المدينة المنورةمجموعة سداسية ذات أسنان مسطحة مخصصة ذات أسنان دقيقة برغي آلة أسنان دقيقة لولب الأرز 3/4 1/4-20

كاتب:[email protected] نقر:8599 مرة مصدر: الوقت:2022-07-02 14:47:56

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير مطلية بالنيكل ، 511 غسالات...

تستخدم مثبتات الجوز في العديد من الصناعات ذات متطلبات التوصيل والتثبيت ، مثل المركبات وآلات البناء والآلات الزراعية وآلات التصنيع وما إلى ذلك. تتعرض مثبتات الجوز الموجودة عليها للاهتزاز وتأثير الحمل في جميع الاتجاهات ، مما يسهل فك الجوز ، مما يؤدي إلى الشد. يتم تقليل وظيفة الجهاز أو حتى فشلها. تسبب خطرا كبيرا على السلامة.

محتويات نموذج المنفعة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي حل مشكلة الحاجة إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار عند شد المسمار في الوقت الحالي ، ولتوفير أداة تثبيت لولبية يمكنها المدينة المنورةبرغي المسمار دون إمساك المسمار بواسطة يُسلِّم. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى الحلول التقنية التالية. تشمل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. كم المشبك ، ووسط غلاف المشبك عبارة عن فتحة من خلال الفتحة. الطرف الخارجي للمسمار المحوري ملامس للزنبرك. يتمثل التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بدبوس دوار على عمود غطاء التثبيت الذي يمكنه الاتصال بالمسمار والنهاية الخارجية للدوران. دبوس ملامس للزنبرك ، بحيث يسهل تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، كما يوجد مفك المدينة المنورةالبراغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، مما يضمن محاذاة الالمدينة المنورةبرغي ومفك المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يتم تجنب إمساك المسمار باليد ، ويتم تثبيت المسمار سريعًا في الكائن. في الجسم الحي.

المسامير هي هيكل تثبيت شائع الاستخدام ، ولكن نظرًا لحاجة المسامير للتشوه بالضغط أثناء الاستخدام ، فمن السهل إحداث تغييرات هيكلية داخل المعدن ، مما يؤدي إلى تقصير عمر الخدمة.

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين عمر العبوة المكونة من 6 عبوات.

كان أول من وصف اللولب هو العالم اليوناني أرخميدس (287 ق.م - 212 ق.م). المدينة المنورةبرغي أرخميدس عبارة عن لولب ضخم يحتوي على أسطوانة خشبية تستخدم لري الحقول عن طريق رفع المياه من مستوى إلى آخر. قد لا يكون المخترع الحقيقي هو أرخميدس نفسه. ربما كان يصف شيئًا موجودًا بالفعل. ربما تم تصميمه من قبل الحرفيين المهرة في مصر القديمة للري على جانبي النيل. في العصور الوسطى ، استخدم النجارون مسامير خشبية أو معدنية لتركيب الأثاث على الهياكل الخشبية. في القرن السادس عشر ، بدأ صانعو الأظافر في إنتاج المسامير بخيوط حلزونية ، والتي كانت تُستخدم لربط الأشياء بشكل أكثر أمانًا. هذه خطوة صغيرة من هذه الأنواع من المسامير إلى المدينة المنورةالبراغي. حوالي عام 1550 بعد الميلاد ، كانت الصواميل والمسامير المعدنية التي ظهرت لأول مرة في أوروبا كمثبتات مصنوعة يدويًا على مخرطة خشبية بسيطة. ظهرت مفكات المدينة المنورةالبراغي (الأزاميل اللولبية) في لندن حوالي عام 1780. وجد النجارون أن إحكام ربط الالمدينة المنورةبرغي بمفك المدينة المنورةالبراغي يثبت الأشياء في مكانها أفضل من الضرب بمطرقة ، خاصةً مع المدينة المنورةالبراغي الدقيقة. في عام 1797 ، اخترع مودسلي المخرطة اللولبية الدقيقة للمعادن بالكامل في لندن. في العام التالي ، بنى ويلكينسون آلة تصنيع الصواميل والمسامير في الولايات المتحدة. كلا الجهازين ينتجان صواميل ومسامير عالمية. كانت المدينة المنورةالبراغي شائعة جدًا كمثبتات لأنه تم العثور على طريقة غير مكلفة للإنتاج في ذلك الوقت. في عام 1836 ، تقدم هنري إم.فيليبس بطلب للحصول على براءة اختراع لالمدينة المنورةبرغي برأس متقاطع ، وهو ما يمثل تقدمًا كبيرًا في تقنية قاعدة اللولب. على عكس المدينة المنورةالبراغي التقليدية ذات الرأس المشقوق ، فإن مسامير الرأس فيليبس لها حافة رأس المدينة المنورةبرغي الرأس فيليبس. هذا التصميم يجعل مفك المدينة المنورةالبراغي متمركزًا ذاتيًا وليس من السهل الخروج منه ، لذا فهو شائع جدًا. يمكن للصواميل والمدينة المنورةالبراغي العالمية توصيل الأجزاء المعدنية معًا ، لذلك بحلول القرن التاسع عشر ، يمكن استبدال الخشب المستخدم في صنع الآلات لبناء المنازل بمسامير وصواميل معدنية. الآن وظيفة المسمار هي بشكل أساسي توصيل قطعتي العمل معًا ولعب دور التثبيت. يتم استخدام اللولب في المعدات العامة ، مثل الهواتف المحمولة وأجهزة الكمبيوتر والسيارات والدراجات وأدوات ومعدات الآلات المختلفة وجميع الآلات تقريبًا. بحاجة إلى استخدام مسامير. تعتبر المدينة المنورةالبراغي من الضروريات الصناعية التي لا غنى عنها في الحياة اليومية: مسامير صغيرة للغاية تستخدم في الكاميرات والنظارات والساعات والإلكترونيات وما إلى ذلك ؛ مسامير عامة لأجهزة التلفزيون والمنتجات الكهربائية والآلات الموسيقية والأثاث وما إلى ذلك.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير ملحقة ، 4190 صامولة سداسية ، موازين غسيل موسعة ، براغي فولاذية كربونية قياسية وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك مناسبة حل قطعة منتجات التثبيت.

المدينة المنورةغرامة المسمار آلة الموضوع

تخصيص مسامير غرامة الموضوع نهاية شقة مسدس المدينة المنورةمجموعة مسامير


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].