المدينة المنورةخطوة مخصصة لولب الفولاذ المقاوم للصدأ فتحة رأس الكأس متعددة المحطات برغي خطوة على شكل خاص 5/8

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة المسمار. المنتجات الرئيسية هي: مسامير غطاء رأس المقبس المتري ، ودبابيس مطلية باللون الأزرق ، ومسامير رأس فطر كبيرة الرأس ، ومسامير رأس غاطسة ، وصواميل متري ، ومزلقات مربعة من النوع T ، ومسامير رأس مأخذ توركس ، وجميع مسامير رأس أسطوانة الأسنان ، وسميكة فائقة GB6175 صواميل ، براغي مخصصة ، غسالات على شكل طبق ، صواميل ومكسرات مخرشة ، عازل مقاوم للتآكل في عين السمكة ، حشوات قياسية أمريكية SAE ، حشيات عالية القوة من الفولاذ الكربوني ومثبتات أخرى ، بسبب المواد والمواصفات المختلفة للمنتجات ، والأسعار مختلفة أيضًا. يرجى الاتصال بنا إذا كنت بحاجة إليها.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

إنها مناسبة للألواح ذات السماكات المختلفة ، بسماكة لا تقل عن 0.8 مم. عند الاستخدام ، يجب تحديد رقم الذيل Z المقابل للحجم A وفقًا لسمك اللوحة ومواصفات الصمولة. يختار المستخدم العينات والطلبات وفقًا لرقم الذيل في الجدول وفقًا لسمك اللوحة ؛ إن التحكم الدقيق ، والمعالجة وفقًا لحجم التسامح من 0- + 0.075 مم ، عبارة عن تثقيب ، ويجب عمومًا تثبيت الجوز من السطح المكسور للوحة. يتم تحقيق عملية التثبيت بشكل عام من خلال عمليات التثبيت بالضغط ، ويجب ألا يتم التأثير عليها وطرقها.

مسامير خطوة مخصصة

بالنسبة للأحزمة اللولبية الشائعة ، يرجى الرجوع إلى إعلان وسط تايوان رقم 327449 في 21 فبراير 1998 ، الأحزمة اللولبية (2) ، والتي تتضمن جسمًا رئيسيًا به أخاديد متعددة على جانب الجسم الرئيسي لغرض المدينة المنورةالمدينة المنورةقفل الأدوات اللولبية قيادة الحزام. أداة تبديل ويتم ترتيب العديد من أخاديد الظفر على حزام الظفر بحيث يتم ترتيب غرس المسمار في ترتيب ، ويتم تزويد جميع أخاديد الظفر بفتحات من خلال الفتحات ، وتمتد الثقوب من خلال إلى أسفل بحلقة لتشكيل جزء دعم لـ مسامير. وهو محاط ومزود بمجموعة من أخاديد القطع ، وهو أمر مفيد لتدوير المسمار من خلال أخدود الظفر ؛ وتتميز بأن أخدود الظفر يقع على سطح الجدار الداخلي للمحيط ويتم تزويده بمجموعة من الفصوص ، ويتم زرع هذه الفصوص في المسمار. في أخدود الظفر ، تدعم النشرة الالمدينة المنورةبرغي ، بحيث يتم دعم المدينة المنورةالبراغي ذات الأقطار الخارجية المختلفة ووضعها في النشرة ؛ و / أو الجزء العلوي من المنشور مائل أو منحني ، بحيث يتشكل انخفاض فوق الحلقة لدعم الالمدينة المنورةبرغي.يمكن أن يجعل السطح القوسي أو السطح المخروطي للرقبة المسمار أكثر ثباتًا ليتم دعمه.

رأس كوب من الفولاذ المقاوم للصدأ

فتحة واحدة متعددة المحطات

في الوقت الحاضر ، يتم استخدام الجوز كجسم رئيسي من خلال وصلة التثبيت مع الحشية ، والتي تستخدم على نطاق واسع في المجال الصناعي ، وخاصة صناعة السيارات. الحشية المتصلة بالصمولة لها نوعان: حشية زنبركية والمدينة المنورةحشية مسطحة. بعد شد الصامولة ، تعطي الغسالة الصامولة قوة مرنة ، والتي يتم ضغطها على الصامولة حتى لا تسقط بسهولة ؛ وتتمثل وظيفة الغسالة المسطحة في زيادة مساحة التلامس بين الجوز والاقتران ، وزيادة قوة الاحتكاك ، وتقليل الضغط لكل وحدة مساحة وحماية سطح الأجزاء المتصلة. غير تالف ، توقف عن فك الجوز. لذلك ، فإن الجوانات لديها مجموعة واسعة من التطبيقات في مجال وصلات الربط ، ومن المهم أكثر فأكثر تحسين كفاءة الإنتاج ، وخفض تكاليف الإنتاج ، وتلبية الطلبات المتزايدة.

المدينة المنورةبرغي خطوة على شكل خاص

يتم تحقيق البرشام المخفي عن طريق سحب رأس القلب. بمساعدة قوة من الداخل إلى الخارج ، وتحت تأثير قوة السحب أحادية الاتجاه ، يتم سحب المسمار اللولبي لأعلى ، مما يتسبب في تمدد مادة الطوق الخارجي وتشوهها ، مما ينتج عنه قوة شد جنسية. ، بعد اكتمال التثبيت ، ينكسر المدينة المنورةبرغي الشد في الجزء الأوسط ويسقط. نظرًا لأن قوة سحب كبيرة مطلوبة لتوسيع وتشوه البرشام ، فإن المدينة المنورةبرغي الشد يكون أطول ويمثل حوالي 60-80٪ من إجمالي طول البرشام. في الوقت نفسه ، نظرًا لقيود وضع التشوه ، من الصعب تحويل البرشام الأعمى إلى هيكل سداسي مثل صامولة البرشام ، وبالتالي فإن مقاومة الالتواء لاتصالها منخفضة.

5/8

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي