المدينة المنورةتخصيص الضغط من خلال ثقب التثبيت مسمار الضغط سداسية التثبيت ضغط عمود الجوز التثبيت التثبيت كم المسمار 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:7755 مرة مصدر: الوقت:2023-01-12 12:02:31

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير مسننة ، براغي مؤكسدة من الصل...

في عملية إنتاج Yueluo ، وفقًا لخطط ضمان الفجوة المختلفة المعتمدة في تصميم القالب ، تم اعتماد طرق مختلفة لتعديل تجميع الفجوات وفقًا لذلك. في الوقت الحاضر ، غالبًا ما تستخدم طريقة الحشية وطريقة نقل الضوء وطريقة القياس وطريقة الطلاء بالنحاس (الزنك) الطريقة وطريقة الطلاء وبدل العملية وتحديد موضع محدد وطرق ضبط التجميع الأخرى. بشكل عام ، بالنسبة لأجزاء العمل التي تتم معالجتها بشكل منفصل بواسطة المثقاب والقالب المقعر ، نظرًا لأن الفجوة المعقولة للقالب قد تشكلت نظريًا ، فإن مبدأ التجميع هو إصلاح جزء العمل الذي ليس من السهل ضبطه ، وضبط جزء العمل من جزء العمل الآخر. لتغيير الموضع بين الثقب والقالب لضمان وجود فجوة موحدة ، في هذا الوقت ، يتم إحكام ربط المسامير فقط مسبقًا ، ولا يتم تثبيت مسامير تحديد الموضع. ومع ذلك ، فإن سنوات عديدة من الخبرة العملية جعلت هؤلاء المهرة في الفن يلاحظون أنه إذا كان بإمكانهم الانتباه إلى دبابيس تحديد المواقع واستخدام دبابيس تحديد المواقع بطريقة مستهدفة في تصميم القالب أو عملية التصنيع ، فيمكنهم غالبًا إنتاج نتائج خارقة بنصف الجهد. لذلك ، من المهم جدًا تصميم دبوس تحديد الموضع لقالب معين ، والذي له أهمية عملية كبيرة.

بشكل عام ، يتم استخدام الرأس الغاطس في الأماكن التي يجب أن يكون السطح فيها أملسًا بدون نتوءات ، لأن الرأس الغاطس يمكن تثبيته في الجزء. يمكن أيضًا شد الرؤوس المستديرة إلى أجزاء. يمكن أن تكون قوة شد الرأس المربع أكبر ، لكن الحجم كبير. بالإضافة إلى ذلك ، من أجل تلبية احتياجات الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل بعد التثبيت ، توجد ثقوب في الرأس وثقوب في القضيب. يمكن أن تمنع هذه الثقوب المدينة المنورةالبراغي من فكها عند اهتزازها. يجب أن تكون بعض المدينة المنورةالبراغي بدون خيوط رفيعة تسمى المدينة المنورةالبراغي الرقيقة المخصر. هذا النوع من المدينة المنورةالبراغي مفيد للاتصال تحت قوة متغيرة. توجد مسامير خاصة عالية القوة على الهيكل الفولاذي ، وسيكون الرأس أكبر ، وسيتغير الحجم أيضًا. بالإضافة إلى ذلك ، هناك استخدامات خاصة: للبراغي ذات الفتحة على شكل حرف T ، والتي تستخدم بشكل كبير في تركيبات أدوات الماكينة ، ذات الأشكال الخاصة ، ويجب قطع جانبي الرأس. تأتي المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةمسامير التثبيت ، المستخدمة لتوصيل وتثبيت الماكينة والأرض ، بأشكال عديدة. مسامير U ، كما هو موضح سابقًا. و أكثر من ذلك بكثير. هناك أيضا مسامير خاصة للحام. أحد الطرفين له خيط والآخر ليس كذلك. يمكن أن تكون ملحومة إلى الجزء ، والجانب الآخر يمكن أن يربط الصامولة مباشرة.

الغرض من شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هو توفير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل صامولة برشام فولاذي منخفض الكربون ، والذي يمكن تثبيته بسهولة على جدار رقيق بدون لحام ، وسهل التشغيل ، ومثبت بإحكام ، ومناسب للتثبيت من جانب واحد .

من أجل حل المشكلات الموجودة في حالة التقنية الصناعية السابقة ، توفر شركة Yueluo أداة تثبيت تمنع سقوط الجوز. بعد تثبيت الجوز في مكانه ، يمكن إدخال شريط المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل في أخدود الالمدينة المنورةبرغي لالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز ، بحيث يمكن المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الجوز. لا يمكن فكها لمنع الجوز من السقوط. إذا احتاجت الصمولة إلى الإزالة ، فيمكن إزالة الصمولة بشكل طبيعي بعد إزالة شريط الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

الاسم القياسي الوطني للمسمار ذو الثلاثة مجموعات الصغيرة المتقاطعة برأس المقلاة الصغير هو المسمار اللولبي ذو الرأس الصغير المتقاطع ، والغسالة الزنبركية ومجموعة الغسالة المسطحة. الملصق الوطني GB / T9074.8-1988. يشير هذا عام 1988 إلى العام ، أي أن هذا المعيار هو المعيار الذي أصدرته الدولة في عام 1988. مواصفات المسمار اللولبي ذو الثلاثة رؤوس الصغيرة المجوفة المتقاطعة ، والحد الأدنى لشركتنا هو M2.5 ، والأقصر هو 5 مم ، أكبرها هو M10 ، والأطول 90 ملم. بالطبع ، نظرًا لأن العملاء لديهم متطلبات أعلى وأعلى من مسامير تجميع رأس المقلاة الصغيرة ، أو يتطلبون براغي تجميع أصغر وأطول. إذا كانت الكمية كبيرة ، أو مع تطور شركتنا. شراء بعض آلات المسمار المركبة المتقدمة. تعال واذهب لتلبية المتطلبات الأعلى لعملائنا.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل البرشام ، صواميل غطاء السحب ، مسامير الأسنان الميكانيكية ، مسامير GB5785 ، مسامير النايلون ذات الرأس المتقاطع وغيرها من المنتجات ، نحن يمكن أن توفر لك براغي مناسبة لك. حلول البرامج الثابتة.

المدينة المنورةالمواجهة السداسية

مخصصة من خلال ثقب مسمار التثبيت الضغط


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].