المدينة المنورةإنتاج رأس أسطواني برغي برغي برغي بيضاوي الشكل فتحة خطوة برغي 3/8 5/8

كاتب:[email protected] نقر:8113 مرة مصدر: الوقت:2023-06-01 07:55:59

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: صامولة طويلة من الألومنيوم الطبيعي المست...

جهاز تثبيت الدبوس ، الذي يشتمل على مسامير تثبيت لمعالجة وتثبيت قطعتين من الشغل ، حيث يشتمل جهاز تثبيت المسمار أيضًا على أخدود تثبيت مرتب على قطعة العمل ، وثقب تحديد الموضع يتم ترتيبه على قطعة العمل ويتم توصيله بأخدود التثبيت ، وثقب تحديد الموضع مرتبة في فتحة تحديد الموضع. يتم توفير دبوس بجلبة دبوس ، ويتم جلب جلبة المسامير على دبوس التثبيت ، ويتم توفير مساحة إقامة بين جلبة المسامير والجدار الداخلي لأخدود التثبيت ، ويتم ملء الغروية في مكان الإقامة . يمكن أن يؤدي استخدام جهاز تثبيت الدبوس الخاص بـ Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. إلى تحسين دقة تحديد المواقع بشكل كبير ، وتحسين كفاءة المعالجة ، وتقليل تكلفة التصنيع ، وتكلفة الاختبار وتكلفة العمالة ، مع التنقل القوي والاستجابة السريعة.

المعالجة الحرارية للبث التبريد والتلطيف HB220-270 ، nitriding HRC> 65 طريقة طلاء كربيد التيتانيوم للاستخدام الأجنبي لتحسين مقاومة التآكل لسطح المسمار ، ولكن وفقًا للتقارير ، فإن مقاومة التآكل ليست جيدة بما فيه الكفاية. تم اتخاذ سلسلة من التدابير في الخارج لتحسين مقاومة التآكل ومقاومة التآكل للمسمار. إحدى الطرق هي استخدام سبائك الصلب عالية المقاومة للتآكل والمقاومة للتآكل. مثل 34CrAlNi و 31CrMo12 وما إلى ذلك. هناك أيضًا طريقة لرش سبيكة Xaloy على سطح المسمار. سبائك Xaloy هذه لديها مقاومة عالية للتآكل والتآكل.

تنقسم مادة الالمدينة المنورةبرغي المركب إلى حديد وفولاذ مقاوم للصدأ. الحديد منها مصنوع من أسلاك لولبية حديدية مختلفة. بشكل عام ، سلك المسمار المركب هو 1010 ، 1018 ، 10B21 وما إلى ذلك. يستخدم 10B21 لصنع مسامير تجميعية من فئة 8.8 درجة. مثل براغي تركيبة رأس المقبس السداسي من 8.8 درجة ، غالبًا ما يتم استخدام سلك 10B21. عند الانتهاء ، انتقل إلى المعالجة الحرارية. بعد المعالجة الحرارية ، قم بإزالة الهيدروجين والطلاء الكهربائي. هذا لمنع الغسالة الزنبركية الخاصة المدينة المنورةبرغي غطاء رأس المقبس من الكسر. تشير مسامير تجميع الفولاذ المقاوم للصدأ ، في سوق الالمدينة المنورةبرغي المركب ، بشكل عام إلى براغي تركيبة من الفولاذ المقاوم للصدأ SUS304. بشكل عام ، فإن 201 من المدينة المنورةالبراغي المركبة لا تفعل سوى القليل جدًا. ينتج عدد قليل من مصنعي المدينة المنورةالبراغي المختلطة 201 مسامير مجمعة. نظرًا لأن صلابة السلك اللولبي للفولاذ المقاوم للصدأ 201 لا يتم التحكم فيها جيدًا ، فمن السهل إحداث تشققات.

مسامير البرشام * التي تم تحديدها على أنها مسامير برشام عمياء ، تستند إلى مبدأ قانون هوك. بعد تثبيت المفصلتين بمعدات خاصة لسحب المسامير ، يتم ضغط المعدن الخاص بالطوق الدائري وملئه حتى النقطة التي يوجد بها العديد من المسامير. في أخدود عمود الترباس للأخدود الحلقي ، طريقة ربط تجمع بإحكام بين الطوق وعمود الترباس. آلة التثبيت هي جهاز ميكانيكي يستخدم المسامير لتثبيت العناصر معًا على دفعات. يتم تجميع آلة التثبيت بالدوران والضغط. تستخدم آلة التثبيت بشكل أساسي في المناسبات التي تتطلب تثبيت البرشام. تشمل المواصفات والنماذج الشائعة هوائيًا وهيدروليكيًا وكهربائيًا ، أحادي الرأس ومزدوج الرأس.

يتكون ملصق تصنيف أداء الترباس من جزأين من الأرقام ، والتي تمثل قيمة قوة الشد الاسمية ونسبة العائد لمادة الترباس على التوالي. على سبيل المثال: مسمار ذو مستوى أداء 4.6 ، معناه هو: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي 400 ميجا باسكال ؛ 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.6. 3. قوة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 400 × 0.6 = 240MPa درجة 10.9 من المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، بعد المعالجة الحرارية ، يمكن أن تصل إلى: 1. قوة الشد الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي تصل إلى 1000MPa. 2. نسبة العائد لمادة الالمدينة المنورةبرغي هي 0.9 ؛ 3. تصل مقاومة الخضوع الاسمية لمادة الالمدينة المنورةبرغي إلى فئة 1000 × 0.9 = 900MPa

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء الرأس ذات المقبس السداسي ، ومقبض الكرة الأنثوي ، والغسالات المطلية بالألوان ، وموصلات VGA وغيرها من المنتجات ، يمكننا توفر لك السحابات المناسبة لك الحل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس الكأس فيليبس

إنتاج مسامير لولبية أسطوانية الشكل


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].