المدينة المنورةالجملة مادة النحاس العيينة زر برشام مجوف مسمار الغاز عروة جوفاء برشام عروة 3/4

كاتب:[email protected] نقر:7581 مرة مصدر: الوقت:2023-09-23 22:12:29

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير منزلية ، دعامات دعم من الصلب...

1. احتياطات لجودة المدينة المنورةالبراغي أو المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة وتجميعات الغسالات المسطحة. يجب فحص سطح المسمار اللولبي المركب السداسي من فيليبس بحثًا عن نتوءات أو خدوش. لا توجد بقع زيت أو صدأ. لاختبار مادة اللولب المركب ، يجب أن تكون قوة الدرجة المستخدمة في نقاط قوة عالية مختلفة متسقة معها. ثانيًا ، يجب استخدام مزيج الالمدينة المنورةبرغي والصمولة مع نفس درجة الجوز ، ويجب استخدام نفس الدرجة معًا. ثالثًا ، عند تركيب واستخدام مسامير ملولبة مشتركة ، يجب أن تكون في ظروف مناخية معقولة ولا ينبغي تشغيلها تحت المطر. رابعًا ، عند التثبيت ، يُمنع استخدام القوة المفرطة والقوة المفرطة. تؤدي إلى انزلاق الأسنان ، أو ظاهرة الانغلاق.

يتطلب التثبيت أعلاه أدوات ومعدات خاصة ، والتي لا يمكن استخدامها في مناسبات محددة فعلية. في حالة عدم وجود كهرباء أو هواء ، يمكن استخدام الأدوات اليدوية فقط ؛ والأدوات اليدوية لا يمكن استخدامها لأنواع كبيرة من المسامير بسبب القوة البشرية المحدودة. علاوة على ذلك ، بعد تفكيك البرشام ، سيتم تدمير البرشام نفسه ولا يمكن إعادة استخدامه.

تشمل عوامل العملية التي تؤثر على جودة أدوات التثبيت عالية القوة ، تصميم الفولاذ ، التلدين الكروي ، التقشير وإزالة الفسفرة ، الرسم ، العنوان البارد ، معالجة الخيوط ، المعالجة الحرارية ، وما إلى ذلك ، وأحيانًا تراكب عوامل مختلفة.

المسامير العمياء هي نوع من المسامير المتطايرة للتثبيت من جانب واحد ، ولكن يجب برشامها يدويًا وكهربائيًا وتلقائيًا باستخدام أدوات خاصة. هذا النوع من البرشام مناسب بشكل خاص لمناسبات التثبيت حيث يكون من غير المناسب استخدام المسامير العادية ويجب أن يتم برشام من كلا الجانبين ، لذلك يستخدم على نطاق واسع في البناء والسيارات والسفن والطائرات والآلات والأجهزة الكهربائية والأثاث وغيرها من المنتجات.

تشير درجة الأداء 8.8 للبراغي الفولاذية المقاومة للصدأ إلى حد مقاومة الشد للمادة 800 ميجا باسكال وحد العائد 640 ميجا باسكال. تنقسم درجات أداء المدينة المنورةالبراغي والمسامير والمسامير المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ إلى 10 درجات: من 3.6 إلى 12.9. يمثل الرقم قبل العلامة العشرية 1/100 من حد مقاومة الشد للمادة ، ويمثل الرقم بعد الفاصلة العشرية 10 أضعاف نسبة حد العائد للمادة إلى حد مقاومة الشد. هناك 7 درجات من درجات الأداء للمكسرات ، من 4 إلى 12. تمثل الأرقام تقريبًا 1/100 من الحد الأدنى من الضغط الذي يضمن صامولة الفولاذ المقاوم للصدأ تحمله. بالنسبة للخيوط ذات البوصة الموحدة ، توجد ثلاث درجات للخيوط الخارجية: الدرجات 1 أ و 2 أ و 3 أ ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: الدرجات 1 ب و 2 ب و 3 ب ، وكلها تناسب التخليص. كلما زاد رقم التصنيف ، زادت إحكام الملاءمة. الفئات 1 ، 1 أ و 1 ب ، فئات تحمل فضفاضة جدًا ، ومناسبة لنوبات تحمل الخيوط الداخلية والخارجية. الصفوف 2 و 2 أ و 2 ب هي أكثر درجات تحمل الخيط شيوعًا المحددة لمشابك الفولاذ المقاوم للصدأ الميكانيكية من سلسلة بوصة. الصفوف 3 و 3 A و 3 B ، يتم ربطها معًا لتشكيل أضيق ملاءمة ، ومناسبة للأجزاء القياسية من الفولاذ المقاوم للصدأ ذات التسامح المحكم ، للتصاميم الحرجة للسلامة. الخيوط المترية ، هناك ثلاث درجات للخيوط الخارجية: 4 ساعات ، 6 ساعات و 6 جم ، وثلاث درجات للخيوط الداخلية: 5H ، 6H ، 7H. من الأفضل دمج الخيط الملائم في H / g أو H / h أو G / h. بالنسبة للمسامير والصواميل المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وخيوط التثبيت المكررة الأخرى ، يوصي المعيار بتركيب 6H / 6g. الفولاذ الكربوني: درجة القوة مميزة بـ؟ يتكون من رقمين منفصلين. معنى جزء الرقم قبل؟ في رمز الوسم يمثل قوة الشد الاسمية ، على سبيل المثال ، 4 في الدرجة 4.8 تمثل 1/100 من قوة الشد الاسمية 400N / MM2. معنى؟ ويمثل جزء الرقم بعد النقطة في رمز الوسم نسبة قوة الخضوع ، أي نسبة نقطة العائد الاسمية أو قوة الخضوع الاسمية إلى قوة الشد الاسمية. على سبيل المثال ، تبلغ نقطة إنتاج منتجات الدرجة 4.8 320 نيوتن / مم 2. تتكون علامة درجة القوة لمنتجات الفولاذ المقاوم للصدأ من جزأين يفصل بينهما -. الرمز السابق - في رمز الإشارة يشير إلى المادة. مثل: A2 ، A4 وعلامات أخرى - تشير إلى القوة ، مثل: A2-70 الكربون الصلب: يمكن تقسيم الخواص الميكانيكية للمسامير إلى: 3.6 ، 4.6 ، 4.8 ، 5.6 ، 5.8 ، 6.8 ، 8.8 ، 9.8 ، 10.9 ، 12.9 في إجمالي 10 مستويات أداء

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: أغطية الأسنان الدقيقة المضادة للخيوط ، ومسامير السلسلة ، ومسامير نصف الأسنان الدقيقة ذات القضبان المصقولة D4D5 ، ومسامير الرأس المستديرة GB823 والمسامير وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نقدم لك حل السحابة المناسب لك.

المدينة المنورةزر العيينة برشام مجوف

مواد النحاس بالجملة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].