بتثبيت المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بلاستيك على الجزء الخارجي من ملحقات الأجهزة (المدينة المنورةالبراغي بشكل أساسي). على الرغم من أنه يمكن أن يخفف من المشاكل المذكورة أعلاه إلى حد معين ، إلا أنه لا يزال لا يحل المشكلة بشكل أساسي ، ولا تزال النزاهة غير جيدة.

يتكون كل المدينة المنورةبرغي من ثلاثة أجزاء: الرأس والساق ونهاية الساق. يتكون تكوين كل المدينة المنورةبرغي من أربعة عناصر رئيسية: شكل الرأس وطريقة الشد ونوع الخيط وشكل النهاية. 1. أشكال الرأس هناك أشكال رأس مختلفة. هناك رأس دائري (رأس شبه دائري) ، رأس مستدير مسطح ، حافة رأس مستديرة (مع وسادة) ، حافة رأس مستديرة مسطحة (مع وسادة) ، رأس مقلاة ، حافة رأس دائرية (مع وسادة) ، رأس غاطس ، رأس شبه غاطس ، رأس الأسطوانة ، رأس الأسطوانة الكروية ، رأس البوق ، الرأس السداسي ، رأس الحافة السداسية ، رأس الحافة السداسية (مع الوسادة) ، إلخ. 2. طريقة الضغط تشير طريقة الربط إلى طريقة لف المدينة المنورةرأس المسمار عند التثبيت والشد المسمار. هناك طريقتان أساسيتان: مفتاح خارجي وجع داخلي. بشكل عام ، فإن الربط الخارجي سيسمح بعزم دوران أكبر من أي شكل من أشكال مفتاح الربط الداخلي (الأخدود الداخلي). مفتاح ربط خارجي: مسدس ، سطح شفة سداسية ، شفة سداسية ، شكل زهرة سداسية ، إلخ ؛ مفتاح ربط داخلي: أخدود مسطح ، أخدود متقاطع من النوع H ، أخدود متقاطع من النوع Z ، أخدود متقاطع من النوع F ، أخدود مربع ، أخدود مركب ، مفتاح الزهرة الداخلية ، زهرة سداسية داخلية ، مثلث داخلي ، مسدس داخلي ، زاوية داخلية 12 ، فتحة مخلب ، ستة- فتحة الشفرة ، الفتحة المتقاطعة ذات عزم الدوران العالي ، إلخ. 3. هناك العديد من أنواع الخيوط ، بما في ذلك الخيوط ذاتية التنصت (الخيوط العريضة) ، خيوط الآلة (الخيوط العادية) ، الخيوط اللولبية للحوائط الجافة ، الخيوط اللولبية للألواح الليفية ، وبعض الخيوط الخاصة الأخرى. بالإضافة إلى ذلك ، يمكن تقسيم الخيوط إلى خيوط أحادية الطرف (طرف واحد) ، وسلك مزدوج (طرف مزدوج) ، وخيوط متعددة الأطراف (متعددة الأطراف) ، وخيوط ثنائية الطرف منخفضة منخفضة. 4. شكل المحطة هناك نوعان رئيسيان من الشكل النهائي: نهاية مدببة ونهاية مسطحة. ومع ذلك ، وفقًا لاحتياجات الاستخدام ، في الجزء اللولبي من النهاية ، يمكن معالجة الأخاديد أو الأخاديد أو الشقوق أو الأجزاء التي لها شكل حفر مماثل بوظيفة القطع. في بعض المعايير ، تكون أيضًا نهاية مدببة أو نهاية مسطحة ، وهناك أشكال مختلفة مثل النهاية المستديرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: توريد مواصفات مختلفة من مسامير السيارات ، وحشيات DIN125 القياسية الألمانية ، ومسامير Torx ذات الرأس المستديرة المسطحة ، ومسامير البرشام وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك منتجات مناسبة حل السحابة الخاص بك.

المدينة المنورةالجوز اليد

العرض من خلال ثقب الخطوة نوع T


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].