رأس دائري مخصص يأتي مع رأس لوح برغي الميزون ذاتي التنصت مع برغي حشية 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: مسامير DIN3570 ، مسامير جلبة نصف مترابطة ، مسامير رأس سداسية عالية القوة ، كتل صواميل قفص مثبتة في الخلف ، DIN6798A ، مسامير معلقة GB825 ، مسامير اللولب ذات الخيوط الدقيقة ، مجموعة مختلطة ذات رأس مسطح لسلك آلة ذات رأس مسطح ، مع غسالة توقف ، غسالة نحاسية مسطحة ، 8.8 درجة سوداء صامولة سداسية دقيقة ، غسالة GB97 ، برغي بعقب ، برغي كيميائي ، دبوس أسنان داخلي ومثبتات أخرى ، بسبب مواصفات مختلفة من مادة المنتج وأسعار مختلفة ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي مع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل البرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع البراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع البراغي. تواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 54.

رأس دائري مخصص مع وسادة ذاتية التنصت

④ نوع السن اللولبي أ: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 1) متفرق AB: ذيل حاد ذاتي التنصت (النوع القياسي الياباني 4) كثيف ؛ ب: الذيل المسطح ذاتية التنصت (النوع القياسي الياباني 2) متفرق ؛ ج: التنصت الذاتي التنصت على الذيل المسطح (النوع الثالث من المعيار الياباني) كثيف ؛ P: أسنان ذات سلك مزدوج اكتب أسنان مثلثة CCT: أسنان مثلثة من النوع C PTT: أسنان مثلثة من النوع P STT: أسنان مثلثة من النوع S

برغي ميسون

رأس عموم مع حشية

تستخدم المكسرات كمثبتات ، ويحتاج معظمها إلى استخدام الحشيات في عملية الاستخدام لتعديل أوجه القصور في المادة نفسها وتقوية درجة الشد ، بينما تستخدم المواد المعدنية كمواد خام للحشيات. التكلفة أيضًا مرتفعة نسبيًا ، وأثناء عملية الاستخدام ، سيتأثر الوجه النهائي للحشية المعدنية والجوز أيضًا بالعملية ، مما ينتج عنه خلل يتمثل في أن تأثير التثبيت ليس ثابتًا ويسهل فكه.

مفكات ذاتية الطرق

تعتمد المكسرات ذاتية الغلق بشكل عام على الاحتكاك. المبدأ هو الضغط على الأسنان المنقوشة في الفتحات المحددة مسبقًا للصفائح المعدنية. بشكل عام ، يكون قطر الثقوب المربعة المحددة مسبقًا أصغر قليلاً من قطر صامولة البرشام. الجوز متصل بآلية القفل. عندما يتم شد الجوز ، تقوم آلية القفل بإغلاق جسم المسطرة ، ولا يمكن لإطار المسطرة التحرك بحرية لتحقيق الغرض من القفل ؛ عندما يتم فك الجوز ، تقوم آلية القفل بفك ارتباط جسم المسطرة ، وحركة حافة إطار المسطرة

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي