المدينة المنورةتوريد النحاس طوقا النحاس حلقة حلقة ختم النحاس 3/4 5/8

كاتب:[email protected] نقر:8341 مرة مصدر: الوقت:2023-04-26 07:57:28

ملخص المعلومات:لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 62 مسمارًا نحاسيًا ، ومسامير ذات ...

المواصفات نموذج مواصفات المسمار النموذج مثال: 4 X 10 PW AHC (+) ① ② ③ ④ ⑤ ⑥ ⑦ ① قطر المسمار ② طول المسمار ③ المدينة المنورةرأس المسمار النوع B: أسطواني كروي ؛ C: أسطواني ؛ F (K): غاطسة ؛ H: رأس سداسي ؛ HW: رأس سداسي بغسالة ؛ O: رأس نصف غاطسة ؛ P: رأس عادي. R: نصف الرأس ؛ PW: رأس عادي بغسالة ؛ T: رأس مسطح كبير ؛ الخامس: رأس الفطر.

يمكن تجهيز الالمدينة المنورةبرغي بغسالة زنبركية واحدة فقط أو بغسالة مسطحة واحدة فقط ، أو يمكن تجهيزه أيضًا بمزيج من قطعتين من أسنان الزهرة. يتم تمثيل الرقم القياسي الوطني للمسمار المركب بـ GB9074. يشيع استخدام المقلاة الصغيرة المتقاطعة ذات الرأس الصغير بثلاثة المدينة المنورةبرغي قياسي هو GB9074.8.

من منظور الاستخدام: عادةً ما يتم توصيل الوصلة المثبتة للمكونات الرئيسية لهيكل المبنى بواسطة براغي عالية القوة. يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالبراغي العادية ، ولكن لا يمكن إعادة استخدام المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بشكل عام للوصلات الدائمة. المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة عبارة عن مسامير ضغط مسبقًا. يستخدم نوع الاحتكاك مفتاح عزم الدوران لتطبيق الإجهاد المسبق المحدد ، ونوع الضغط يلف رأس عزم الدوران. تتميز المدينة المنورةالبراغي العادية بأداء قص ضعيف ويمكن استخدامها في الأجزاء الهيكلية الثانوية. المدينة المنورةالبراغي العادية تحتاج فقط إلى الشد. عادة ما تكون المدينة المنورةالبراغي العادية 4.4 و 4.8 و 5.6 و 8.8. عادةً ما تكون المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة 8.8 و 10.9 ، منها 10.9 في الغالب. المستوى 8.8 هو نفس المستوى 8.8S. تختلف الخصائص الميكانيكية وطرق الحساب للمسامير العادية والمدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. يتم إجهاد المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة أولاً عن طريق تطبيق قوة ما قبل الشد P بالداخل ، ثم توليد مقاومة احتكاك على سطح التلامس بين الأجزاء المتصلة لتحمل الحمل الخارجي ، بينما تتحمل المدينة المنورةالبراغي العادية الحمل الخارجي مباشرةً.

عند معالجة بعض أجزاء القرص ، غالبًا ما يتم استخدام المغزل لتحديد الموضع ، ويتم الضغط على الجوز عليه. ومع ذلك ، فإن الجوز العادي لا يمكنه تلبية المتطلبات نظرًا لوجهه الطرفي الصغير وسوء التسطيح. يحتاج المستخدم إلى صنع الجوز ، والتكلفة عالية بسبب الإنتاج من قطعة واحدة.

يتكون المدينة المنورةبرغي الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي من جسم لولبي رئيسي ، ورأس لولبي معدني مرتب على الجزء العلوي من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب خيط في الجزء الأوسط من الجسم الرئيسي للمسمار ، ويتم ترتيب أخدود التداخل على جانبي الجزء العلوي من الجسم الرئيسي المسمار ، ويتم ترتيب خط الأخدود التداخل. الزاوية المضمنة هي 280-364 درجة مع الخط الأفقي. الجزء السفلي من الجسم اللولبي مزود بظرف مرن ، ويشتمل الظرف المرن على محور بصري ورأس مخروطي الشكل. شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تتبنى شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. تصميم الكوليت المرن ، ويتم توفير المسمار بمقاطع ملولبة وأخاديد التداخل ، بحيث أثناء عملية الشد ، فإن أخدود التداخل من البصري يتم تشكيل المحور بين جزأين مترابطين على طول المسمار. تحقق القوة المرنة المحورية تأثير الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الذاتي الموثوق به ، وهو سهل الاستخدام وله كفاءة ضبط عالية.

لدينا سنوات عديدة من الخبرة في إنتاج وبيع المدينة المنورةالبراغي ، والصواميل ، والغسالات المسطحة ، وما إلى ذلك. المنتجات الرئيسية هي: مسامير GBT13 ، فواصل النايلون ، براغي قطع غيار السيارات ، المكسرات ذات الحواجز وغيرها من المنتجات ، يمكننا أن نوفر لك أداة تثبيت مناسبة حلول لك.

المدينة المنورةغسالة حشية النحاس

توريد وسادات نحاسية


يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].