المدينة المنورةبرغي نقل مخصص رأس دائري برقبة مربعة مجلفن بوصة رف مطول برغي نقل 3/4

لدينا أكثر من عشر سنوات من الخبرة في الإنتاج في صناعة البراغي ، والمنتجات الرئيسية هي: 12.9 براغي عالية القوة من الفولاذ الكربوني ، وأغطية سداسية غير قابلة للانزلاق ، وصواميل من سبائك الألومنيوم على شكل خاص ، ومسامير صامولة تشديد غطاء المقبض يدويًا ، ومسامير غاطسة مسامير الكوب المسطحة UNC ، صواميل سماكة عالية القوة ، صواميل لحام ، براغي سداسية ، صواميل دائرية قياسية وطنية ، غسالات مطاطية ، غسالات قفل زنبركي للقرص ، مسامير حلقة الرفع ، صواميل غطاء شفة ، صواميل لحام بأربع زوايا ، مجموعات الترباس الكاملة وغيرها السحابات ، نظرًا لاختلاف المواد والمواصفات للمنتجات ، تختلف الأسعار أيضًا ، يرجى الاتصال بنا إذا لزم الأمر.

استشارة عبر الإنترنتالخط الساخن المتنقل
132 6870 6820
مقدمة عن المنتج

مواصفات المسمار

قائمة أسعار المسمار

في نموذج آخر لشركة Guangdong Yueluo Hardware Industrial Co.، Ltd. ، يشتمل جهاز النقل 3 على محرك 31 وقرص دوار دائري 34 ، ويقود المحرك 31 قرص الدوران الدائري 34 للتدوير ، ويتم توفير قرص الدوران الدائري 34 بالتساوي المدينة المنورةمع مسامير في الاتجاه المحيطي. المسمار المطابق يستوعب الفتحة 35 ، يدخل الالمدينة المنورةبرغي إلى ثقب استيعاب المسمار 35 ، ويدفع المحرك 31 اللوحة الدائرية الدائرية 34 للدوران ، بحيث يتم شق المسمار أولاً بواسطة عجلة القطع 42 ، ثم يتم صقله بواسطة عجلة التثبيت 48 ، والمسمار موجود في الفتحة التي تستوعب المسمار 35. وهو مثبت ، وهو أكثر أمانًا وموثوقية أثناء عملية الشق. على نحو مفضل ، يشتمل القرص الدوار الدائري 34 على قرص دوار دائري 32 وقرص ثابت على شكل قطاع 33. يتم توفير قرص دوار دائري 32 بشكل متساوٍ مع تجاويف استقبال لولبية تتوافق مع المدينة المنورةالبراغي في الاتجاه المحيطي ، والفتحات والشكل القطاعي تم تشكيل القرص الثابت 33 مع المدينة المنورةالبراغي ، وتواجه فتحات الاستقبال اللولبية المطابقة عجلة القطع 42 وعجلة التثبيت 51.

مسامير النقل المخصصة

في الوقت الحاضر ، هناك طريقتان شائعتان لتثبيت الجوز ، أحدهما تثبيت اللحام: الاستهلاك العالي للطاقة ، تؤدي عملية اللحام بسهولة إلى تشوه الخيط في الجوز ، الأمر الذي يتطلب إعادة التنصت ، مما يزيد من التكلفة ، وسبائك الألومنيوم وغيرها المواد ، عملية اللحام رديئة ، من السهل إنتاج عيوب في اللحام ولا يمكنها تحقيق وظيفة التوصيل المثبت ؛ والآخر هو سحب التثبيت: في هذه الطريقة ، قوة التوصيل للجوز ليست قوية ، والموثوقية ليست جيدة ، وهي غير مناسبة للملفات ذات الجدران الرقيقة.

رأس دائري وعنق مربع

إمبراطورية مجلفنة

دبوس التثبيت عبارة عن دبوس مصمم لوضع الجزأين المتجاورين من القالب بدقة في قالب يتكون من جزأين أو أكثر. يمكن ملاحظة أن دبوس تحديد المواقع يلعب دور تحديد المواقع ، ويجب مزامنة القالب بدقة عند إغلاقه. المنتج ، ويمكن أن يجعل دبوس تحديد المواقع القوالب العلوية والسفلية تلعب دورًا في تحديد المواقع بدقة. في تصميم وتصنيع قوالب Yueluo ، يعتبر دبوس الموضع أحد أكثر الأجزاء شيوعًا. نظرًا لأنه يتم استخدامه فقط للوضع بين الأجزاء ، فإن قلة من الناس سيهتمون به كثيرًا. في عملية الختم البارد لـ Yueluo ، تعتمد دقة الأبعاد لأجزاء الطمس على حجم جزء العمل من الثقب والقالب المقعر ، ويشكل فرق الأبعاد بينهما فجوة الطمس. الفجوة هي معلمة عملية مهمة لتصميم القالب ، ولحجمها تأثير كبير على جودة مقطع جزء الطمس ، وقوة الطمس ، وعمر القالب. إذا كانت الفجوة كبيرة جدًا ، فستظهر نتوءات التثقيب في التثقيب ؛ إذا كانت الفجوة صغيرة جدًا ، فستحدث شقوق ثانوية في القسم وستظهر نتوءات قذف ، مما يجعل جودة القسم بعد التثقيب غير مرضية ، ولن تساعد الفجوة المعقولة قسم التثقيب فقط. يساهم تحسين الجودة أيضًا في تحسين العمر الافتراضي للأداة الثلاثة.

مسامير تمديد الجرف

في عملية الإنتاج الحالية ، يتم تزييت الجدار الداخلي للحلقة بشكل كمي ومتساوي ، ثم يتم إدخال العمود الدوار في الحلقة ، بحيث يمكن تدوير المحور الدوار في الحلقة ، وبالتالي تحقيق وظيفة الدوران لواقي الشمس. ومع ذلك ، نظرًا لأن الحلقة مُثبتة بإحكام مع عمود الدوران ، أثناء عملية إدخال العمود الدوار ، يمكن للطرف الأمامي للحلقة أن يدفع الشحم بسهولة من الفتحة الموجودة في أحد طرفي الحلبة إلى الفتحة الموجودة على الطرف الآخر الحلقة ، بحيث يسهل توصيل المحور الدوار والجدار الداخلي للحلقة. يوجد القليل من الشحوم أو لا يوجد أي شحم متبقي بينهما ، مما يمكن أن يؤدي بسهولة إلى نقص التزييت بين العمود والحلقة ، والاحتكاك الجاف بين العمود والحلقة ، مما يؤدي إلى سلسلة من المشاكل مثل الضوضاء غير الطبيعية ، وصعوبة التشغيل ، وقلة المتانة.

3/4

يتم تحميل المحتوى أعلاه بواسطة Yueluo أو الإنترنت. إذا كانت هناك أي مشكلة متعلقة بحقوق النشر ، فيرجى الاتصال بـ [email protected].

حالة التعاون

الساخنة يوصي