المدينة المنورةجهاز برغي برأس دائري مخصص من الحديد المطلي بالنحاس مصغر متقاطع ذاتي التنصت ذيل مدبب برغي رأس دائري 1/2-13

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في إنتاج صناعة اللولب ، والمنتجات الرئيسية هي: 10 صواميل سداسية من الدرجة ، 4 مسامير من الفولاذ المقاوم للصدأ 304 ، حلقة مضادة للرجوع بستة مخالب ، ثمانية حشيات ، براغي سطح شفة ، مسامير تثبيت لولبية ، مسامير آلة الأسنان PM ، صمولة لولبية برأس مستديرة ، صامولة مجموعة أسنان داخلية مزدوجة الرأس كبيرة ، براغي مسمار متساوية الطول ، براغي ذهبية مطلية بالنحاس ، براغي مشبك سلسلة ، براغي مانعة للسرقة للعجلات ، براغي سداسية نجوم ، معيار وطني أغطية لولبية ، مسامير من الصلب الكربوني 8.8 درجة مشابك أخرى ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

من أجل منع إهدار المواد ، يختار أصحاب المهارة في الفن الأسلاك الفولاذية كمواد معالجة ، ويشكلون جسمًا حلقيًا عن طريق سحب السلك الفولاذي. مثل الإعلان: اسم اختراع CN103522009 هو طريقة لمعالجة حلقة الاحتفاظ. يتم استخدام الأسلاك الفولاذية كمادة معالجة ، وتتم المعالجة عن طريق الرسم. بعد أن يتم سحب وتشكيل السلك الفولاذي ، يتم إجراء التلدين. بعد اكتمال التلدين ، يحتاج التشكيل إلى تجميع الأسلاك الفولاذية. نظرًا لأن المقطع العرضي للسلك الفولاذي مستطيل ، فعند سحبه إلى قاعدة حلقة الاستبقاء ، يتغير المقطع العرضي بسبب بثق المادة ، وستكون الحلقة الداخلية لقاعدة الحلقة المحتجزة أعلى من الحلقة الخارجية ( تشكيل منحدر). التشوه كبير. في هذا الوقت ، سوف ينتج عن ثقب فتحة هيكل قاعدة الحلقة الحافظة ركود أو يسبب تشوهًا أكبر للمواد ؛ لذلك ، يحتاج جسم قاعدة الحلقة المحتجزة إلى التجميع. تهدف عملية التجميع إلى منع تسخين المواد بشكل أكبر أثناء عملية التبريد. في الوقت نفسه ، يكون لها أيضًا تأثير ضبط معين أثناء عملية التبريد ، مما يجعل السطح المائل أصغر ؛ ولكن بعد اكتمال التبريد ، تزداد صلابة قاعدة الحلقة المحتجزة ، وستصبح عملية التثقيب للفتحة العلوية أكثر تعقيدًا.

