المدينة المنورةتوريد حشية ثلاثية لفيلم السيليكون أنبوب إلكتروني حشية من السيليكون لوح عزل حراري للرادياتير قماش عازل 5/8

كاتب:[email protected] نقر:7776 مرة مصدر: الوقت:2023-04-28 23:51:11

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير الملحقات السداسية ، ودبابيس ...

الجزء الرئيسي من المسمار اللولبي هو المدينة المنورةبرغي عادي ، ويمكن ترتيب الدبوس في قسم الذوبان من المسمار أو أخدود إسقاط قسم القياس أو السطح الأسطواني الأملس بدون أخاديد لولبية في نهاية قسم القياس. يتم ترتيب المسامير في ترتيب معين ، بدرجات متفاوتة من الكثافة والكمية. يتم تشكيل المسامير الأسطوانية عن طريق تركيب المسامير في فتحات القضيب الملولب ؛ يتم تشكيل المسامير المربعة أو الماسية عن طريق الطحن مباشرة على القضيب الملولب. إذا تم ضبط هذه المسامير في منطقة الانصهار ، يمكن للدبابيس تفتيت الطبقة الصلبة ، وتدمير التدفق ثنائي الطور ، وتقليب المرحلتين الصلبة والسائلة معًا ، وزيادة مساحة التلامس بين شظايا الطور الصلب غير المنحل والمواد المحتواة ، و تعزيز المنصهر. إذا تم ضبط الدبوس في منطقة نقل المصهور ، فإن وظيفته الرئيسية هي تقسيم تدفق المواد ، وزيادة الواجهة ، وتغيير اتجاه تدفق المواد ، وإعادة ترتيب حزمة التدفق. قسّم وادمج عدة مرات ، وقم بتغيير اتجاه التدفق ، وقم بتوحيد تركيبة الذوبان ودرجة الحرارة. قسم الخلط عبارة عن هيكل مشقوق داخليًا يتم ترتيبه في نهاية قسم تجانس اللولب المشترك ، وقطره الخارجي يساوي القطر الخارجي للمسمار. تنقسم الأخاديد إلى عدة مجموعات ، وكل مجموعة هي منطقة التقاء المادة. يتم تقسيم المواد بواسطة الأخاديد ، وتلتقي في منطقة التقاء ، ثم تنقسم وتلتقي. المبدأ مشابه لنوع الدبوس. تتمثل خاصية المسمار المنفصل في أنه بالإضافة إلى الخيط اللولبي الأصلي (يسمى المدينة المنورةالمسمار الرئيسي) في قسم الانصهار ، يوجد أيضًا خيط إضافي (يسمى خيطًا إضافيًا) يكون قطره الخارجي أصغر قليلاً من القطر الخارجي للمسمار. الخيط الرئيسي ، والخيوط الرئيسية والمساعدة مع خيوط مختلفة ، يبدأ الخيط الثانوي من نهاية قسم التغذية (ويتصل بقسم التغذية هنا) ، وبعد عدة خيوط ، يتقاطع تدريجياً مع الخيط الرئيسي لقسم التجانس. يتغير عمق الأخدود اللولبي وقيادة الخيط لهذا النوع من الالمدينة المنورةبرغي تدريجياً من بداية قسم التغذية إلى نهاية التجانس ، أي أن سلك الخيط يضيق تدريجياً من العرض ، ويصبح عمق الأخدود تدريجياً ضحلاً من العمق ، والتي يمكن أن تزيد من ضغط المواد.

المواد اللولبية شائعة الاستخدام في بلدي هي الفولاذ رقم 45 ، و 40 كرون ، والصلب الأمونيوم ، و 38 كرموال ، والسبائك الفائقة ، وما إلى ذلك. 1) الصلب رقم 45 رخيص ولديه أداء معالجة جيد ، ولكن مقاومة التآكل ضعيفة ومقاومة التآكل. المعالجة الحرارية: مُروى ومُخفف HB220-270 ، مُروى عالي التردد HRC45-48. 2) أداء 40Cr أفضل من أداء الفولاذ رقم 45 ، ولكنه غالبًا ما يكون مطليًا بطبقة من الكروم لتحسين مقاومته للتآكل ومقاومة التآكل. ومع ذلك ، فإن متطلبات طبقة الطلاء بالكروم عالية نسبيًا. إذا كانت طبقة الطلاء رفيعة جدًا ، فمن السهل تآكلها ، وإذا كانت سميكة جدًا ، فمن السهل تقشيرها. بعد التقشير ، سوف يسرع من التآكل ، ونادرًا ما يتم استخدامه. المعالجة الحرارية: HB220-270 ، الصلب المطلي بالكروم الصلب HRC> 553) ، الفولاذ النيتريد ، 38CrMoAl لها خصائص شاملة ممتازة وتستخدم على نطاق واسع. بشكل عام ، تصل طبقة النيتريد إلى 0.4-0.6 مم. ومع ذلك ، فإن هذه المادة لديها مقاومة منخفضة لتآكل كلوريد الهيدروجين وهي باهظة الثمن نسبيًا. 4) مادة السبائك الفائقة متفوقة على المواد الأخرى. لا تحتاج هذه المواد إلى طلاء ، وهي تستخدم بشكل أساسي في المسمار الخالي من الهالوجين لآلة التشكيل بالحقن. تتميز المادة بمقاومة عالية للأكسدة ومقاومة للتآكل.

محتويات نموذج المنفعة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. هي حل مشكلة الحاجة إلى يد واحدة للإمساك بالمسمار عند شد المسمار في الوقت الحالي ، ولتوفير أداة تثبيت لولبية يمكنها المدينة المنورةبرغي المسمار دون إمساك المسمار بواسطة يُسلِّم. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى الحلول التقنية التالية. تشمل شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. كم المشبك ، ووسط غلاف المشبك عبارة عن فتحة من خلال الفتحة. الطرف الخارجي للمسمار المحوري ملامس للزنبرك. يتمثل التأثير المفيد لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. في أن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. مزودة بدبوس دوار على عمود غطاء التثبيت الذي يمكنه الاتصال بالمسمار والنهاية الخارجية للدوران. دبوس ملامس للزنبرك ، بحيث يسهل تثبيت الالمدينة المنورةبرغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، كما يوجد مفك المدينة المنورةالبراغي في الفتحة من خلال غطاء التثبيت ، مما يضمن محاذاة الالمدينة المنورةبرغي ومفك المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يتم تجنب إمساك المسمار باليد ، ويتم تثبيت المسمار سريعًا في الكائن. في الجسم الحي.

يؤدي التفكيك اليدوي لمسامير برشام إطار السيارة إلى تأخير دورة إنتاج المنتج وزيادة تكاليف الإنتاج المختلفة ، لذلك هناك حاجة ماسة إلى أدوات خاصة لتلبية الاحتياجات الفعلية.

في مجموعة المفاتيح الخاصة بمعدات الطاقة ذات الجهد العالي والمنخفض ، يتم طلاء أو رش سطح العديد من أغطية المفاتيح بالبلاستيك ، ويجب أن تكون عوارض التثبيت والأجزاء الأخرى من مجموعة المفاتيح الكهربائية والخزانة بأكملها مؤرضة باستمرار وفقًا لمتطلبات معايير المفاتيح الكهربائية تحسين الاستخدام الآمن للمعدات. نظرًا لأن اللولب المشترك وغسالة الزنبرك والغسالة المسطحة والاتصال الهيكلي من نوع الجوز بين سطح الغلاف وشعاع التثبيت المعدني لا يمكن أن يفي بمتطلبات استمرارية التأريض ، من أجل تلبية المتطلبات ، يتم طلاء سطح الغلاف أو قبل ذلك الرش ، يجب لحام مسامير التأريض الخاصة. مع زيادة حزم التثبيت ، يجب أيضًا زيادة عدد المسامير الملحومة ، مما يزيد من تعقيد تقنية معالجة المنتج ، ويهدر ساعات العمل ويزيد التكاليف.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: صواميل رقيقة مربعة ، مسامير رأس الكوب المضادة للخيوط ، صواميل مطلية بالزنك الأبيض ، براغي DIN571 ومنتجات أخرى ، نحن يمكن أن توفر لك حل مناسب لإبزيم قطعة.

المدينة المنورةالمدينة المنورةطوقا سيليكون أنبوب الإلكترونية

توريد حشية الصمام الثلاثي فيلم السيليكون


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].