المدينة المنورةغسالة بقفل سن خارجي مخصصة لغسالة الأسنان الخارجية مع غسالة 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7537 مرة مصدر: الوقت:2024-02-08 16:05:39

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداس...

حلقة التثبيت عبارة عن ملحق صناعي يمكن أن يعمل كدعم وتخزين مؤقت وفرامل وتعديل للارتفاع وتعديل الزاوية. القطر الداخلي لحلقة الاستبقاء للعمود أصغر قليلاً من قطر عمود التجميع. عند تحديد حلقة الاستبقاء للفتحة ، يكون القطر الخارجي لحلقة الاستبقاء أكبر قليلاً من قطر الفتحة الدائرية للتجميع. تلعب حلقة الاستبقاء دور التثبيت المحوري بشكل أساسي. يتم تثبيت السطح بالإضافة إلى حلقة الاستبقاء بدرجة عالية من التمركز.

وفقًا لجانب من جوانب شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. ، يتم توفير آلية إدخال برشام ، بما في ذلك أسطوانة الضغط وعمود الضغط وفوهة الإدخال واللوحة السفلية وكتلة التثبيت وآلية تثبيت البرشام ، حيث يتم توصيل نهاية عمود الضغط بأسطوانة الضغط ، والطرف الآخر متصل بأسطوانة الضغط. يتم توصيل فوهة الإدخال ، ويتم تغطية كتلة التثبيت على عمود الضغط ، ويتم توصيلها بشكل ثابت باللوحة السفلية ، ويتم تثبيت آلية تثبيت البرشام على اللوحة السفلية ، وتمتد فوهة الإدخال إلى آلية تثبيت البرشام ويمكن أن تمتد من آلية تثبيت البرشام.

الحل التقني الذي تبنته شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. لحل مشاكلها التقنية هو: برشام مقاوم للماء ، بما في ذلك غطاء مقاوم للماء مكون بشكل متكامل وقضيب برشام للعزل المائي ، ويشتمل الغطاء المقاوم للماء على جزء سفلي متصل بشكل ثابت مع قضيب البرشام. الوجه النهائي ، والوجه السفلي يشتمل على جزء تثبيت مرتب بالترتيب من الموضع المركزي للوجه السفلي إلى الخارج ، وجزء عازل مرتب محيطيًا مع جزء التثبيت كمركز ، وجزء مقاوم للماء مرتب بشكل محيطي مع التثبيت الجزء كمركز ، وجزء التثبيت والمسمار. يتم توصيل القضبان بشكل ثابت ، ويكون قسم الجزء المقاوم للماء على شكل رقم ثمانية.

مادة الحشية المطاطية هي مطاط النتريل NBR ، وهو الأكثر استخدامًا ولديه أعلى تكلفة في الأداء. يتم استخدام حشوات FFKM بشكل عام في المجالات الأكثر تقدمًا ، مثل مجال الصواريخ الفضائية. لأن سعره باهظ الثمن ولكن أداؤه ممتاز ويمكن أن يتجاوز العديد من الخامات المعدنية. للحصول على معلومات عن المواد المحددة ، يرجى الرجوع إلى ما يلي: اسم المادة الوصف الكيميائي الاختصار باللغة الإنجليزية الاسم المستعار مطاط النتريل بوتادين مطاط الإيثيلين - البروبيلين ديين المطاط EPDM EP ، EPT ، مطاط السيليكون النيوبرين النيوبرين CR النيوبرين مطاط السيليكون WMQ PVMQ مطاط الفلوروسيليكون الفلوروسيليكون FVMQ FVMQ Acrylate Acrylate Rubber ACM ACM Ethylene Acrylate Vinyl - مطاط أكريليك AEM Vamac Styrene-Butadiene Styrene-Butadiene Rubber SBR SBR بولي يوريثين بوليستر / بولي إيثر يوريتان AU / الاتحاد الأوروبي AU / EU المطاط الطبيعي NR NR

توفر شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. حلقة استبقاء للعمود من أجل حل المشكلات المذكورة أعلاه. إن خطة شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن حلقة تثبيت للعمود تم تحقيقها بهذه الطريقة ، والتي تتكون من غسالة عمود الدوران ، ونابض التواء ، ودبوس تحديد الموضع ، ودبوس محدد. يتميز بأن غسالة العمود مزودة بفجرتين متماثلتين في التوزيع. حلقة دائرية ، ويتم توفير أخدود في الشق العمودي من جانب واحد ، ويتم توفير ثقب من خلال خطوة على جانب الشق الجانبي للأخدود للتعاون مع دبوس الحد ، ويتم تزويد جانبي الأخدود بفتحة من خلال الفتحة وتحديد دبوس المطابقة ؛ دبوس الحد عبارة عن عمود قصير متدرج. الآثار المفيدة لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي هيكل بسيط وتكلفة إنتاج منخفضة واستخدام مريح وموثوق.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: براغي الصواميل ، وصواميل الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل المعدنية بالكامل ، ورأس الكوب المدينة المنورةمع مسامير تجميع الغسالات الزنبركية المسطحة ، وغسالات Dacromet المسطحة وغيرها من المنتجات ، يمكننا تزويدك بحل التثبيت المناسب لك.

حلقة الأسنان الخارجية

غسالات مسننة خارجية مخصصة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].