المدينة المنورةمسامير رأس مستديرة مخصصة

تتميز وصلة المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة بمزايا البناء البسيط والأداء الميكانيكي الجيد والتفكيك والاستبدال ومقاومة التعب وعدم الفك تحت الحمل الديناميكي. إنها طريقة اتصال واعدة. تستخدم المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة مفتاح ربط خاص لربط الصامولة ، بحيث يولد الالمدينة المنورةبرغي شدًا مسبقًا ضخمًا ومحكومًا. تحت تأثير الضغط المسبق ، سيتم إنشاء قوة احتكاك كبيرة على طول سطح الأجزاء المتصلة. من الواضح أنه طالما أن القوة المحورية أقل من قوة الاحتكاك هذه ، فلن تنزلق المكونات ولن يتضرر الاتصال. هذا هو اتصال الترباس عالي القوة. المبدأ. تعتمد وصلات المسامير الملولبة عالية القوة على الاحتكاك بين أسطح التلامس للموصلات لمنعها من انزلاق بعضها البعض. من أجل جعل أسطح التلامس بها احتكاك كافٍ ، من الضروري زيادة قوة التثبيت للمكونات وزيادة معامل الاحتكاك لأسطح التلامس للمكونات. يتم تحقيق قوة التثبيت بين المكونات من خلال تطبيق الشد على المدينة المنورةالبراغي ، لذلك يجب أن تكون المدينة المنورةالبراغي مصنوعة من الفولاذ عالي القوة ، وهذا هو سبب تسميتها بوصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة. في وصلات المدينة المنورةالمدينة المنورةالبراغي عالية القوة ، يكون لمعامل الاحتكاك تأثير كبير على قدرة التحمل. أظهرت الاختبارات أن معامل الاحتكاك يتأثر بشكل أساسي بشكل سطح التلامس ومادة المكونات. من أجل زيادة معامل الاحتكاك لسطح التلامس ، غالبًا ما تستخدم طرق مثل السفع الرملي وتنظيف الفرشاة السلكية لمعالجة سطح التلامس للمكونات داخل نطاق الاتصال أثناء البناء.

معدن حديد نحاس مطلي

مصغرة صغيرة عبر الذيل المدبب

إن شركة Guangdong Yueluo Hardware Industry Co.، Ltd. عبارة عن أداة تثبيت لولبية ، بما في ذلك اللوحة السفلية ، ومقعد المحمل ومكبس هيدروليكي مثبتين على التوالي على جانبي الجزء العلوي من اللوحة السفلية ، ومحمل مثبت داخل مقعد المحمل ، و الحلقة الداخلية للمحمل متصلة بالدعم الطرف السفلي للقضيب العمودي متصل بشكل مفاجئ ، الطرف العلوي للقضيب العمودي الداعم متصل بشكل ثابت بالقضيب الأفقي الداعم من خلال المدينة المنورةبرغي ضبط ، الطرف السفلي للدعم يتم توفير قضيب أفقي بمزلقة ، ويتم توصيل الجزء الداخلي من المزلق عن طريق الانزلاق ، ويتم توصيل المنزلق بشكل ثابت بالدفعة الكهربائية ، ويتم توصيل المكبس الهيدروليكي بالمقعد الثابت من خلال قضيب هيدروليكي ، ويتم تثبيت الجزء العلوي من المقعد الثابت بشكل ثابت متصل بلوحة تحديد الموضع اللولبي من خلال كتلتين ثابتتين ، ويتم توفير الجانب الآخر من الكتلتين الثابتتين بآلية تثبيت لقطط قطع العمل.

المدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةالمدينة المنورةبرغي رأس مستدير

البرشام هو جسم على شكل مسمار يستخدم لربط جزأين أو مكونين مع فتحة من خلال وغطاء على أحد الطرفين. في التثبيت ، يتم توصيل الأجزاء المثبتة بواسطة التشوه أو التداخل. هناك العديد من أنواع المسامير ، وهي غير رسمية ، وشائع الاستخدام هي المسامير من النوع R ، ومسامير المروحة ، والمسامير العمياء ، والمسامير العمياء ، ومسامير البرشام الشجرية ، والرأس شبه الدائري ، والرأس المسطح ، والمسامير شبه المجوفة ، والمسامير الصلبة ، والرأس الغاطسة المسامير ، المسامير العمياء ، المدينة المنورةالمسامير المجوفة المسامير ، تستخدم هذه عادةً تشوهها الخاص لتوصيل الأجزاء المثبتة. عموما أقل من 8 ملم مع البرشمة الباردة ، أكبر من هذا الحجم مع الساخنة التثبيت. لكن هناك استثناءات. على سبيل المثال ، يتم تثبيت لوحة الاسم الموجودة في بعض الأقفال عن طريق التداخل بين البرشام وفتحة جسم الالمدينة المنورةالمدينة المنورةقفل.

1/2-13

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي