المدينة المنورةمعالجة لوحة دوائر كهربائية من النايلون لوحة عزل عمود دعم إطار دعم عمود بلاستيكي مزدوج الرأس 5/8 1/2-13

كاتب:[email protected] نقر:7870 مرة مصدر: الوقت:2023-01-31 08:51:54

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير خشبية صلبة بدون فتحات ، براغ...

يمكن تسمية المدينة المنورةالبراغي المصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، أو المدينة المنورةالبراغي التي تتطلب قوة إحكام مسبقة كبيرة ، بمسامير عالية القوة. تُستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة في الغالب لتوصيل الجسور والقضبان ومعدات الجهد العالي والجهد العالي. كسر هذا النوع من الترباس هو كسر هش في الغالب. تحتاج المسامير الملولبة عالية القوة المطبقة على معدات الضغط العالي إلى الضغط المسبق لضمان إحكام إغلاق الحاوية.

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك العديد من أنواع المسامير ، وهي غير رسمية ، وشائع الاستخدام هي المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والرأس الغاطسة المسامير ، المسامير العمياء ، المدينة المنورةالمسامير المجوفة المسامير ، تستخدم هذه عادةً تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

الجزء العلوي من الترباس على شكل حرف T عبارة عن قضيب لولبي ، والطرف السفلي عبارة عن رأس على شكل حرف T. إنه مُجهز بغطاء مع لوحة تثبيت. يتم تثبيت معدات التثبيت بواسطة قوة التثبيت بين الرأس على شكل حرف T ولوحة التثبيت. يظهر شكل الجهاز بعد التثبيت في الشكل 1 ، حيث يتكون الشكل المكون من خطوط سوداء مكونًا من مسامير على شكل T وأكمام متكاملة. عند إنشاء الأساسات المدنية ، يجب أولاً دفن الجِلب مسبقًا ، ولن يتم استخدام المسامير على شكل حرف T حتى يتم تثبيت الجهاز. ثبت في الكم.

المسمار هو أداة تستخدم المبادئ الفيزيائية والرياضية للدوران الدائري والاحتكاك لجسم ما لربط أجزاء الجسم خطوة بخطوة. نظرًا لاختلاف الأجزاء المراد إصلاحها ، يلزم استخدام أنواع مختلفة من المدينة المنورةالبراغي لتطبيقات مختلفة. المدينة المنورةبرغي الضغط هو نوع جديد من أدوات التثبيت المطبقة على اللوح الرقيق أو الصفائح المعدنية. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. قطر الثقوب العامة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من القطر الخارجي لالمدينة المنورةبرغي التثبيت بالضغط. يكون محيط الثقب مشوهًا بشكل بلاستيكي ، ويتم ضغط الجسم المشوه في أخدود التوجيه ، مما ينتج عنه تأثير المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل. ومع ذلك ، من السهل فك مسامير الضغط الموجودة بسبب وقت الاستخدام الطويل أو الاهتزازات المتكررة ، والتي تكون عرضة لبعض الأخطار الخفية.

في الوقت الحالي ، عند استخدام مفك المدينة المنورةالبراغي الموجود لتثبيت الالمدينة المنورةبرغي ، من الضروري تثبيت الالمدينة المنورةبرغي باليد اليسرى وتشغيل مفك المدينة المنورةالبراغي باليد اليمنى. ومع ذلك ، في بعض الأماكن التي تكون فيها مساحة التثبيت صغيرة ويصعب التثبيت ، هناك العديد من المناطق التي لا يمكن الوصول إليها باليد ، ويكون التثبيت صعبًا للغاية. على سبيل المثال ، على متن طائرة ، عند التثبيت باستخدام مفك براغي شائع ، من الصعب جدًا تثبيت المدينة المنورةالبراغي وتكون كفاءة التثبيت منخفضة لأن المدينة المنورةالبراغي لا يمكن وضعها ؛ بالإضافة إلى ذلك ، عند تثبيت المدينة المنورةالبراغي على جناح الطائرة أو جسم الطائرة ، فإن الجمع بين مفك المدينة المنورةالبراغي والمسمار سهل الانزلاق ، وتنزلق شفرة مفك المدينة المنورةالبراغي ويمكن أن تصيب اليد بسهولة وتتلف جلد الألومنيوم للطائرة.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المسامير ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: المدينة المنورةمسامير مخرشة ، ومسامير برشام ، و 30 مسامير ، و 12.9 براغي ومنتجات أخرى ، ويمكننا تزويدك بمشابك مناسبة لك الحل .

دعم الإطار البلاستيكي مزدوج النهايات

معالجة المدينة المنورةعمود عزل لوحة النايلون للوحة الدائرة


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].